الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ^^^^^^^^^^
    تغذيه ... امريكا .كندا. ايرلندا

السلام عليكم أختي ليه ما تجربين دول شرق آسيا لأن كل تخصص ياخذون على كل منطقه نسبه معينه يعني حطي أول أمريكا بعدين دول من شرق آسيا وإن شاء الله يجيك القبول لأني لاحظت مو كثار يقدمون على شرق آسيا و كل من قدم عليها أنقبل مثلي العام أنا قدمت دول شرق آسيا و انقبلت ( أمريكا كل الطلبه عليها ( بكالوريوس - ماستر - دكتوراه ) و نفس الشي ( كندا كل العوائل يقدمون عليها ) و إيرلندا ( يبغون أعداد محددة ) )
    هذي بس نصيحه و بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين

السلام عليكم أختي ليه ما تجربين دول شرق آسيا لأن كل تخصص ياخذون على كل منطقه نسبه معينه يعني حطي أول أمريكا بعدين دول من شرق آسيا وإن شاء الله يجيك القبول لأني لاحظت مو كثار يقدمون على شرق آسيا و كل من قدم عليها أنقبل مثلي العام أنا قدمت دول شرق آسيا و انقبلت ( أمريكا كل الطلبه عليها ( بكالوريوس - ماستر - دكتوراه ) و نفس الشي ( كندا كل العوائل يقدمون عليها ) و إيرلندا ( يبغون أعداد محددة ) )
    هذي بس نصيحه و بالتوفيق
    الله يجزاك خير على النصيحه
    بس قسمي يجبرني اني اختار دوله معينه
    مو هذه المشكله
    بس ياررررررب ابتعث هالسنه وكل من له طموح ومشارك معنا بالملتقى
    7 "
  3. شباب بنات اللي سئلني عن مستوى المعهد الثقافي البريطاني
    المعهد مرررررا ممتاز انا الان ادرس دوره تحضير ايلتس مدتها ثلاث اسابيع حلو
    والاحلى انك ماتدخلها الا اذا مستواك بري انتر مديت يعني اللي لغتهم توب عشان هالثلاث اسابيع كافيه باذن الله لكي تجتاز الايلتس
    بالتووووووفيق للجميع يآرب وننتظر الشرووووووووووووط ...

- - - مشاركة محدثة - - -

نكست دريم موفقه يآرب وفالك الدرجه العاليه والقبول باذن الله اهم شئ ركزي والاختبار سهالات لاتشيلي همه انتي ذاكرتي وسويتي اللي بيدك والباقي على الله ان شاء الله توب مارك .
    7 "
46 من 53 صفحة 46 من 53 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.