الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايش دا العبـــط يعني ايش بيصير في الدنيا ايش رح يصير في كوكب الارض لو نزلوها دي اليومين ليش لازم حركات حرق اعصاب عارفين انو رح نزاكر
    ونسوي كل الي علينا بس نبغى نشوف الشروط ع الاقل الواحد يعرف وين مكانو وايش يسوي وغير كدا يخوفو صراحه
    من تـــأخيرهم وربي خوفوني الله يستر ويكون كل تأخيره فيها خيره ويعطي كل واحد الي يتمناه يآآآرب >> انا ماخوفت احد لاحد يخاف معايآآ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمآ !
    ^^

نفس آلمشكلة وآلله !

يآليت أحد عنده خبرة يجآوبنآآ : (

اخوي متى تسسحب ملفك لاجاك قبول مبدئي وانت مستوفي الشروط كلها اسسحب ابو الملف ونقوول لك الف مبروك البعثه ياحلوو ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet fatoom
    لمتى بتنزل هالشروط تعبنا انتظار ومو عارفين شنسووي !!
    مو عارفة اعيد اختبار القدرات او التحصيلي لو ما اعيددده
    تعبنا والله :""(
    خايفه ترتتفع الشرروط :""(

اختي توكلي على الله .. ومن يتوكل على الله فهو حسبه
    7 "
  4. بما انك شنب اظن عادي اقول هذي الكلمة.>>>>>>والله جاني شعور ودي ابوسك (just love)

بس عندي سؤال يالغالي..متى يجي القبول المبدئي؟؟

# واذا ما عندك مانع ممكن تعطيني اي شي اقدر اتواصل فيه معاك(ايميل بلاك بيري...) اكون لك شاكر لاني ابغى اسالك كم سؤال شخصي

**سبب سؤالي ذا لانه ماعندي الصلاحية اني ارسل خاص
    7 "
  5. أبغا أسأل اللي عنده خلفيه عن هالموضوع ..

دحين اختبار الآيلتس لازم منه نختبره.. والا مو لازم

يعني انا ابغا ادرس ف معهد تابع للجامعة واذا اجتزت اختبارهم ادخل الجامعة

ماأبغى اختبر آيلتس احسو صعب

ايش الحل؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet fatoom
    لمتى بتنزل هالشروط تعبنا انتظار ومو عارفين شنسووي !!
    مو عارفة اعيد اختبار القدرات او التحصيلي لو ما اعيددده
    تعبنا والله :""(
    خايفه ترتتفع الشرروط :""(
    والله نفس حالتي بس إن شاء الله بعيد التحصيلي الأسبوع الجاي و إن شاء الله يكون خير , مادري وش مانعهم على انهم ينزلون الشروط إلحين علشان كلنا نتطمن آخ منهم ="(
    بس إن شاء الله خير الصبر جميل ,,, الله يوفق الجميع ياآآآ رب
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ي شباب انا كنت بالوكاله للبعثات يوم الثلاثا وسئلتهم عن المرحله الثامنه بخصوص شروط البكالوريوس فقالو ماراح تتغير
    وسئلت عن التخصصات قالو لي احتمال كبير نضيف تخصص جديد وهو الهندسه البحريه وسئلتهم عن صلاحية اختبار القدرات والتحصيلي قالو عاتي لو له 3 سنوات اي ويش بعد
    وسئلتهم عن الايلس اللي يبي طب يسلمه قبل السفر هذا والله ولي التوفيق انا بالرياض الان ادرس لغه بالبريطاني اي احد يبي خدمه من الوكاله يرسل لي ويبشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................
    7 "
42 من 53 صفحة 42 من 53 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.