الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطيبي يريد الابتعاث وانا حائره .. ياريت تجاوبوني على اسئلتي

خطيبي يريد الابتعاث وانا حائره .. ياريت تجاوبوني على اسئلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيبة جدتها
    حبيبة جدتها

مبتعث جديد New Member

حبيبة جدتها كندا

حبيبة جدتها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • فيزياء
    • أنثى
    • أبها, كالونا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 16th, 2012, 12:21 PM

انا فتاه تمت خطبتي من فتره قصيره امس وانا اكلم خطيبي صدمني انه نازل جده عشان يمتحن وانه هالامتحان عشان البعثات
    وقالي انه نقيم الفرح واروح معه على طول وقالي انه بيروح لكندا
    والله صدمني وعندي اسئله كثيرة مو قادره الاقي اجوبتها ولا قادره اسئله عنها لاني لسه مو متعوده عليه

ابي مساعدتكم

اولا بما انه الان قدم الامتحان اذا متى ممكن تنزل اسماء القبول اقصد تحديد مده
    ثانيا انا ماخذه بكالوريوس فيزياء ونسبتي حلوة بس فااااشله بالانجليزي فكرت اخذ دوره لغه انجليزيه معه (اقدر او لا )
    انا فكرت اسكت حتى نروح لهناك وبعدها اطلب منه اسجل في معهد اما حاسب او لغه انجليزيه وش رايكم
    انا فكرت اخذ دورة لغه انجليزيه طب لازم اجهز اوراقي من هنا ولا هناك رح اقدر اتصرف
    بليز انتظر اجابتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة جدتها
    انا فتاه تمت خطبتي من فتره قصيره امس وانا اكلم خطيبي صدمني انه نازل جده عشان يمتحن وانه هالامتحان عشان البعثات
    وقالي انه نقيم الفرح واروح معه على طول وقالي انه بيروح لكندا
    والله صدمني وعندي اسئله كثيرة مو قادره الاقي اجوبتها ولا قادره اسئله عنها لاني لسه مو متعوده عليه
    الله يوفقكم و يجمع بينكم في خير
    واسال الله العظيم ان ييسر لكم زواجكما و اموركم

ابي مساعدتكم

اولا بما انه الان قدم الامتحان اذا متى ممكن تنزل اسماء القبول اقصد تحديد مده
    لا اعلم اي شيء عن هذا لاختبار لانني مبتعث من المرحلة الرابعة و لم اتذكر اني سويت اختبار
    ولكن ربما في المراحل التي بعدنا لديهم اختبارات

ثانيا انا ماخذه بكالوريوس فيزياء ونسبتي حلوة بس فااااشله بالانجليزي فكرت اخذ دوره لغه انجليزيه معه (اقدر او لا )

ما شاء الله تبارك الله . اللغة مو مشكلة اذا وصلتم الى كندا الدولة ( تدفع للزوج و الزوجة تكاليف المعهد )
    واذا ربي وفقك وحصلتي على متطلب اللغة و نفسك تكملي الماستر ايضا الدولة تضمك و تصبحي مبتعثة

انا فكرت اسكت حتى نروح لهناك وبعدها اطلب منه اسجل في معهد اما حاسب او لغه انجليزيه وش رايكم

طبعا هذه خصوصية ولا استطيع ان اتحدث فيها ( فأنتما من يستطيع تحديد القرار ) ولكن كما ذكرت المرافق او المرافقة بإمكانه ان يدرس لغة انجليزية على حساب الدولة

انا فكرت اخذ دورة لغه انجليزيه طب لازم اجهز اوراقي من هنا ولا هناك رح اقدر اتصرف
    الاوراق المطلوبة للدراسة في المعهد هي ( صورة من الجواز - الفيزا ) ولكن خذ معاك اوراق البكالوريوس و اوراق توصية من الجامعة عشان اذا احببتي ان تدرسي ماستر
    بليز انتظر اجابتكم

اتمنى لكما التوفيق في حياتكم الزوجية و الدراسية
    7 "
  3. ملاحظات بسيطة :

1. انا مبتعث على المرحله السابعه , ولا حصل لنا اي اختبار .. وبالنسبه للاخوان المبتعثين على المرحله الثامنه , لسا التقديم ما بدأ عشان يختبرون او لا اذا فيه شرط جديد ..

2. بالنسبه لك ولدراسة للغه .. زوجك الان بيطلع بتاشيرة مبتعث وانتي بتاشيره مرافق .. اذا جيتو تطلعون الفيزا طلعي فيزة مبتعث وليس فيزة مرافق .. عشان ماتضطرين تعدلينها هناك ..
    وانتي بمجرد دخول امريكا تقدرين تحولين لمبتعث وليس مرافقه وتستلمين راتب مبتعث 1800 دولار تقريبا .. نقطه اخيره : وانتي مرافق يحق لك دراسه اللغه على نفقة الحكومه بنصف دوام وليس دوام كامل ..
    واذا حولتي ل مبتعثه تكونين مجبوره بدوام كامل ..

3. اخيرا بالنسبه لتسجيل في المعهد من السعوديه او اذا رحتي كندا مايفرق .. وخذي جميع اوراقك معك احتياطا
    7 "
  4. أنا مبتعثه للمرحلة السابعة وماصار فيه أي اختبار

والمرحلة الثامنة لسه مابدأ التسجيل فيها

يعني كيف يختبر؟؟

أنا أتوقع إنه مو مبتعث في برنامج خادم الحرمين يمكن ابتعاث من شي ثاني

بسألك سؤال هو خطيبك يشتغل والا لا؟؟

موظف حكومي والا لا؟؟

الدانه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.