الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج ثآانوي :/ , فزعتكم الله لا يهينكم

خريج ثآانوي :/ , فزعتكم الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 750
    750

مبتعث مستجد Freshman Member

750 الولايات المتحدة الأمريكية

750 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health studys , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • health studys
    • ذكر
    • santa barbara, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

April 27th, 2012, 07:05 PM

السلام عليكم الرحمه ,
    اخوآاني انا بقآ لي كمن يوم واتخرج من الثآانوي , وخآآآآايف من الجآامعآات الامركيه مآاتقبلني التخصص الطبي , لان نسبتي في الثآانوي 91 % والقيآاس 71 %

والتحصيلي الا الان مآابعد اختبرته , وخآايف من شغله انضمآام على حسآاب بعثه خادم الحرمين الشريفين , مآادري وش الحل !

وطبعآ برنآامح خآام الحرمين مآارح يقبلني لان القيآاس تحت الـ 80 % , واوضآاعي المآادي مآاتسمح لي انا اقعد اكثر من شهرين في سآان فرآنسسكو على حسآابي ..
    ارجوآ المسآاعده , واللي عنده خبر لا يحرمنآ الله يجزآاه خيرر ..
  2. بالنسبة للجامعات ماتنظر للقياس حسب علمي .. فقط تكتفي بنسبة الثانوي لقبولك عندهم

اما لو كنت بتدرس على حسابك الخاص ليش فرانسيسكو طيب؟ رح مدينة رخيصة ومعهد رخيص لين تلحق ....

وانا معك بقدم على المرحلة الثامنة لكن بدرس ماجستير الله يسهل
    7 "
  3. ،

شوف أول شيء شد حيلك بنسبة الثانوي هالترم

وبعدها القدرات إذا فيه فرصة لك حسن النتيجة والتحصيلي برضو

بعد هذا كله إذا لا سمح الله الشروط ما انطبقت عليك فروح على حسابك

ودام ميزانيتك محدودة فشوف ولاية تناسبك ! غير فرانسيسكو

موفق

،

7 "
  4. شف ي عزيزي ..,

احيي فيييك طموحك .. لكن حاول تشد اكثر واكثر ..
    اختبر مرة ثانية للقدرات .. وشد في التحصيلي .. وان شاء الله تنقبل

واذا ما انقبلت .. الحمد لله على كل حال .. معدلك ممتاز .. يدخلك افضل الجامعات عندنا ب السعودية ..

موفق
    7 "
  5. أخوي شد حيلك وبأذن الله تتوفق لكن لا تضع أملك الوحيد بالبعثه , طالما عندك طموح أكيد راح توصل

وتيقن ان الوصول للهدف له ألف طريق و طريق لا تضع عينك على أمر واحد ومثل ما ذكر أحد الاخوان

نسبتك ممتازه تقدر تدخل أي مجال آخر و ما تدري أيش مخبي لك القدر من أمور جميلة تقر بها نفسك وعينك

والله يوفقك ويعطيك كل ما تتمناه و اسأل الله أنه ينولك الخير سواء في السعودية او في الخارج
    7 "
  6. حلو أن الواحد يكون طامح لأشياء " سهل صعب " الوصول إليها
    بس اذا انت راح تدرس على حسابك حاول أنك تدرس في ولايات رخيصه و
    معاهد رخيصه واذا انضـميت للبعثه رح للولايه اللي تناسبك بس الحين وانا اخوك فكر في دراستك ولا تخلي الإبتعاث املك الوحيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.