الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ابي معاهد معتمده ورخيص مزنوق

بليز ابي معاهد معتمده ورخيص مزنوق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطائر الوديع
    الطائر الوديع

مبتعث جديد New Member

الطائر الوديع الولايات المتحدة الأمريكية

الطائر الوديع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---- , بجامعة ----
    • ----
    • ----
    • ذكر
    • Grand Rapids, Michigan
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

May 3rd, 2012, 09:39 PM

السلام عليكم

اسسعد الله مسساىكم / واسسعد الله صباحكم
    ششباب صبايا : انا الحين مزنوق .. انا طالب في امريكا على حسابي وتوني واصل لولايه ميتشغن وبالتحديد مدينه ديترويت [ بجامعه واين ستيت ] يوم وصلت برفع اوراقي كل الطلاب نصحوني اني انقل لان الترم فيها 4 شهور و 7 مستويات يعني راح اكون مطول وراح يكلف علي كثير جدا ويقلون ان صاحب المعهد والجامعه ايراني ويسقط العالم وكمان كلها عرب يعني ما راح استفيد باللغه الى داخل الجامعه فقط وكمان مافيها اني اسكن مع عائله

انا الحين ابي مساعدكم انا بدرس فيها ترم وبغيرها .. وابيكم تنصحوني ايش المعهد الكويس للتدريس ومعتمد للتعليم العالي علشان انضم للبعثه ومعتمد للجامعات علشان اذا حاب اروح جامعه كويسه وتكون المدينه رخيصه والاسعار رخيصه وتدريسهم زين مره

تكفووووون رجيتكم وطلبتكم .. ساعدوني الله يسعدكم ويحقق امانيكم ي رب .. اول مره اروح لمريكا ما عندي لغه ساعدوني وراح ادعي لكم قد ما اقدر .. اخوكم محمد
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.