الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اضطرابات النطق واللغة

استفسار اضطرابات النطق واللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصعب1
    الصعب1

مبتعث جديد New Member

الصعب1 السعودية

الصعب1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اضطرابات نطق ولغة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • اضطرابات نطق ولغة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 24th, 2012, 03:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبائي
    انا ادرس بكلية التربية اضطرابات نطق ولغة
    ودي ادرس ماجستير في نفس التخصص
    وألي أعرفه ان هالتخصص موجود في امريكا
    وهي منشأ هالتخصص
    بس وش الجامعات الامريكية ألي بتعطي
    ماجستير في التخصص ذا ودي بجامعات معترف فيها
    وفي نفس الوقت انا اللغة الانقليزية عندي زيروا
    كيف ادرس اللغة الانقليزيه هذا ألي انا خايف منه اكثر شئ
    ومشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علبة ألوان
    أخوي أرمان انا درست البكلوريس اضطرابات لغة وتواصل وودي أكمل ماستر ومعدلي مررره حلو لكن ودي أستفسر وين أقدر أدرس الماستر بسنه واحده ؟؟
    أخوي الصعب نتشرف بخوتك .
    هلا بالغالي ،، طال عمرك بالنسبة لدراسة الماستر بسنه ما اعرف بس اتوقع تحصله في بريطانيا ولكن الاهم تخصل تطبيق في المستشفيات او مراكز السمع والكلام

والشرح طويل في هذا التخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علبة ألوان
    شكراً أخوي أرمان انا بخاطري اكمل تربوي مش صحي فياليت لو كنت تعرف جامعه تفيدني فيها مع الشكر الجزيل .
    اخوي طال عمرك الجامعات اللي تدرس تخصص اظطرابات النطق والتخاطب في امريكا كثيرة و انا حصلت كثير يندرج تحت كلية التربية ولكل جامعة شروطها واغلب الجامعات تطلب 6.5 ايلتس و اختبار GRE في الرابط اللي تحت راح تحصل اسماء الجامعات اللي فيها تخصص speech language pathology وفيه تخصص ثاني اشمل وهم بمسمى speech language pathology and audiologyوالافضل تراسل الجامعات وتشوف شروطهم وتشوف التخصص يندرج تحت اي كلية وتشوف خطة الدراسة وهل فيه ساعات تطبيق وهل فيه مواد بكالوريوس راح تجبر على دراستها الجامعات الموصى بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.