الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    اللي يسأل عن المفاضله /
    المفاضله موجوده على الرغبات والدول ، أما القبول فوضعه مختلف ؛ حيث صرحت الوزاره أكثر من مره أن كل من تنطبق عليه الشروط يتم قبوله إن شاء الله

بالتوفيق للجميع <3
    الشكر الجزيييل للاخ cheavo على الرد
    اذا تكرمت اخ cheavo اريد التوضيح على اي اساس تتم المفاضلة
    ولو افترضت اني قبلت المرحلة الثامنة باذن الله
    واخترت تخصص طب في دولة ايرلندا او بريطانيا او المانيا هل يتم قبولي في نفس التخصص وبنفس رغبات الدول ام لا والشكر لك مسبقا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftf
    الشكر الجزيييل للاخ cheavo على الرد
    اذا تكرمت اخ cheavo اريد التوضيح على اي اساس تتم المفاضلة
    ولو افترضت اني قبلت المرحلة الثامنة باذن الله
    واخترت تخصص طب في دولة ايرلندا او بريطانيا او المانيا هل يتم قبولي في نفس التخصص وبنفس رغبات الدول ام لا والشكر لك مسبقا
    العفو أخوي <3

يتم قبولك بالبعثه بشكل آلي إذا توفرت فيك الشروط ، ويتم قبولك بالطب دايركت إذا كان معاك 5 آيلتس ، وتتم المفاضله بناءًا على درجتك في التحصيلي والقدرات والثانوي بالنسبة إلى زملائك من نفس الدفعه لتحديد الدوله

أعتقد ما فيه أوضح من كذا P:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet fatoom
    ياربي اتمنى تنزل الشروط قبل شهر ٧

انا خايفه كثير من هالقدرات والتحصيلي
    ابي اعيده بس مالي خلق اذاكر وخايفه ترتفع الشروط

ما ابي تضيع علي البعثثثه ؛ البعثثثه حلممممي من زمان وانا اسعي لها
    كلنا والله حلمنا نفس حلمك لاكن خلي املك بالله قوي ولاتخافين
    7 "
  4. آخوي ماتشوووف شر ان شاء الله
    وجزاك الله كل خير
    حابه اسئل الحين قبل مااقدم على المرحله الثامنه وو...الخ
    وش الافضل اجيب لنفسي قبول معهد وجامعه من الحين او انتظر بعد قبولهم النهائي لي
    او ايش الافضل برايكم !!!!!
    7 "
  5. شبآب بنآت انا اليوم أرسلت ايميل للوزاره وجاني الرد بخصوص اللي قدم عالمرحله السابعه ولم يحــضر للتدقيق الاوراق فأنه يستطيع التقديم عالمرحله الثامنه
    الحمد لله واخيـــــــــرآ انزاح اكبر هم علي
    عندي شغله ثانيه متوتر منها وهي اني ابي ايرلندا طب اذا مستوفي الشروط هل قبولي دايركت بالتخصص اللي ابي والدوله اللي ابي انا اهم شئ طب مابي علوم طبيه ابد .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor alfaisal
    آخوي ماتشوووف شر ان شاء الله وجزاك الله كل خير حابه اسئل الحين قبل مااقدم على المرحله الثامنه وو...الخ وش الافضل اجيب لنفسي قبول معهد وجامعه من الحين او انتظر بعد قبولهم النهائي لي او ايش الافضل برايكم !!!!!
    أنا أتوقع انك تستني القبول أفضل. عشان قبول المعهد، حتحتاجي الضمان المالي اللي تعطيكي هوا الوزارة، إلا إذا عندك شهادة بنكية بمبلغ "فوق 10 آلاف دولار تقريبا" وبالنسبة للجامعه، حيكون من متطلباتها الآيلتس أو التوفل عشان يقبلوكي، فبالتالي ما حتقبلك الجامعه إلا إذا درستي بالمعهد التابع للجامعة نفسها. أنا من رأيي انه الأفضل الآن تدوريلك على مدينة أو ولاية تناسبك، وتلاقي فيها معهد يناسبك ولا تنسي اتوقع المعاهد لازم تكون من القائمة اللي تنزلها الوزارة بالمعاهد المتاحة، عشان لا يكون في تكدس أو شي. وبعدين بعدين ماتلاقي معهد، ممكن تجيبي قبول جامعه بس تروحي هناك. والله أعلم ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. 3aMeR
    أنا أتوقع انك تستني القبول أفضل. عشان قبول المعهد، حتحتاجي الضمان المالي اللي تعطيكي هوا الوزارة، إلا إذا عندك شهادة بنكية بمبلغ "فوق 10 آلاف دولار تقريبا" وبالنسبة للجامعه، حيكون من متطلباتها الآيلتس أو التوفل عشان يقبلوكي، فبالتالي ما حتقبلك الجامعه إلا إذا درستي بالمعهد التابع للجامعة نفسها. أنا من رأيي انه الأفضل الآن تدوريلك على مدينة أو ولاية تناسبك، وتلاقي فيها معهد يناسبك ولا تنسي اتوقع المعاهد لازم تكون من القائمة اللي تنزلها الوزارة بالمعاهد المتاحة، عشان لا يكون في تكدس أو شي. وبعدين بعدين ماتلاقي معهد، ممكن تجيبي قبول جامعه بس تروحي هناك. والله أعلم ...
    يسلمووو آخوي ..فعلاً كلامك صحيح مثل ماآتضح لي من كثره بحثي وسوالي بالقبولات
    الي ييسر ويكتب لنا الخير وين مايكون
    الله يوووووووفقك وجزاك الله كل خير
    7 "
16 من 53 صفحة 16 من 53 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.