الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضيعت الجواز!!!

مساعدة ضيعت الجواز!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed92
    mohammed92

مبتعث جديد New Member

mohammed92 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة SIUC
    • SIUC
    • IT
    • ذكر
    • Carbondale, IL
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 3rd, 2012, 05:22 AM

السلام عليكم ياشبااب

شخبااركم

والله مالي من بعد الله الا انتم تكفوون

مسااعدكم انا ضيعت جوااازي بشقتي ولاكن لي اسبووع وانا ادووور ولا حصلته كأن الأرض بلعته ضااع الأمل فيني

بس المشكله اللحين انا خلص فتره اللغه وانتظر يجيني قبوول الجامعه ولي سنه و5 شهوور ماشفت اهلي ومخطط ارجع بعد شهر لاكم ماادري وش المصيبه اللي جتنا ضااع الجوااز وش الحل الجوااز اطلع جديد ان شااء الله لاكن الكلام بالفيزا وش

الحل تكفووووون :crv: :crv:
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحل
    اول شيء تبلغ السفارة السعودية عشان تخلي مسؤوليتك و اذا تقدر تبلغ اقرب بوليس قريب من بيتك تقول لهم انه ضاع مني

ثاني شيء تطلب من السفارة ورقة عبور لكي تذهب للسعودية

ثالث شيء ممكن ان يكون معاك صورة من الجواز هنا او هنا ( في الايميل مكاتب القبول اللي قدمت عليهم اكيد عندهم صورة من الجواز) تقدر تخاطب ادارة الهجرة في دولتك و تخبرهم بما حدث

هذا اللي اعرفه

المشكلة تكمن في السعودية
    عندما تذهب الى هناك الله يعينك فيه تحقيق عشان تطلع جواز بدل فاقد يعني من الان دور لك واسطة في الجوازات في السعودية

هذا اللي اقدر افيدك به

و ان شاء الله امورك تكون في السليم

ملاحظ الشيء بالشيء يذكر

هنالك قصة ذكرها الكردلي وغيره في مناقب أبي حنيفة: أن رجلاً دفن مالاً وضيعه فلما سأل الناس قالوا له جوابك عند أبي حنيفة فإنه رجل عاقل وذكي وصالح، اسأله فعنده الجواب، فجاء إلى أبي حنيفة، وقال له: يا إمام لقد دفنت مالاً وضيعت مكانه فما هو علاج ذلك؟ فقال له أبو حنيفة رحمه الله: استيقظ في آخر الليل قم وتوضأ وصل ركعتين، فخرج ولم يعجبه الجواب، وقال: سبحان الله تقولون إن أبا حنيفة من أعلم الناس وأقول له إني ضيعت مالاً ويقول لي قم وصل ركعتين، فاستحقر جوابه ولم يعتبره.

فلما جن الليل وأخذه الأرق ولأن المال عزيز، فقام وقال: ما ندري لعل أبا حنيفة يريد شيئاً، فقام وتوضأ وصلى، وهو في صلاته جاءه الخاطر في المكان الذي دفن المال فيه، فما تركه الشيطان فذكره بمكان ماله.

اسال الله العظيم ان يزيل عنك ما اهمك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshomhm
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحل
    اول شيء تبلغ السفارة السعودية عشان تخلي مسؤوليتك و اذا تقدر تبلغ اقرب بوليس قريب من بيتك تقول لهم انه ضاع مني

ثاني شيء تطلب من السفارة ورقة عبور لكي تذهب للسعودية

ثالث شيء ممكن ان يكون معاك صورة من الجواز هنا او هنا ( في الايميل مكاتب القبول اللي قدمت عليهم اكيد عندهم صورة من الجواز) تقدر تخاطب ادارة الهجرة في دولتك و تخبرهم بما حدث

هذا اللي اعرفه

المشكلة تكمن في السعودية
    عندما تذهب الى هناك الله يعينك فيه تحقيق عشان تطلع جواز بدل فاقد يعني من الان دور لك واسطة في الجوازات في السعودية

هذا اللي اقدر افيدك به

و ان شاء الله امورك تكون في السليم

ملاحظ الشيء بالشيء يذكر

هنالك قصة ذكرها الكردلي وغيره في مناقب أبي حنيفة: أن رجلاً دفن مالاً وضيعه فلما سأل الناس قالوا له جوابك عند أبي حنيفة فإنه رجل عاقل وذكي وصالح، اسأله فعنده الجواب، فجاء إلى أبي حنيفة، وقال له: يا إمام لقد دفنت مالاً وضيعت مكانه فما هو علاج ذلك؟ فقال له أبو حنيفة رحمه الله: استيقظ في آخر الليل قم وتوضأ وصل ركعتين، فخرج ولم يعجبه الجواب، وقال: سبحان الله تقولون إن أبا حنيفة من أعلم الناس وأقول له إني ضيعت مالاً ويقول لي قم وصل ركعتين، فاستحقر جوابه ولم يعتبره.

فلما جن الليل وأخذه الأرق ولأن المال عزيز، فقام وقال: ما ندري لعل أبا حنيفة يريد شيئاً، فقام وتوضأ وصلى، وهو في صلاته جاءه الخاطر في المكان الذي دفن المال فيه، فما تركه الشيطان فذكره بمكان ماله.

اسال الله العظيم ان يزيل عنك ما اهمك

الله لايهينك حبيبي والله انك خففت عني يعطيك الف عافيه ماقصرت والواسطه ان شااء الله عندنا تسلم تحياتي.
    7 "
  4. محمد الله يعينك اول شي
    انا صار معي نفس الموضوع وتوني مقدم اوراقي لسفاره ابلغوني انه بيجيني الجواز بعد شهرين
    الي عليك تسويه اتقدم بلاغ بشرطه عشان يعطونك تقرير ثم تخاطب المسؤلين بسفاره وتعبي الفورمات الازمه بعدها تدفع قيمه اصدار جديد في اي بنك بسعوديه وترسل الفورمات بفدكس على عنوان السفاره هيوستن اذا كنت بامريكا وبعدها استنا يجيك الجواز

عارف وضعك ونفسيتك دمار بس لا تخاف الامور تنحل واذا بغيت شي حاظرين لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmaco
    محمد الله يعينك اول شي
    انا صار معي نفس الموضوع وتوني مقدم اوراقي لسفاره ابلغوني انه بيجيني الجواز بعد شهرين
    الي عليك تسويه اتقدم بلاغ بشرطه عشان يعطونك تقرير ثم تخاطب المسؤلين بسفاره وتعبي الفورمات الازمه بعدها تدفع قيمه اصدار جديد في اي بنك بسعوديه وترسل الفورمات بفدكس على عنوان السفاره هيوستن اذا كنت بامريكا وبعدها استنا يجيك الجواز

عارف وضعك ونفسيتك دمار بس لا تخاف الامور تنحل واذا بغيت شي حاظرين لك

الله يجزاااك الف خير ماقصرت اخوي خلاص طاح الأمل فيني ماراح ارجع للسعوديه الا بالكريسميس الجااي ان شااء الله و انا بلغت الشرطه وكلمت السفاااره وانتظر ردهم الله يسهل اموري وامورك اخووي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروب الامل
    اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين ضااالتي
    ^
    ^
    أرجع دور عنه زين وأذكر هالددددعاءءءءء أن شاءء الله تحصلههَ دامك تقول أنك متأكد كان بالشقه ...

ياولد احس فيني شئ ادوور بأمااكن والله الجني مايدوور فيها اسبووعين ادوور عليه شقتي نفضتها نفض الله يلخف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.