الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ربي يسعد ويوفق كل الي يساعدوني تخصصي انجلش اهم شئ ابغى اللغة اش افضل الدول للغة تفضلو

ربي يسعد ويوفق كل الي يساعدوني تخصصي انجلش اهم شئ ابغى اللغة اش افضل الدول للغة تفضلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدانة11
    الدانة11

مبتعث جديد New Member

الدانة11 الولايات المتحدة الأمريكية

الدانة11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجلش , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • انجلش
    • أنثى
    • المدينة المنورة, سياتل
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 18th, 2012, 04:15 AM

اهليييييييييييين
    أمنيييييييييييتي الابتعاث فقققققققققط عشان اكتسب اللغة دعوااااااااتكم
    عندي اسئلة كثيييييييييييييييييييييرة ربي يسعععععععد ويووووووووفق الي يرد عليها بليييييييييز بحاجتكم
    زي ماقلت لكم أمتيييتي الاولى فقط اكتسب اللغة تخصصي إنجلش للأسف اللغة مرةةة ضعيفة
    حابة اقدم ابتعاث وتفاااااااااجئت بالمرحلة الثامنة يقولو أهم الشروط اللغة طييييييييب انا ابغى اروح عشان اللغة هل صدق ذا الكلام
    وانا ابغى اودي المرافق اخوي وهو موظف حكومي لما سألهم قالو له نعطيك اجازة فقط بدون راتب وهو متزوج اكيد حيصرفو له راتب بس عياله هنا يصرفو لهم ولا لا وكيف رواتب المبتعثين حسب الدول وغلائها ولا موحدة والمرافق كيف راتبه يعطوه زي الناس يكفيه ولا كيف
    انا تخصصي انجلش اهم شئ عنننننننندي اللغة اش افضل الدول لاكتساب اللغة وتكون مناسبة من النواحي الاخري الامن ورخص المعيشة ياليت ذكرالولاية ومعهد اللغة مع الدولة ونا تخصص انجلش عام اش اسههههل قسم ماستر لتخصصي انا ابغى فقط اللغة لكن لازم اكمل وابببببغى اعرف حاجة الماستر مو سنتين لي ناااااااااس كثييرة تطول هناك سنواااااات لصعوبة القسم ولا حسب الدولة والجامعة ولا اييييييييش يالييييييييييت تردوو شااااااايلة هم ذا الشئ انتظظظظظظظظظظظظظركم ياليييييييييييييييت تردو ع كل استفسااااااراتي وكووووووووون شاكرة ربي يسسسسسسسسهل عليكم يااااااااارب وبلييييييييييييز ادعو لي بالبعثة ربي يكتبها لي اذا فيها خيييييييييييييير لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانة11
    اهليييييييييييين
    عندي اسئلة كثيييييييييييييييييييييرة ربي يسعععععععد ويووووووووفق الي يرد عليها بليييييييييز بحاجتكم
    زي ماقلت لكم أمتيييتي الاولى فقط اكتسب اللغة تخصصي إنجلش للأسف اللغة مرةةة ضعيفة
    حابة اقدم ابتعاث وتفاااااااااجئت بالمرحلة الثامنة يقولو أهم الشروط اللغة طييييييييب انا ابغى اروح عشان اللغة هل صدق ذا الكلام

اللغة ما راح يختبروك في السعودية لغة واعتقد هذا اشاعه زي ما طلعوها في المرحلة السابعة قالوا نفس الكلام وما طلع في اختبار ولا شي

وانا ابغى اودي المرافق اخوي وهو موظف حكومي لما سألهم قالو له نعطيك اجازة فقط بدون راتب وهو متزوج اكيد حيصرفو له راتب بس عياله هنا يصرفو لهم ولا لا وكيف رواتب المبتعثين حسب الدول وغلائها ولا موحدة والمرافق كيف راتبه يعطوه زي الناس يكفيه ولا كيف

بالنسبة لاخوكي يعطوه اجازه من العمل 3 سنوات بدون راتب وهذا صعب طالما عنده بيت وعيال مين يصرف عليهم ؟؟؟ وعن مكافأة المرافق يعطوه في امريكا 865 دولار تقريبا . وانتي يعطوكي 1800 دولار . والدولة لو غاليه يرفعوا المكافاة .

بس اكيد ان الملحقيه حاسبتها حساب حضارم يعني اللي يعطوكي هو باليمين تصرفيه باليسار . اللى ان كنتي في مدينة رخيصة جدا وللامانه في امريكا راح تلقي مدن رخيصه وامان واهلها فرندلي على الاخر .

انا تخصصي انجلش اهم شئ عنننننننندي اللغة اش افضل الدول لاكتساب اللغة وتكون مناسبة من النواحي الاخري الامن ورخص المعيشة ياليت ذكرالولاية ومعهد اللغة مع الدولة ونا تخصص انجلش عام اش اسههههل قسم ماستر لتخصصي انا ابغى فقط اللغة لكن لازم اكمل وابببببغى اعرف حاجة الماستر مو سنتين لي ناااااااااس كثييرة تطول هناك سنواااااات لصعوبة القسم ولا حسب الدولة والجامعة ولا اييييييييش يالييييييييييت تردوو شااااااايلة هم ذا الشئ انتظظظظظظظظظظظظظركم ياليييييييييييييييت تردو ع كل استفسااااااراتي وكووووووووون شاكرة ربي يسسسسسسسسهل عليكم يااااااااارب وبلييييييييييييز ادعو لي بالبعثة ربي يكتبها لي اذا فيها خيييييييييييييير لي

انا اشوف امريكا مناسبه جدا وتلقي ولايات رخيصه ومدن رخيصه وامان . طبعا التخصص بامكانك تغيريه بعدين مو مشكلة بس يبغالها مناحله مع الملحقيه . واذا تبغي لغه بس وما تبغي تكملي اللغة ألغي بعثتك بعد ما تخلصي اللغة عادي .

اللغة سنه ونص و الماستر سنتين لكن الملحقيه تعطيكي فتره دراسة 3 سنوات تقدري تمدديها في الماستر . وما في شي صعب بس لازم الواحد يدرس واذا تبغي جامعه دراستها سهله موجود .
    وبعدين انتي فين والهم فين اذا سويتي اجراءاتك وخلصتي امورك وسافرتي في ذاك الوقت لكل حادثةٍ حديث !!!

انصحك رتبي امورك يعني واحد و بعدين اثنين و بعدين ثلاثه .......الخ , لا تبدأي من عشرة و تنسي البدايه رتبي امورك وحده وحده .

واتمنالك التوفيق في الدنيا والاخره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانة11
    اهليييييييييييين
    ربي يوفقك ويحقق لك كل ماتتمنين وتصيرين بلبل بالأنقلش وأحسن من الـ native speakers
    من عيوني راح أجاوبك بكل اللي أعرفه
    إلى الحين مانزلت الشروط عشان نتأكد إذا اللغة من ضمن الشروط أو لا
    لكن اللي سمعته أنهم راح يقدمون دورات للمبتعثين حتى تكون عندهم خلفية لو بسيطه عن اللغة يعني تقدرين تقولين تأسيسية
    < مو متأكده من هالكلام يمكن تكون إشاعه>
    المرافق مكافأته نصف مكافأة المبتعثة لكن ماأعرف إذا كانت موحده أو حسب الدولة
    وبالنسبه لعيال أخوك ماأدري يصرفون لهم أو لا
    بالنسبة لأفضل دولة باللغه حسب المعهد اللي راح تدرسين فيه وأنا شخصياً أفضّل بريطانيا لأن الإنجليزية البريطانية كلاسيك ومفهومه جداً والآكسنت رووووعه عكس الأمريكيه
    أنا يصيبني إحباط لما أسمع الأمريكيه وأذكر لما كنت بالمستوى الثاني بكورس اللسنينق سمعتنا الدكتوره محادثه بالأمريكيه ولا فهمنا شي منهم وحسب وصف الدكتوره "تقول أن الأنجليزية البريطانيه راقيه أما الأمريكيه لغة شوارع وأنصحكم أنكم تستخدمون البريطانيه"
    أما الأمن والرخص حسب المدينة أو الولاية
    الماستر بأمريكا سنتين وفي بريطانيا سنة وتخصص الماستر أختاري اللي تميلين له و تشوفين أنك راح تنجحين فيه سواء كان ترجمة أو لغويات أو تيسول
    نصيحتي لك أخيراً لا تتعبين نفسك كثير بالتفكير والقلق وفوضي أمرك لله وتفائلي
    وربي يوفقك ويذلل لك كل الصعاب ويحقق لك كل ما تتمنين أنتي والجميع

7 "
  4. مشكوووووووورين والله لا ان اهم شئ اخوي لانه متزوج وعنده عيال واكييييد عياله هنا فهو مو متحمس مايبغى انا ابغاه فيقول اذا يعطوني ويعطو لعيالي مكافأة اشووف وهو يبغى يكمل الماستر برضو اذا في مجال ياليييييييييييييت ربي يوفقققققققققكم يارب وبليييييييييز ادعو لي اذا فيها خييرة ربي يكتب لي البعثة يالييييييييييت إلي عنده خلفية على عيال اخوي هل يصرفو لهم او لا يخبرووووووووووني انا قلت له مكافئتي لك بس اخد حاجتي اهم شئ تجي معي وحابة اعرف بس 1800 دولار كم ريال تقريبا عارفة اكيييد الفرق بالعملات تختلف بس أسأل وذا عياله ماصرفو لهم راتب هل يمدي نرسل لهم من راتبنا ولا راتبنا ياااااااااادوب وكمان ابغى اعرف الحين اذا قدمت ان شاء الله وقبلوني واخوي برضو من هنا يقدم عشان الدراسة ولا بعدييييييين يشوفو وضعه لانه مو جاي عشان خاطر عيوني والله عاااااااارفة اسئلتي كثيرة بس حابة اعرف قبل لا اتحمممس مرة ونا بريطانيا عجبتني بسسسسس عشان الماستر سنة لانا مااااااااانقدر نطول انتظظظظظظظظظركم ومشكوووووووووورة من قلبي واله للي ردو علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانة11
    اهليييييييييييين

الله يوفقك ي رب

م اعتقد ان هالكلام صدق ولا ايش فايده اول م تطلعين يدرسونك لغة ..

انا راح اتكلم عن امريكآ لاني مبتعث فيها ,, امريكا راح تكون مكأفأتك 1850 دولار ,,, والمرافق راح يكون مكأفأته 850 دولار الين يلتحق بجامعه ويصير مكأفته زي المبتعث 1850 دولار

انا صراحه افضل لك امريكا لأن العالم كله الان متجه للاكسنت الامريكي لانه سهل ومختصر ومريح ,, وثاني شي الشعب الامريكي شعب لطيف وتقدر تسولف معه ويعطيك اهتمام مو زي الشعوب الثانيه اذا منت منهم ما يعبرونك , واعرف كثيير مبتعثين بدول اخرى نفسهم بأمريكا .. امريكآ كبييره وفيها ولايات رخيصه زي انديانا واوريقون وتكساس,, انا حاليا ادرس في بوسطن ولايه شوي غاليه لكن الدراسه فيها متتتعه وراحه وامنه جدا بعد الله ولله الحمد لانها ولايه جامعيه فيها افضل الجامعات مثل هارفارد و MIT و جامعة بوسطن , والناس اللي فيها اكثرهم طلاب . اتمنى اكون افدتك واذا عندك اي استفسار انا حاضر ..
    7 "
  6. مشكوووورة اخ محمد انا ابغى شئ مؤكد بخصوص اخوي الي حيكون مرافقي ان شاء الله هو متزوج ومتوظف حكومي لما سأل شغله قالو له بس اجازة من غير راتب هل حيصرفو له ولعياله راتب ولا لا لأن قبل شوي بالنت شفت اذا المرافق اخ مايصرف له شئ استغربت وهو يبغى يكمل الماستر هل حيقدم معي ولا بعديييين يشوفو وضعه انتظر الاجابة ياليييييييت تتعاونو معي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.