الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

معلومات عن المرحلة 8 من وكالة البعثـات في الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng. 3aMeR
    Eng. 3aMeR

مبتعث جديد New Member

Eng. 3aMeR الولايات المتحدة الأمريكية

Eng. 3aMeR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial and Systems Engineering , بجامعة King Fahd University of Petroleum and Minerals
    • King Fahd University of Petroleum and Minerals
    • Industrial and Systems Engineering
    • ذكر
    • Dhahran, Saudi Arabia, Dhahran
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 6th, 2012, 08:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أسعد الله مساكم/صباحكم يا أحلى أعضاء وأحلى منتدى .

اليوم اتصلت على وزارة التعليم العالي - قسم بعثات خادم الحرمين الشريفين على الرقم 0096612107533

وآخذتلي كم معلومة عن المرحلة الثامنة من الموظف المختص حبيت أفيدكم فيها /

1. لن يكون هنالك بعثات للملكة المتحدة "بريطانيا" في المرحلة الثامنة
    2. سيكون هنالك قبول للتخصصات الهندسية لمرحلة البكالوريوس، بحكم أن البكالوريوس كانت سابقا محصورة على التخصصات الطبية فقط
    3. بالنسبة لشروط الابتعاث، "على كلام الموظف" أن معظمها نفس شروط المرحلة السابعة وليس هنالك تغيير قوي في الشروط، أقوى تغيير سيكون ممكن للشرط المتعلق بمرحلة العمر.
    4. سيبدأ التسجيل للمرحلة الثامنة بعد انتهاء الاختبارات النهائية بقرابة ثلاث أسابيع، يعني تقريبا في منتصف شهر رجب.

........................................

:: تـدخــل رقــابــي ::

الأخوان الكرام

منعـاً للإشـاعات حـول هـذهـ المرحلـة -الثامنة- فقـد قـررت تثبيـت المـوضـوع وأي معلـومة من الأخوان حـول المرحلـة الثامنـة والتـي حصـل عليهـا عن طريـق الـوزراة يكتبهـا هنـا, ليصبـح المـوضوع مرجعـاً لأخبـار المرحلـة الثامنـة مبدئياً عن طريـق المعلـومات التي يحصـل عليهـا الطالـب من الـوزارة.
    نتمنـى منكـم مسـاعدتنا في ذلك منعـاً للإشـاعات والأخبـار الكاذبة.
    شكراً جزيلاً لصـاحب المـوضوع على اهتمامه والشكـر مـوصـول لمن أدلى بأي معلـومة عن هـذهـ المرحلة وأفـاد أخوانه في ذلك.
    في أمان الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشم أحمد
    بس هندسة ؟؟؟؟؟ ولا في التخصصات الثانية مثل الفيزياء ؟؟؟؟؟
    يا ليت تقولي متى يداومون عشان أدق عليهم
    والله يا أخ محمد ما أدري، بس انا اللي فهمته من الموظف انه فيه تخصص هندسة بالإضافة للتخصصات الطبية.

عموما أتوقع دوامهم دوام حكومي، يعني تقريبا من 8ص إلى 2م ، أنا كلمتهم عالـ 1.30م
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. 3aMeR
    والله يا أخ محمد ما أدري، بس انا اللي فهمته من الموظف انه فيه تخصص هندسة بالإضافة للتخصصات الطبية.

عموما أتوقع دوامهم دوام حكومي، يعني تقريبا من 8ص إلى 2م ، أنا كلمتهم عالـ 1.30م
    على كل الله يبشرك بالخير , شكرا عالإفادة
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك خير ، معلومات مره مهمه
    لكن سؤال / ايش الشرط المتعلق بالعمر ؟ هالشيء يهمني ؛ لأن التقديمات الجايه أكمل 3 سنوات متخرج من الثآنويه ؛ (21) سنه !

+ ترى بعد 3 أسابيع من الإختبارات النهائية معناتها التقديمات نص شعبان مو رجب :/

الله يستر بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك خير ، معلومات مره مهمه
    لكن سؤال / ايش الشرط المتعلق بالعمر ؟ هالشيء يهمني ؛ لأن التقديمات الجايه أكمل 3 سنوات متخرج من الثآنويه ؛ (21) سنه !

+ ترى بعد 3 أسابيع من الإختبارات النهائية معناتها التقديمات نص شعبان مو رجب :/

الله يستر بس
    والله ياخوي أنا أتوقع انه وضعك في السليم يعني 21 سنه اتوقع هيا الحد الأعلى -والله أعلم-

وبالنسبة للنقطة الثانية فانت صادق نص شعبان مو رجب، معليش عالخطأ .

بالتوفيق إنشاء الله
    7 "
  6. ان كان فعلا فيه هندسة بكالريوس عز الله ماقعدنا
    انا الحين ادرس بجامعة الملك فهد منهجنا نفس منهج mit
    لكن عندهم دكاترة افضل شرح ولاباتهم افضل وكل شي تدرسه
    تطبقه واختباراتهم اسهل وسمعتهم افضل بالله وش يخلين ادرس هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.