الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة سجلها عندك في مذكرة قبل ماتبدأ في إجراءات البعثة أيها المرافق

نصيحة سجلها عندك في مذكرة قبل ماتبدأ في إجراءات البعثة أيها المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب عندي كم استفسار اخوي الله يعافيك ..

هل يصرف للمرافق مرتب بنفس وقت صرفه للمبتعثه ؟؟ بمعنى لو رحت مع اختي او زوجتي , هل يبدا الصرف لنا جميعا ؟؟

وهل للمرافق الحق بالبدء بدراسة اللغه في معهد فور وصوله ؟ مثله مثل المبتعثه ؟؟

ومتى يُضم المرافق للابتعاث ويصرف له مرتب كامل ؟؟ بعد لا يخلص لغه ويدخل الجامعه ؟؟ ولا يمكن صرفها فور دخوله للمعهد او خلال دراسته للغه ؟؟

الله لا يهينك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlle.Abrar
    ^ ما جاوبتوا على سؤال اخوي قبطان المحبه !!
    لان بصراحه سؤاله مهم بالنسبه لي
    لان انا والدي موظف ارامكو وما اظن بيترك شغله ويجي معي فترة دراستي كلها فهل ياخذ اجازة مرافق ؟
    وفي سؤال مهم مهم مهم
    هل ممكن ابوي يطلع فيزا سياحيه اللي هي 6 شهور ويروح معي كمرافق بداية الدراسه يعني لين تخلص اموري ويرجع للسعوديه ؟ ويجددها وقت ما تنتهي كل 6 شهور وعلى اساس انه معي ؟؟؟؟؟

نفس السؤال
    فيزا المرافق هذي موفاهمتها
    7 "
  3. ياجماعه هونوها وتهون

هذي شروط الالتحاق بالبعثه في امريكا

َضوابط هامة للمرافقين

اما استخراج فيزا F1 للمرافق

لازم توفر قبول من المعهد لاستخراج الفيزا

ولقبول المعهد لابد توفر ضمان مالي من البنك يكون فيه 30 الف دولار
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه .. لو أخويا بيجي معايا كمحرم و لسا باقيلو توجيهي يعني ان شاالله يدرسها في السفاره السعوديه في البلد الي حابتعث له ايش الاجراءات اللازمه و كدا؟
    و لو بدأ الدراسه في السعوديه و جاتني ربنا تمم لي كل أمور البعثه كيف حنسوي ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlle.Abrar
    ^ ما جاوبتوا على سؤال اخوي قبطان المحبه !!
    لان بصراحه سؤاله مهم بالنسبه لي
    لان انا والدي موظف ارامكو وما اظن بيترك شغله ويجي معي فترة دراستي كلها فهل ياخذ اجازة مرافق ؟
    وفي سؤال مهم مهم مهم
    هل ممكن ابوي يطلع فيزا سياحيه اللي هي 6 شهور ويروح معي كمرافق بداية الدراسه يعني لين تخلص اموري ويرجع للسعوديه ؟ ويجددها وقت ما تنتهي كل 6 شهور وعلى اساس انه معي ؟؟؟؟؟
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^ نفس السؤال ???
    7 "
  6. شكرا عالمعلومات ،، حابه استفسر أنا أخوي باقي له سنه تقريبا بالجامعه هينا وهو المرافق معاي !! مايصبط يعني وضعه أنه يستمر بدراسته يجئ عالسعوديه. بس وقت الاختبارات ويرجع ثاني. ،، وبعد ماينهي دراسته البكلوريوس يستكمل معي الماستر

كل هذا يكون بأي فيزا !؟ سياحيه أو دراسه ؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.