الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار confused

استفسار confused

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gentel Woman
    Gentel Woman

مبتعث مجتهد Senior Member

Gentel Woman الولايات المتحدة الأمريكية

Gentel Woman , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Translation , بجامعة KSU
    • KSU
    • English Translation
    • أنثى
    • Indiana, Bloomington باذن الله
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 27th, 2012, 03:53 PM

وش رايكم يااخواني واخواتي انا ابي اسافر لامريكا وادرس والتقديم ع الابتعاث برمضان بس بنفس الوقت مو ضامنه اني بسافر لان محد معي مرافق...فلو قدمت مثلا بيطلع اسمي خلال 3 او اربع اشهور او ياخذ التقديم سنه لان لو بيطول يمديني اقدم الين ماتتيسر اموري صح؟؟؟شورو علي الله يحقق لي وياكم امانينا واحلامنا ونرفع راس السعودية والتوفل مابعد اخذته وابي اخذ التوفل الورقي في اكتوبر بعد ما اقدم يعني ..يصلح ولا لا ....الله يوفقكم جاوبو كثير اسأل هالسؤال ومحد يرد
  2. Don't be confused , Allah is always here with us
    اول حاجة الله يوفقك و يحققلك مرادك
    الحل
    ١-حطي مرافق مبدأي يعني مثلا بابتك او اخوكِٰ خليه يخلص أوراقك وكدا
    وجيبي قبول معهد و آزا انت بكالريوس جيبي قبول جامعة بس ركزي ع بس
    خلي بداية دراستك بالوقت الي انتي تبغيه بس مؤ مرة تطولي يعني اقصى شي
    خليه 6 السنة الجاية ان شاءالله هجري الين ما ربي يفرجها وتلاقي مرافق
    ٢-الحل التأني تزبطي كل أوراقك بس تاجليها بس خلي ببالك ماتتاجل اكتر من سنة
    لانو برنامج الابتعاث ملتزم بمواعيد وأوقات تخلص بانتهاء كل سنة ميلادية لانها مرتبطة
    بمواعيد دراسة برا
    ٣-الحل التالت. لو إن شاءالله متأكدة من قدرات ومحلصتك العلمية قدمي بالبرنامج التاسع او العاشر

إن شاءالله " مانصح بدا الحل امكن تختلف الشروط مرررة "

اخر شي الله يوفقك ويخترلك الطيب ويوفقك بالمرافق امين
    7 "
  3. الله يوفقك يارب شكرا جزيلا بس مشكلتي ابوي رافض الفكرة يقول مع زوجك يعني لازم استنى فارس الاحلام ونروح سوى والمشكلة مانخطبت باقي!!!!بس انا حابة اجمع معلومات من الان واصلا انا كنت ناوية اقدم ع الاعادة بس قالو لي ماعندنا احتياج يمكن ع السنه الجديدة لان الاعادة اروح مبتعثه برضه ويمددون لي سنه اذا ظروفي ماتسمح وقررت اخذ التوفل ان شا الله في اكتوبر باذن الواحد الاحد عشان اذا صار في احتياج ع السنه الجديدة اكون مطابقة للشروط لاني الحمدلله كل الشروط تنطبق علي ماعدا التوفل ما اخذته لساانا اتكلم عن كلية اللغات والترجمة جامعة الملك سعود....الله يوفقك يارب وشكرا على مساعدتك الله يحقق احلامي واحلامك يارب
    7 "
  4. قدمي و لو شديتي حيلك و خلصتي اوراقك من بدري .. تقدري تسافري من نهاية ديسمبر او بداية يناير .
    المرافق ابوكي او اي محرم يروح معاكي شهر شهرين و يرجع .. مسموح هذا الشي . بس اهم شي اعطيهم خبر عشان يوقفوا مكافئته .

نصيحتي لك قدمي ولا تروحي على حسابك .. الالحاق كل ماله يصعب .
    7 "
  5. جزاك الله خير ياقلبي والله يسمع منك

اممم الله يجيبلك ولد الحلال اللي يسعدك ويساعدك يارب

تفكير سليم ابدي وو اشغلي نفسك بجد وحاولي تشتغلي
    ع اللغة اكتر الله يوفقك يارب

استغفري كتير والله كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.