الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ العزيز اللي رايح يسال يوم السبت ..

ياليت لو تتكرم تسألهم .. أذا كنت طالب بجامعة البترول ومخلص السنة التحضيرية هل حيكون في مشكلة بقبولي ؟؟

أتمنى ما أكون تأخرت

جزاك الله ألف .. والله يكتبلك هيا في موازين حسناتك ^__^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince 97
    الأخ العزيز اللي رايح يسال يوم السبت ..

ياليت لو تتكرم تسألهم .. أذا كنت طالب بجامعة البترول ومخلص السنة التحضيرية هل حيكون في مشكلة بقبولي ؟؟

أتمنى ما أكون تأخرت

جزاك الله ألف .. والله يكتبلك هيا في موازين حسناتك ^__^

أحب أطمنك تقدر تقدم أنا أخوي مثلك مخلص سنة تحضيرية بجامعة البترول وقدم العام عالمرحلة السابعة وتم قبوله
    بس لازم تاخذ ورقة إخلاء طرف من الجامعة عشان يوم التدقيق راح يطلبوها منك
    7 "
  3. السلام عليكم

اليوم رحت للوزارة ولما جيت ابي اقابل مدير البعثات قالو انه في اجتماع مع المسوؤلين فالوزارة والوزير معهم
    المهم سئلته بخصوص فتح تخصص هندسه قال احتمال يفتحونه قلت مافي شي ياكد قال الحين مجتمعين مع الوزير بخصوص المرحله الثامنه وتخصصاتها وشروطها ..

والاخت الي سئلت عن تخصص تربيه الاسريه يقول في امتداد للتخصص .. هذا ابرز الاسئله الي لقيتها فالموضوع
    وان شاء الله رايح لهم عشان اقابل مدير شؤون البعثات الحربي عشان ااكد بخصوص فتح تخصصات الهندسه وشروط القبول والي عنده اسئله يطرها باللون الاحمر عشان اكتبها عندي واطرح السؤال له ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just love
    السلام عليكم

اليوم رحت للوزارة ولما جيت ابي اقابل مدير البعثات قالو انه في اجتماع مع المسوؤلين فالوزارة والوزير معهم
    المهم سئلته بخصوص فتح تخصص هندسه قال احتمال يفتحونه قلت مافي شي ياكد قال الحين مجتمعين مع الوزير بخصوص المرحله الثامنه وتخصصاتها وشروطها ..

والاخت الي سئلت عن تخصص تربيه الاسريه يقول في امتداد للتخصص .. هذا ابرز الاسئله الي لقيتها فالموضوع
    وان شاء الله رايح لهم عشان اقابل مدير شؤون البعثات الحربي عشان ااكد بخصوص فتح تخصصات الهندسه وشروط القبول والي عنده اسئله يطرها باللون الاحمر عشان اكتبها عندي واطرح السؤال له ^_^
    الله يجزاك خير
    ويوفقك
    7 "
12 من 53 صفحة 12 من 53 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.