الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet fatoom
    طيب وانا الان اعيد اختبارات قياس ؟
    هالسنة اجتزت الشروط
    هالسنة اجتزت القدرات والعام الماضي التحصيلي
    الحين محتاررررررة اعيد القدرات والتحصيلي
    حلممممي البعثثثه جالسسسة سنة بالبيت بسبب القدرااااات اللي انرفضت بسببه العام الماضي
    وهالسنة اختبرته
    واجتززت +٨٠ والتحصيلي من العام الماضي +٨٠ ونسبتي الثانوية ٩٩
    والان محتاررره ارجع اعيد القدرات والتحصيلي لو ابتدي بالايلتس !!!!
    اختي خلي عنك الوسوسه والشروط كلها مطابقه عليك مافي الا انك تدخلين معهد تطورين لغتك .. عني انا ان شاء الله بخش الملجلس الثقافي البريطاني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just love
    اختي أنا بإذن الله طالع يوم السبت اسردي اسئلتك كلها معك ثلاث ايام فكري على رواقه وأكتبي الاسئله

اخوي لو سمحت ممكن تسال هل في مجال للادبي البعثه تخصص علم نفس او اي تخصص اقدر ابتعث ادرسه ؟ وكم يجب عمر المرافق ؟؟
    انا مرا ودي في البعثه بس ماظنيت انها تصير لي ادعولي تكفون

ومشكور مقدما
    7 "
  3. أخوي Just Love ..

أقدر صراحة "انبراشتك" علي واخبار الناس انك طالع الوزارة في الرياض بعد ما قلتلهم أنا.

لكن ياريت تكون عند كلامك لأنو صراحة إذا انت حتروح فأنا حكنسل الموضوع، لأني صراحة طالع مشوار من الظهران للرياض عشان ده الموضوع.

فياربت بما انك دقيت صدرك ماشاء الله عليك تكون قدها.

وفي النهاية ماتفرق مين يطلع لأنه الهدف الواحد، وهوا نفيد الناس وأعضاء المنتدى.

بالتوفيق ..
    7 "
  4. ياللي بتطلع للوزاره الله يجزاك خير ي اخوي اقصر عنوتي ابيك تستفسر لي عن سؤالين فقط لاهنت
    انا العام قدمت عالمرحله السابعه وقبلت بس ماسلمت اوراقي ومكتوب بالموقع حقهم مرفوض لعدم تسليم اوراقك في الموعد المحدد
    والسؤال الثاني التحصيلي اللي معي العام اقدر اقدم عليه للسنه هذه او اعيده وبالنسبه للأيلس لازم اجيبه قبل لا اطلع للبلد البعثه او هناك وشكرا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .
    والله انا مو متفائل حاسس في شروط راح تنزل تكون صعبه على الطلاب من ناحيه المعدل واللغه وبعض اختبارات زي القدرات والتحصيلي واخاف يطلبو قدرات للجامعيين بعد . لاكن العلم عند الله ووكل واحد بيحصل الي مكتوب له . كل سنه يصير فيها تعقيد اكثر من قبلها
    لاااااااااااااا صلّي ع النبي يابويااا
    إن شاء الله تكوون الشرووط زي ما هيا ما اتغيرت
    يااااارب ،، وتفاءلوا بالخير تجدوه
    وأنا متفائلة ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. 3aMeR
    أخوي Just Love ..

أقدر صراحة "انبراشتك" علي واخبار الناس انك طالع الوزارة في الرياض بعد ما قلتلهم أنا.

لكن ياريت تكون عند كلامك لأنو صراحة إذا انت حتروح فأنا حكنسل الموضوع، لأني صراحة طالع مشوار من الظهران للرياض عشان ده الموضوع.

فياربت بما انك دقيت صدرك ماشاء الله عليك تكون قدها.

وفي النهاية ماتفرق مين يطلع لأنه الهدف الواحد، وهوا نفيد الناس وأعضاء المنتدى.

بالتوفيق ..
    لاابد ازهلها وان شاء الله السسبت طالع لهم ولاتعني نفسك وتجي الرياض اكفي عنك وعن الي يبي الاجابه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس99
    ياللي بتطلع للوزاره الله يجزاك خير ي اخوي اقصر عنوتي ابيك تستفسر لي عن سؤالين فقط لاهنت
    انا العام قدمت عالمرحله السابعه وقبلت بس ماسلمت اوراقي ومكتوب بالموقع حقهم مرفوض لعدم تسليم اوراقك في الموعد المحدد
    والسؤال الثاني التحصيلي اللي معي العام اقدر اقدم عليه للسنه هذه او اعيده وبالنسبه للأيلس لازم اجيبه قبل لا اطلع للبلد البعثه او هناك وشكرا .
    شوف انا نفس وضعك قدمت المرحلة السابعة وجاني قبول مبدئي بس وقت تقديم الاوراق مارحت
    ارسلت لهم عشان اتاكد اذا اسمي عندهم بالنظام ردو علي قالو عادي تقدري تقدمي المرحلة الثامنة وانشاءالله خير
    بس انت اتاكد اكثر وبالتوفيق
    7 "
7 من 53 صفحة 7 من 53 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.