الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط المرحلة الثامنة ( توقعآتكم )

شروط المرحلة الثامنة ( توقعآتكم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^

الشروط منطبقه = مبروك القبول

الله ييسر إن شاء الله , اِنت بس ذاكر وشد حيلك بالتحصيل , وتأكد أن نسبتك بالثانوي تكون ثابته فوق الـ 90 , يصير على أمل درجة القدرات , إذا جات
    أقل من الـ 80 على الأقل حصلت على شرف المحاوله وأيضاً / تقبلك جميع الجامعات في أفضل التخصصات هينا , ولعلها خيره <3

الله ييسر لك ؛
    7 "
  2. نسبة القدرات اعلى درجة 78 بس باخر اختبار 74

التحصيلي لاحقين عليه بس القدرات بعد بكرره ياارب

انا توي ادري اني لاخلصت اللغة وساعات الجامعة اقدر احول التخصص

ماعندكم خلطة سحرية اقدر اجيب 99 بالقدرات ض1
    7 "
  3. إن شاءالله تجيب الدرجة المطلوبة

مافي شي أسمو ينقبل ع طول فئة اكتر من مرحلة. اولها واهما

نزول شروط المرحلة التامنة وأزا توافقت معاك إن شاءالله نقول قطعت نصف المسافة
    بالقبول الباقي سهالات ان شاءالله

بالتوفيق
    7 "
  4. أوممما ما اِختبرت القدرات للحين !!؟ الحمدلله تمام

أسألك بالله لم خذيت 78 ذاكرت وألا دخلت بس كيذا ؟ ترى كلنا لو نخش بدون ما نذاكر ترى نجيب العيد =\ ما يبيلها ترى
    شوف دامه بعد بكره , انقز المكتبه واشتر رام1 , والله يعينك .. بكره أعلن حالت طوارئ ! قفل على نفسك واِقضي اليوم كله في الدراسه !

لا يغرك شكل الكتاب كبير , تراه تافه جداً !!
    افتح الكتاب وشوف طريقة الطرح فيه , راح تلاحظ أنه يمشي على هالنمط / يستعرض قوانين , ثم يشرحها شرح بسيط , ثم مثال أو مثالين , وآخر شيء مجموعة كبيييييييييره من تمرينات !!! بعد ذلك القوانين التاليه .. الخ
    التمرينات ممكن 90% من الكتاب , أما الزبده ( القاعده + الشرح + المثال ) فهي 10% فقط !! ملاحظه : الزبده فقط 40 صفحه تقريباً

اِنت اللي عليك تسويه افتح الكتاب اِقرأ القاعده , أفهمها , اِحفظها إن تطلب الأمر , تمرن عليها في المثال اللي بعد الشرح , حل أول 5 - 10 تمارين فقط [ عشان تتأكد من فهمك ] ! ودايركت انقز للقاعده التاليه بعد التمارين , ولا تضيع الوقت على التمارين كلها !!

مشكلة الأخوان يخش بدون ما يذاكر وينصدم من درجته ! وألا يقعد يحل التمارين ويخطئ ويخطئ ويخطئ ويقول والله صعب !! ثم بعد حله ما يستفيد شيء ؛ لأنه ما درس القوانين من الأساس !
    بالنسبه للفظي , يكفي فقط إنك تعرف طريقة الأسئله عشان تعرف اللي لك واللي عليك , ما فيه شيء تذاكره أو تحفظه ؛ لأن كلمات اللغه العربيه لا حصر لها

شوف أنا مذاكر بهذيك الطريقه والحمدلله رب العالمين

اِنت مبين عليك جيد دام درجتك 78 , بس يبيلك دفه خفييييييييه , لذلك أعتقد 10 ساعات متواصله بكره راح تدفك إن شاء الله لفوق الـ 80

بالنسبه للخلطه السحريه XD

أنصحك بالإستغفار ( يرسل السماء عليكم مدرارا , ويمددكم بأموال وبنين )
    والتسبيح ( ولولا أنه كان من المسبحين للبث في بطنه إلى يوم يبعثون )

بالتوفيق
    7 "
  5. والله ياخي مدري كيف أشكرك : $

تعبت نفسك كم سططر كتبت يعطيك الف عافيه

بصراحه انا دخلت الاختبار ماكنت مذاكر

انا عندي كتب كثير اخذتها من العبيكاان بس المشكلة النفسية مااش كل اختبار ادخله مستحيل اذاكر

الله يعديها على خيير
    7 "
  6. العفو عزيزي

طبيعي ! ولو مذاكر كان فوق الـ 80 بالراحه إن شاء الله

ملاحظه / ما أنصحك بكثرة الكتب لأنها بتشتتك كذا !
    مثل ما قالت الأخت عندك كمان قدرات1 وكتب كثيره ربما أفضل من رام1 , لكن طالما أنه باقي يوم واحد فقط خلاص خليك على رام1 لأن إن شاء الله إن مشيت بالطريقه اللي قلت لك عليها حتجيب فوق الـ 80

وكمان مثل ما قال الأخ / التجميعات مهمه جداً جداً جداً
    أنا ما قد اِطلعت عليها ؛ لأن لم اِختبرت ما كنت أعرف فيه شيء اِسمه تجميعات خخخخ -.-"

لكنها مهمه لكن متى ؟ بعد ما تذاكر القوانين ! لا تسوي مثل ربعنا يحل وهو مو فاهم !

وكمان شيء / بالنسبه للنفسيه !
    شوف / أحيانن لابد تذوق المر عشان تكمل ! شد على نفسك فتره عشان مستقبلك فهمت علي ؟
    يعني لو كلنا نبي لين تكون نفسيتنا مفتوحه للدراسه كان محد نجح فينا !! لابد تضحكي بسويعات عشان تحصد ثمرتهم بكره , واضح ؟

موفق أخوي , والله ييسر لك ؛
    7 "
  7. والله ياخوان الكلام يعجز عن شكركم

يعطييكم الف الف الف عافية

اختي Dream!!
    واخوي cheavo واخوي الفقيرإلى الله

يارب كلنا نبتعث ان شاء الله ونهنئ بعض ياارب والله يكتبها بميزان حسناتكم ويوفقكم وتنقبلو بالبعثة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآآإإن
    والله ياخوان الكلام يعجز عن شكركم

يعطييكم الف الف الف عافية

اختي Dream!!
    واخوي cheavo واخوي الفقيرإلى الله

يارب كلنا نبتعث ان شاء الله ونهنئ بعض ياارب والله يكتبها بميزان حسناتكم ويوفقكم وتنقبلو بالبعثة

آمين ويآكم يآرب ! ! !

مآنزل شئ على الشروط
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.