الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للتقديم المبدأي للبعثة -بليييييز هيلب-

بالنسبة للتقديم المبدأي للبعثة -بليييييز هيلب-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng. 3aMeR
    Eng. 3aMeR

مبتعث جديد New Member

Eng. 3aMeR الولايات المتحدة الأمريكية

Eng. 3aMeR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial and Systems Engineering , بجامعة King Fahd University of Petroleum and Minerals
    • King Fahd University of Petroleum and Minerals
    • Industrial and Systems Engineering
    • ذكر
    • Dhahran, Saudi Arabia, Dhahran
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 9th, 2012, 07:43 PM

السلام عليكم ..

والله يا اخوان ويا أخوات انه مخي انلحس وعيوني انحولت وراسي صدع ويديني اتكسرت وأنا قاعد اقرا و اقرا واقرا وادور وافتش عشان بس أفهم ايش لازم أسوي مبتدئيا فقط للتقديم اللي جاي الحين قريب اللي بشهر 7 أو 8 .

أنا الحين أبغى أطلع بعثة بكالوريوس هندسة على أمريكا وأبغى أسجل في برنامج الابتعاث.

من خلال ما قرأت في مواضيع المنتدى فهمت انه لازم يكون فيه جواز سفر و وثيقة "مدري حقت ايش" و سجل مدري ايش وأنوااااااااااااااااع الضييييييييييييييياع.

بس اللي أبغى افهمه تكفون، ايش أحتاج أجهز من أوراق عشان التقديم "المبدئي" فقط اللي حيكون بعد شهر أو شهرين أو مدري متى ، وكيف أقدمها.

بلييييييييييييييييييييييييييييز مساعدتكم عشان من جد من جد احس اني بنتحر.

وربي يا هي حووووووووووووووووووووووسة هرجة البعثه دي.

ثااااااانك يو
  2. وعليكم السلام
    تصدق على بالي مقدم ماستر
    المهم بما انك بكالريوس المقصود بالوثيقه للي يقدمون ماستر اما للبكالريوس هي شهاده الثانوي والتحصيلي والقدرات
    السجل الاكاديمي خاص للماستر يكون فيها درجاتهم

الحين بالشهر هذا او شهر 7 بينزل فقط الشروط ومتى بالضبط تقديم للبعثه
    نفرض قالو تقديم للبعثه بشهر 8
    تقديم الكتروني يعني بموقع الوزارة معلومات عاديه
    اذا ترشحت
    بشهر 10 يبدون مرحله التدقيق مثلا انت بالشرقيه الوزاره تخصص 3 ايام ويجون بالدمام بفندق وتروح تقدم اوراقك هناك ومن ضمن الاوراق رساله يرسلولك ببريدك انك مرشح هذي تطبعه وتاخذه معك
    ها واااضح او في شي؟؟؟؟
    7 "
  3. الاوراق
    جواز سفرك وصور منه >>>>> عادي لو ماتطلع جواز الحين اهم شي بمرحله التدقيق يكون جاهز وهو بنفس اليوم يخلص يعني شغلته بسيطه
    شهاده الثانوي والقدرات والتحصيلي وصور منهن ومادري اذا مطلوب صور طبق الاصل
    كيف طبق الاصل يعني صور من الشهادات وترجع للمدرسه ويختمونه على الصورة

واذا نسيت شي ان شاء الله الاعضاء يفيدونك
    7 "
  4. والله والله والله يا بنيه انك اجدع انسانه في العالم.

أختي اللي هي أختي في بريطانيا لما سألتها سحبت علي وما ساعدتني كده، خخخخ

تسلميلي يارب والله ماقصرتي الله يفتح عليكي ويعينك في كل أمورك.

طبعا للي موعارف "بنيه" الله يجزاها الخير قدمت لي عمل جبببببببار في موضوع البعثة حتى الآنـ ، ولو طلعت بعثة إنشاء الله حاخذها معاي مرافقه "ها ايش رايك "

أمانه تحتاجي أيييي شي بخصوص البعثة "مع اني ما اعرف ولا شي لوول" بس قوليلي.

المهم ,,,

أنا كان المفروض أقدم على ماستر لأنه لي بدرس في جامعه البترول أبو خمس سنوات تقريبا، وأنواع الفشل وانا أخوكي وإلى الآن ماتخرجت.

عشان كده ودي أطلع بعثة وابدأ صفحة جديدة بإذن الله.

بس في مشكله والله مرررة كبيرة، وهيا أحس انه ما تنظبق علي ولا أي شرط من الشروط.

أول شي أنا متخرج من الثانوي من 6 سنوات تقريبا وعمري تجاوز الـ 24 سنة، وبالنسبة للقدرات والتحصيلي فهيا بالنسبة لي صفحات من الماضي السحيق، لي مختبرهم أكثر من 6 سنوات وجايب في الأول 79 والثاني 66 ، بس طبعا انقبلت في البترول
    بالدرجات الخايسه دي لأني ماشاء الله علي دفرتها بالثانوية وجبت 98.5%.

فما ادري ايش رأيك تتوقعي لازم أعيد القدرات والتحصيلي ولا كيف ؟
    7 "
  5. والله والله والله يا بنيه انك اجدع انسانه في العالم.

أختي اللي هي أختي في بريطانيا لما سألتها سحبت علي وما ساعدتني كده، خخخخ

تسلميلي يارب والله ماقصرتي الله يفتح عليكي ويعينك في كل أمورك.

طبعا للي موعارف "بنيه" الله يجزاها الخير قدمت لي عمل جبببببببار في موضوع البعثة حتى الآنـ ، ولو طلعت بعثة إنشاء الله حاخذها معاي مرافقه "ها ايش رايك "

أمانه تحتاجي أيييي شي بخصوص البعثة "مع اني ما اعرف ولا شي لوول" بس قوليلي.

المهم ,,,

أنا كان المفروض أقدم على ماستر لأنه لي بدرس في جامعه البترول أبو خمس سنوات تقريبا، وأنواع الفشل وانا أخوكي وإلى الآن ماتخرجت.

عشان كده ودي أطلع بعثة وابدأ صفحة جديدة بإذن الله.

بس في مشكله والله مرررة كبيرة، وهيا أحس انه ما تنظبق علي ولا أي شرط من الشروط.

أول شي أنا متخرج من الثانوي من 6 سنوات تقريبا وعمري تجاوز الـ 24 سنة، وبالنسبة للقدرات والتحصيلي فهيا بالنسبة لي صفحات من الماضي السحيق، لي مختبرهم أكثر من 6 سنوات وجايب في الأول 79 والثاني 66 ، بس طبعا انقبلت في البترول
    بالدرجات الخايسه دي لأني ماشاء الله علي دفرتها بالثانوية وجبت 98.5%.

فما ادري ايش رأيك تتوقعي لازم أعيد القدرات والتحصيلي ولا كيف ؟
    7 "
  6. ^

انا اقول تستخير وتعيد النظر وتحاول تكمل بجامعتك لا تضيع عليك
    مع الاسف الشروط واضحه وهم مشددين كثييير ، يعني فيه ناس أقل من شرطه بالمعدل ناقصه مانقبلو
    فيه ناس اكبر من العمر بشهر وأسبوع برضو مانقبلو وفيه ناس بالقدرات او التحصيلي ناقصهم درجه مانقبلو
    هالكلام انا شفته وعايشته من خلال المرحلة السابقة والي قبلها .. أنا مابي احطمك مجرد اقولك اشياء صارت !
    وحده من البنات بالمرحلة السابقه الله يذكرها بالخير والله عمرها متعدي ب 4 ساعات فقط تمرمطت مرمطه مايعلم فيها الا الله

عُموماً الله يكتب لك اللي فيه الخير انتا قدم وجرب حضك
    لكن نصيحة لوجه الله اذا بتقدم لاتنسحب من الجامعة وتصفى بلوشي بالأخير : )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    ^

انا اقول تستخير وتعيد النظر وتحاول تكمل بجامعتك لا تضيع عليك
    مع الاسف الشروط واضحه وهم مشددين كثييير ، يعني فيه ناس أقل من شرطه بالمعدل ناقصه مانقبلو
    فيه ناس اكبر من العمر بشهر وأسبوع برضو مانقبلو وفيه ناس بالقدرات او التحصيلي ناقصهم درجه مانقبلو
    هالكلام انا شفته وعايشته من خلال المرحلة السابقة والي قبلها .. أنا مابي احطمك مجرد اقولك اشياء صارت !
    وحده من البنات بالمرحلة السابقه الله يذكرها بالخير والله عمرها متعدي ب 4 ساعات فقط تمرمطت مرمطه مايعلم فيها الا الله

عُموماً الله يكتب لك اللي فيه الخير انتا قدم وجرب حضك
    لكن نصيحة لوجه الله اذا بتقدم لاتنسحب من الجامعة وتصفى بلوشي بالأخير : )

حبيبتي تسلميلي يارب عالنصيحة ما قصرتي ,,,

وأشكر الجميع على المرور ماقصرتو حبايب قلبي ..

بانتظار مرور عزيزتي "بنيه"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.