الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات

التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس ورد
    احساس ورد

مبتعث جديد New Member

احساس ورد الولايات المتحدة الأمريكية

احساس ورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة --
    • --
    • تاريخ
    • أنثى
    • --, --
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

April 22nd, 2012, 04:30 AM

صباح الخبر
    اوراق التوصيات اسويها قبل التقديم ولا بعد التقديم ؟
    انا اشوف بعد احسن عشان اتاكد انه تم قبولي --يارب -- وش رايكم ؟
    كمان لو رحت للجامعة ايش اقول :ابغى توصيات بالانجليزي للابتعاث
    انا حاطه في بالي امريكا -- اي ولاية اي جامعة لسه -- هدا الاشياء بعد القبول صح ؟
    كيف نمودج التوصية لامريكا ؟
    راح اخد التوصيات من جامعة طيبة عاد مع العميد الجديد ما ادري كيف يكون ؟
  2. هلا فيكي عزيزتي وربي يصبحكي برضاه وطاعته ..
    بالنسبه ياعزيزتي أنا أشوف إنك تنتهي من التوصيات من ألحين عشان تريحي بالك بعدين ,,
    والتوصيات ماراح تستفيدين منها وقت التقديم عالبعثه ,, راح تحتاجينها وقت التقديم على الجامعات للحصول على قبول جامعي ...
    أما شنهو تقولين للجامعه شوفي وأنا أختك تروحين لثلاث دكاتره درسوكي وتقوليلهم أنا أبغى توصيات باللغه الإنجليزيه لأني راح أبتعث إن شالله ...
    وأختيارك للدوله إللي حتروحين للدراسه فيها فهذي لما يفتح برنامج الإبتعاث راح تكون عندك ثلاث أختيارات للدول ,, وبما إنك حابه تدرسين باأمريكا فأول أختيار راح تكتبي أمريكا ...
    بالنسبه ياعزيزتي للنموذج التوصيه فعندنا في الجامعات نموذجين : نموذج على هيئة جدول والثاني على هيئة نص ,, فكل النموذجين يمشي حالها ..
    وإن شالله وأنا أختك تتوفقين وتتسهل أمورك مع العميد الجديد ..
    إن شا ءلله أكون أفدتكي ..
    تمنياتي لك بالتوفيق إن شالله ..
    دعواتك لي بالتوفيق وتيسير الأمور ....

7 "
  3. اختي انا طالب في جامعة الملك سعود هذا اخر ترم لي ومابقي الا شهرين على التخرج ^_^ اخذت تقريبا 11 توصية كل وحده 3 نسخ

لاتاخذين بس 3 دكاترة خذي كل اللي تقدرين عليه لانه ممكن تقدمين على جامعات كثير وتقسمين هالتوصيات عليها كل وحدة 3 توصيات لين ماتخلص

او حتى تنقي افضل 3 توصيات منهم

والتوصية عندنا بجامعة الملك سعود برغراف عادي بالانجليزي يمدحك فيه الدكتور ومو شرط يذكر المادة او المعدل ^_^ واغلب الدكاترة يوافقون وبصراحة انا تفاجأت من سهولة الحصول على توصيات

ملاحظة اغلب الجامعات الامريكية تفضل التوصيات على شكل برغراف

خطوات التوصية:
    روحي للدكتورة او الدكتور واطلبي منه توصية بالانجلش وبيوقعها وتختميها من الادارة وخلاص

والقبول الجامعي ممكن اول شي تاخذين قبول معهد وطول ماانتي في المعهد هناك تبحثين عن جامعة ثم تراسلين عااااادي لو تراسلينهم وانتي هناك ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.