الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع ماجستير حاسب آلي | البحث عن جامعة !

تجمع ماجستير حاسب آلي | البحث عن جامعة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Pink Ice

ياحليلك والله التخصص حلو وممتع بس نفسي أغير كثير قالوا لي كملي ع نفس التخصص بس مو مقتنعه مره !!

ع فكره أنا ما قدمت ع البعثة بقدم السنه الجاية بس حابة اقرأ واستفيد

وش احسن الدول طيب لقيتي تعطي ماستر في SWE ؟!

أفيـدينا ربي يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    بنت علوم الحاسب / لفت نظري بتخصصك إنه
    CS - Security and Forensic Computing
    هل تأكدتي إن الماستر حقك مو مهني ! لأن اتذكر منبهين عن هالنقطة
    لأنه فيه انواع للماستر والمسموح بدراسته الغير مهنني فقط ، المهني ماراح ترضى لجنة المعادلة تعادل وثيقتك وتعترف فيها !

وهذا نصه (
    التأكد أن برنامج الدراسات العليا المراد دراسته هو برنامج أكاديمي للمتخصصين وليس برنامج مهني أو لغير المتخصصين (وأنه يؤهل لمرحلة الدكتوراه في حالة الماجستير) حيث تطرح بعض الجامعات الموصى بها برامج لغير المتخصصين مثل برنامج (Master of Computing ) في جامعة (University of Bradford ) وهذا البرنامج لا يمكن معادلته بماجستير الحاسب الآلي لأنه لغير المتخصصين وهناك أمثلة أخرى مطابقة في عديد من الدول. )

بس حبيت انبهك وان شاءالله كل امورك بالسليم / مُوفقه = )
    مشكوره اختى على التنبيه
    انا ارسلت ايميل للجنه معادله الشهادات عن التخصص وقالوا انه يعادل الماستر مدام تخصصك في االبكالوريس حاسب
    والمشرف الاكاديمي قال لى انو الكورس هذا يعادل الماستر
    هو فيه مسمى computing لكن مسمى الماستر هو ماستر في العلوم وعو تبع كليه الحاسب في جامعه ايرلنديه
    وهذا المسمى M.Sc. in Security and Forensic Computing
    ولمن فتحت خطه الكورس واضح انو المواد متخصصه في السكيورتي يعني ما اتوقع احد غير الحاسب بيكون سهل عليه دراسه وهو ما عنده اساسيات
    M.Sc. in Security and Forensic Computing (PAC Code: DC823/DC822) - DCU Prospectus
    ايضا مثل ماقلتي فيه كورسات تكون مخصصه لغير المتخصصين ويكونون كاتبين انو هذا الكورس للناس اللى حاب تدرس في مجال الحاسب وماعندهم خلفيه فيه لكن فى هذا الكورس من شرطه :
    Candidates must hold, at a minimum, a Second Class Honours degree in Computer Science, Computing, Computer Applications, or a related discipline
    ووماستر الكمبيتنج غالبا لو شفتى مواد تكون من المواد اللى تم دراستها فى البكالوريس الحاسب

وشكرا على التنبيه لانه حصلت لوحده من زميلاتي بدت بالدراسه في الاخير اكتشفت انه راح يعادل لها دبلوم مو ماستر لان التخصص مو ماستر للمتخصصين
    الله يسهل ويكتب اللى فيه الخير
    7 "
  3. نو كومنت

دامك ماسجلتي ماراح اعطيك هههههه تحطمت ؛(
    ولا يهمك بإذن الله مثل ماذكرت سابقاً
    انا راح انزل قائمة لكل الجامعات مجرد ماأنتهي منها = )

بالنسبة للدول انا مابحثت الا في ايرلندا وامريكا فقط .
    لأني مو حابه غيرهم ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooney-n10
    اوﻻ احب اشكرك جزيل الشكر اخي عبدالعزيز على الرد
    >>> ليا فترة اشارك ومحد معبرني

المهم
    انا من برنامج الملك عبدالله
    مو مشكلة الوﻻية ممكن تتغير لكن مشكلتي الحالية في التخصص

بعد اذنك
    هل ممكن انك تساعدني في انني القى على الاقل جامعة وحدة تقدم تخصص ماجستير
    computer animation & game

وشكرا
    شُوف هالجامعة ممكن تفيدك !
    Entertainment Technology Center - Carnegie Mellon University | Admission Overview
    مُوفق = )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    مشكوره اختى على التنبيه
    انا ارسلت ايميل للجنه معادله الشهادات عن التخصص وقالوا انه يعادل الماستر مدام تخصصك في االبكالوريس حاسب
    والمشرف الاكاديمي قال لى انو الكورس هذا يعادل الماستر
    هو فيه مسمى computing لكن مسمى الماستر هو ماستر في العلوم وعو تبع كليه الحاسب في جامعه ايرلنديه
    وهذا المسمى M.Sc. in Security and Forensic Computing
    ولمن فتحت خطه الكورس واضح انو المواد متخصصه في السكيورتي يعني ما اتوقع احد غير الحاسب بيكون سهل عليه دراسه وهو ما عنده اساسيات
    M.Sc. in Security and Forensic Computing (PAC Code: DC823/DC822) - DCU Prospectus
    ايضا مثل ماقلتي فيه كورسات تكون مخصصه لغير المتخصصين ويكونون كاتبين انو هذا الكورس للناس اللى حاب تدرس في مجال الحاسب وماعندهم خلفيه فيه لكن فى هذا الكورس من شرطه :
    Candidates must hold, at a minimum, a Second Class Honours degree in Computer Science, Computing, Computer Applications, or a related discipline
    ووماستر الكمبيتنج غالبا لو شفتى مواد تكون من المواد اللى تم دراستها فى البكالوريس الحاسب

وشكرا على التنبيه لانه حصلت لوحده من زميلاتي بدت بالدراسه في الاخير اكتشفت انه راح يعادل لها دبلوم مو ماستر لان التخصص مو ماستر للمتخصصين
    الله يسهل ويكتب اللى فيه الخير
    كويس الحمممدلله ، ايوه اطلعت على خطة تخصصك سابقاً صحيح كلها أمن
    لكن قريت هالمعلومة قريباً واتذكر نبهو عليها الوزارة قلت انبهك دامك بأول المشوار

اللهم آممين / اللهم آجمعيين = )
    7 "
  6. بكلامك جاني وسوسه بالموصوع مع انى تاكدت منه لمن الله يستر
    اعطيني رابط اللى جبتي منه نص الكلام عن المعادله اذا ممكن

بالنسبه لتخصص هندسة برمجيات سبحان الله ابدا ما دخل مزاجي مع انه اكثر تخصص لقيته بجامعات ايرلندا
    لكن ما حبيته مثل السكيورتي والله يوفقكم ويسهل لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    بكلامك جاني وسوسه بالموصوع مع انى تاكدت منه لمن الله يستر
    اعطيني رابط اللى جبتي منه نص الكلام عن المعادله اذا ممكن
    تلاقينه في صفحة الجامعات الموصى بها ،
    مكتوب في نص الصفحة مع التعهد الي اول مايطلع لك وتعلمين عليه بـ صح .
    ودامك تأكدتي لا توسوسين ، ركزي على دراستك .. انا قلتها احسب ماعندك فكره عن هالسالفة
    بس إحتياطاً ارسلي ايميل عشان يكون معاك اثبات رسمي في حالة ردهم وخليه عندك = )
    مُوفقه / و مره ثانية اقولك لاتوسوسين بس خلي معاك اثبات رسمي عشان ترتاحين مو اكثر !
    7 "
16 من 27 صفحة 16 من 27 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.