الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري

مساعدة ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث ثانوي
    مبتعث ثانوي

مبتعث جديد New Member

مبتعث ثانوي الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث ثانوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة جاري .........
    • جاري .........
    • ثانوي
    • ذكر
    • توه, توه
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 24th, 2012, 12:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب ثانوي انشاء الله لاتخرجت وبطلب بعثه على أمريكا في تخصص أمن المعلومات فما أدري وش المطلوب مني وهل في ابتعاث على حساب الحكومة على تخصص امن المعلومات فياليت تدلوني على الطريق وكيف كل المعلومات ويين التقديم واذا في تقديم على برنامج الملك وين القا غير برنامج الملك
    ووش أحسن جامعة في أمريكا تخصص أمن المعلومات جامعة معترفة وش المطلوب مني في تقديم الطلبات تبع البعثات ومتى التقديم ياليت تفيديوني وجزاكم الله ألف خير
  2. إذا تخصص غير [ الطب وطب الأسنان والتخصصات الطبيه الأخرى ] لابد تروح تدرس اللغه وتنهي عدد ساعات أكاديميه وبعد ذلك تطلب الإلحاق بشرط / أن يكون التخصص من التخصصات اللي سامحه فيها الملحقيه

عشان كيذا أنصحك تشيك على
    شروط الإلحاق والتخصصات المسموح فيها , أما إذا تبي تخصص طبي تستطيع تقدم على الإبتعاث بالصيفيه إن / كانت الشروط منطبقه عليك

ودي ؛
    7 "
  3. cheavo |Lato جزاكم الله خير
    طيب بس مافهمت يعني الحين أنا بدرس تخصص امن معاومات مايدروسوني أول ترم أنجليزي مع العلم أن لغت الأنجليزي عندي مو سئية لذا الدرجه طيب وش الحل برائيك ومتى التقديم واسف اذا أزعجتك
    7 "
  4. إذا تخصص غير الطب وفروعه لابد أنك تدرس سنة اللغه على حسابك , وأيضاً عدد ساعات أكاديميه على حسابك وبعد ذلك إن توفرت فيك الشروط / بإمكانك تطلب الإلحاق للبعثه

أما إذا تبي الطب فبإمكانك
    الإنتظار لين يفتح التقديم خلال الفتره ما بين شهر 7 - 9 وإذا كانت الشروط منطبقه عليك راح تنقبل بمشيئة الله

اِستخر الله والله ييسر لك أمرك ؛
    7 "
  5. والله أتعبتك يالغالي
    يعني الي فهمتك منه أني أروح أدرس لغة | بس كم ساعة تقريبا
    وادرس ساعات أكادمية مثلا أمن معلومات
    طيب يعني كم المدة الي أدرس فيها لغة ومدة الساعات الأكادمية
    وتقريبا التكلفة يايلطيب ادري أني أتعبتك بس والله أني محتاج ذا المعلومات قبل لاتوهق
    7 "
  6. يَ حبيبي اِفهم علي !

قاعد أقولك إن توفرت الشروط , ومن الشروط / إذا تبي إلحاق لابد تكون من
    التخصصات المسموحه من الملحقيه
    لذلك لابد تشيك على
    شروط الإلحاق عشان تاخذ فكره عامه أقل شيء

كل شيء عن اللغه وعدد الساعات راح تحصله في شروط الإلحاق , أنا والله ما أعرفها بالتفصيل , عشان كيذا مابي أفتي عليك -.- لذلك الأفضل تطلع عليها اِنت بنفسك

بالنسبه للتكلفه / اِدخل على قسم الدارسين على حسابهم الخاص وراح يجيبونك على كل أسئلتك , لأن ترى
    تختلف من دوله لدوله , وأيضاً من ولايه لولايه , وأيضاً من مدينه لمدينه ! لذلك أصحاب التجربه أبخص فيها فهمت علي ؟

والمعذره عشان معلوماتي قليله بهالخصوص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.