الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي سأل عن الهندسه انا رحت لهم وقالي احتمال كبير في هندسه بحريه غيرها الله اعلم الله يوفقك وييسر امورك وان شاء الله توفتتح الهندسه لكثرة الرغبه فيها وخصوصا ان جامعتنا القويه هنا بالهندسه معقدين الدنيا الله يهديهم ع قلت سنع .
    7 "
  2. انا ودي اكون متفائل بس صراحه اعتقد انهم ما بيسمحون الا للطب والهندسة البحرية فقط للبكالوريوس
    وسبب اضافة الهندسه البحريه في اعتقادي هو انهم اكتشفوا كميات كبيرة من النفط في البحر الاحمر وكما تعرفون ان هناك مشكله نفطيه بسبب ايران و ... ما علينا ..
    المهم ان الهندسة البحريه من مهامها هو التنقيب واستخراج النفط من البحار والسعودية الأن تحتاج ناس اكثر في هذا المجال
    وهذا هو السبب في اضافقة الهندسة البحرية ولا يوجد سبب في اضافة باقي التخصصات الهندسية لذلك هذا توقعي
    عموما كل شي سيتظح بعد اسبوع تقريبا ان شاء الله
    7 "
  3. عندي أستفسارين بسيطين يا ليت يتم الجواب عليها من قبل صاحب الموضوع ..

أولا هل يشترطون عدم التسجيل في جامعات أخرى ألى أن يأتي تقديم الأبتعاث ؟

أنا سمعت بهذا الشرط ولكن المشكلة أن البعثة ليست مضمونة 100 بالمئة وأيضا تسجيل الأبتعاث يكون آخر تقديم
    فقد يتسببون في أضاعة مستقبل الكثيرين أذا لم ينقبلو في الابتعاث .. (أرجو التأكد من هذه النقطة)

ثانيا : هل يجب أن أكون حاملا لجواز سفر عند التقديم على البعثة ؟
    لانني سمعت بأنه يوجد أيقونة تطلب معلومات خاصة بجواز السفر ..

وشكرا لكم

7 "
  4. * بشائر فلمبان

للحِين هُم مَ حددوآ الشرُوط :\
    أصلاُ هُم قآلَوآ أن الشرُوط بشهر 7 أو 8 ، والتقدِيمَآت بـ 9
    يعنِي إن مَ نزلَت بكره رآح تنزل السبت الجآي إن شآء الله

/

* أحلام ليلة

مَ فِي مشكلَه إذآ قدّمت مؤقّتاً لِين تنزِل الشرُوط ، لكِن لآ تسلّم أورآقِك للجآمعَه إذا طلعت الشرُوط منطبقه علَيك
    لأن كل مَن تنطبق علَيه الشرُوط يعتبِر نفسه مقبُول
    فإذآ سلّمت أورَآقِك للجآمعَه مَ تنقبل لأن النظآم يمنع تحجِز كرسيين " فِي الجآمعَه والإبتعآث

بخصُوص الجوَآز أعرِف أنه ةة وقت تدقِيق الأورآق لآزم يكُون معآك
    أممآ إذآ كآن وقت التقدِيم فمَآ أدرِي صرَآحه ةة

؛
    7 "
  5. أحلام ليله.. مو شرط وقت ادخال البيانات وقت التقديم يكون معك الجواز..

لأنها مي خانه اجبارية زي بطاقة الأحوال..

وخانة معلومات جواز السفر ماعليها نجمة حمراء اللي تأكد أهمية الخانة... ف موووووش مشكلة لو ماكان معك

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بليز ابي تساعدوني وتردون علي انا مقدمه في حافز هل يمنع حافز الالتحاق بالمرحله الثامنه ماجستير + متى التقديم للمرحله الثامنه لاتقولون فات وتجلطوني قد لي سنتين انتظر
    يفتح التقديم :'(
    اللي يجاوبني الله يجزاه كل خير وييسر له كل متعسر ي رب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishoomoon
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بليز ابي تساعدوني وتردون علي انا مقدمه في حافز هل يمنع حافز الالتحاق بالمرحله الثامنه ماجستير + متى التقديم للمرحله الثامنه لاتقولون فات وتجلطوني قد لي سنتين انتظر
    يفتح التقديم :'(
    اللي يجاوبني الله يجزاه كل خير وييسر له كل متعسر ي رب
    لا مايمنع حافز
    الشروط الى الان مانزلت ولا نزل موعد التقديم
    7 "
50 من 53 صفحة 50 من 53 ... 45495051 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.