الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج إدارة من جامعة الملك سعود, بـ ودي اكمل ماجستير وماعندي خلفية .. بحاجة لمساعدتكم

خريج إدارة من جامعة الملك سعود, بـ ودي اكمل ماجستير وماعندي خلفية .. بحاجة لمساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اها انا كنت فاهم العكس .. ان لازم اراسل الجامعة من الآن واحصل على الموافقة منها وبعدين اروح للوزارة وقت التقديم ويوافقون لي ,

طيب لما اقدم عالجامعة " بعد مااحصل على موافقة الوزارة والترشيح والخ " اقدم عليها المقصود بالمراسلة .. يعني احط الاوراق المطبوعة عالايميل وارسلها لهم ولا لازم ارسلها لهم بالبريد ولا لازم اقدم بنفسي ؟ ,

فهمت اللحين النقطة الأساسية .. ان وقت التقديم اقدّم الاربع اشياء لوزارتنا الحبيبة .. وبعدها انتظر الترشيح .. طيب بعد مااترشح ويطلع اسمي بكل مكان .. وش اللي يتسوى ؟ ,

انا اللي كان لاحس مخي هالجملتين بموقع الوزارة بموضوع الاجراءات

و تشتمل على البيانات الأساسية للمتقدم، والبيانات الشخصية، و بيانات الاتصال،
    والبيانات الأكاديمية، و بيانات البعثة.
    وبعد أن يدخل الطالب أو الطالبة جميع
    البيانات المطلوبة يعطى رقم طلب، ورقماً سرياً من أجل متابعة طلبه، والمستجدات التي
    طرأت عليه من خلال الرابط المخصص لمرحلة البرنامج عبر شبكة
    الإنترنت.

نقطة بيانات البعثة .. , بس من كلامك ان الاشياء اللي برسلها للوزارة صورة جواز ووثيقة وسجل وتوصيات < الاستمارة حقتهم اللي عالموقع ينحط فيها كل هالاربع اشياء ؟ ,

وتقوم إدارة البرنامج بعد ذلك بإرسال ملفات المرشحين المؤرشفة الكترونياً حسب دولة
    الابتعاث إلى الملحقيات الثقافية السعودية، والبعض الآخر منها إلى الجامعات مباشرة
    في مختلف دول العالم للحصول على قبولات أكاديمية للمرشحين.

وهالنقطة الثانية اللي كانت لاحسة مخي كيف يرسلون للملحقية او الجامعة نفسها بدون مااكون حددتها لهم ؟ ,

شكرآ بنت حصة .. لن انسى هذه المساعدة ض1 ,

,

ابو عابد حاولت افتح الرسائل الخاصة بس ماتجاوزت عدد المشاركات المسموح فـ ماتطلع عندي.

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M
    اها انا كنت فاهم العكس .. ان لازم اراسل الجامعة من الآن واحصل على الموافقة منها وبعدين اروح للوزارة وقت التقديم ويوافقون لي ,

طيب لما اقدم عالجامعة " بعد مااحصل على موافقة الوزارة والترشيح والخ " اقدم عليها المقصود بالمراسلة .. يعني احط الاوراق المطبوعة عالايميل وارسلها لهم ولا لازم ارسلها لهم بالبريد ولا لازم اقدم بنفسي ؟ ,

فهمت اللحين النقطة الأساسية .. ان وقت التقديم اقدّم الاربع اشياء لوزارتنا الحبيبة .. وبعدها انتظر الترشيح .. طيب بعد مااترشح ويطلع اسمي بكل مكان .. وش اللي يتسوى ؟ ,

طريقة التقديم على الجآمعة بالضبط مآ أعرف كيف
    بس أشوف نآس يراسلونهم أول شي بالإيميل و يقولهم عن كل شي ( تخصصه , معدله , التخصص اللي يبيه , درجة الآيلتس , درجة الجيمات أو الجي آي أي إذا كان مطلوب ... إلخ )
    و يردون عليه إذا قبوله ممكن أو لا
    بعدها يقدم بشكل رسمي بإنه يعبي الأبلكيشن حق التقديم و يدفع الرسوم حقته
    يجيه القبول بعد فترة , عآد الله أعلم هالفترة كم , يمكن تطول يمكن لأ
    و بهذاك الوقت إذآ أنقبل يرسل لهم أوراقه كآمله عآد بأي طريقة مآ أدري < يمكن إيميل يمكن فيديكس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M

نقطة بيانات البعثة .. , بس من كلامك ان الاشياء اللي برسلها للوزارة صورة جواز ووثيقة وسجل وتوصيات < الاستمارة حقتهم اللي عالموقع ينحط فيها كل هالاربع اشياء ؟ ,

وهالنقطة الثانية اللي كانت لاحسة مخي كيف يرسلون للملحقية او الجامعة نفسها بدون مااكون حددتها لهم ؟ ,

شكرآ بنت حصة .. لن انسى هذه المساعدة ض1 ,

البيآنآت أكيد تكون دخلتهآ وقت التقديم
    و التوصيآت مآ تحتآجهآ الوزآرة , تحتآجهآ الجآمعة بعدين
    و النقطة اللي مآ فهمتها :
    يرسلون لملحقية الدولة اللي إنت مختآرهآ
    أمآ كيف يرسلون للجآمعة , اتوقع هآذي للنآس اللي رآح تبدآ درآسة بالجآمعة على طول يعني عندهم توفل أو آيلتس و مآ يحتآجون فترة لغة

العفوو , مآ سويت شي
    و آسفة على التأخير بالرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم شيخة الحريم
    سؤال؟؟
    يعني مو شرط آخذ توصية من دكتورات القسم فقط؟؟
    أنا قسمي انقلش,,, أقدر آخذ توصية من دكتورة العربي اللي درستني نحو وصرف ؟؟
    موفقين جميعا
    لا مو لازم من القسم ممكن تاخذين توصية من اقسام ثانية او حتى كليات ثانية ^_^ وانا سويت نفس الشي

اي تقدرين

حياك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    لا مو لازم من القسم ممكن تاخذين توصية من اقسام ثانية او حتى كليات ثانية ^_^ وانا سويت نفس الشي

اي تقدرين

حياك الله
    مشكور أخوي عبدالله على تعاونك
    موفقين جميعا,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.