الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع ماجستير حاسب آلي | البحث عن جامعة !

تجمع ماجستير حاسب آلي | البحث عن جامعة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صبااااح الورد و الرضا من رب العالمييين

Pink Ice
    ياااا جميييله شكراً جزيلاً على هالتجمع الله يعطيك العافيه

لي عوده مطوووله بالموضوع و عندي معلومات و بحوث أطول و أطول باذن الله اني اقدر افيدكم مثل ما افدتوني

الحين بأقول لكم عن بعض الأشياء و فيه سؤال بأسألك عنه يا جميلة

أنا تخرجت حاسب تربوي من كلية تربيه بس كاتبين في وثيقتي computer science
    المهم انهم بعدين قالوا جيبوا وثايقكم نعدلها لكم بس كمبيوتر من غير science << مدري وش السبب

عزيزتي سؤالي لك هالحين انا دارسه مواد تربويه و كمان مواد حاسب يعني برمجه بالسي و السي بلس بلس و كورسين شبكات و الاوراكل و البرمجه بالاس كيو ال و الجافا و كورس في الصيانه و كمان كورسين فيجوال بيسك << عاد بتسألين وش دخلني ادري ادري

لأنهم طويلين العمر و السلامه يوم قالوا وثيقتكم بتصير بس كمبيوتر عاد ضاق صدري قلت انا وش درست طول هالسنين و مشروع تخرج بلغة البي اتش بي و الاس كيو ال واااااا شوي بتجيني الصيحه

افيديني و اللي يعافيك هل انا مثل الأطرش في الزفه ما درست شي من علوم الحاسب و الا وشو مدري عن موادكم ؟؟

@@@@@@@@@@@@

بالنسبه للتخصص الحمد لله البرمجه عندي تمام و معدلي 4,76 من 5 عاد مدري كم بيصير من 4 ما جربت احوله لكن استبعدت computer science

و انا بين عدة خيارات ( IT - information technology)
    او(CIS - computer information system )
    أو ( ICT - information and communication technology )

و كأن الكفه بترجح لـ IT و الله أعلم

قطعت شوط كبير و لله الحمد في بحث الجامعات بحسب بحثي في الولايات لأن عندي طفلين فاهتميت بالأجواء أولاً و راح أوافيكم بها قريبا

شكري لكل من أثرى هذا الموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    نفسي بمنطقة اوريغون بس مافي تخصصي
    تخصصي امن معلومات امن شبكات ماحصلت

هذي قائمه بالجامعات اللي تدرس امن معلومات فقط جامعات اما الكليات فما أطمح للماستر اني ادرس في كليه سويت بحث عنه بس كأنه ما يناسبني كبنت المجال للأولاد أكثر

Carnegie mellon university جامعه قوويه جدا في الحاسب و لا تعطي قبول مشروط و قبولها صعب أيضا

eastern michigan university

george mason university

High point university

Kennesaw state university

Lewis university

Nova southeastern university

Purdue university

University of mary washington

Robert morris university كنت أطمح لهالجامعه في قسم الـ it لكنها موقوفه للتكدس في قسمين فقط اللي هي الـ it و is باقي التخصصات متاحه يعني قسمك متاح و هي في ولاية بنسلفانيا في مدينة moon township

و هذي معاهد تقنيه

Rochester institute Of technology

Stevens institute of technology

7 "
  3. الله يعطيكم. العافية و ييسر امر الجميع من اسس هذا التجمع او كل من ساهم فيه
    تخصص البكالوريوس computer science
    التخصص اللي ناوي اكمل فيه information security
    الجامعة المقترحة
    كانت rochester RIT
    لكن بعد ما قرأت هالموضوع ابداً غيرت رأيي و قررت اشوفي جامعة غير
    و السبب ان تفاجأت ان ترتيبها في الخمسينات علي مستوى امريكا و هذا بالتأكيد من فوائد هذا التجمع
    طبعاً جامعة rochester الشباب اللي هناك مسوين تجمع للنادي السعودي علي الفيس بوك و كذلك تجمع آخر للأخوات للي حاب يتزود بمعلومات اكثر عن الجامعة او المدينة
    انا بنفسي تواصلت هاتفياً مع احد الاشخاص بالجامعة و سئلته عن كل مايدور ببالي
    في الأخير ياخواني حاب اقول لاتعتمد علي مايكتب بصفحات الانترنت واجمع للمعلومة اكثر من مصدر لكي يكون قرارك اقرب للصحة
    الجامعة لما اقترحوها لي بدايةً بحثت عنها بقوقل لقيت اغلب المشاركات تصفها بالصعبة و المعقدة
    لكن مثل ماذكرت تواصلت مع احد الاشخاص هناك و ذكر لي ان الشئ هذا مو صحيح و المذاكرة بحد ذاتها كفيله بحصولك علي الشهادة
    و شكراً لكل من أثرى هالموضوع بتجربته

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيكم. العافية و ييسر امر الجميع من اسس هذا التجمع او كل من ساهم فيه
    تخصص البكالوريوس computer science
    التخصص اللي ناوي اكمل فيه information security
    الجامعة المقترحة
    كانت rochester RIT
    لكن بعد ما قرأت هالموضوع ابداً غيرت رأيي و قررت اشوفي جامعة غير
    و السبب ان تفاجأت ان ترتيبها في الخمسينات علي مستوى امريكا و هذا بالتأكيد من فوائد هذا التجمع
    طبعاً جامعة rochester الشباب اللي هناك مسوين تجمع للنادي السعودي علي الفيس بوك و كذلك تجمع آخر للأخوات للي حاب يتزود بمعلومات اكثر عن الجامعة او المدينة
    انا بنفسي تواصلت هاتفياً مع احد الاشخاص بالجامعة و سئلته عن كل مايدور ببالي
    في الأخير ياخواني حاب اقول لاتعتمد علي مايكتب بصفحات الانترنت واجمع للمعلومة اكثر من مصدر لكي يكون قرارك اقرب للصحة
    الجامعة لما اقترحوها لي بدايةً بحثت عنها بقوقل لقيت اغلب المشاركات تصفها بالصعبة و المعقدة
    لكن مثل ماذكرت تواصلت مع احد الاشخاص هناك و ذكر لي ان الشئ هذا مو صحيح و المذاكرة بحد ذاتها كفيله بحصولك علي الشهادة
    و شكراً لكل من أثرى هالموضوع بتجربته
    7 "
  4. تكفوون ساعدوني

انا خريجة بكالوريوس نظم معلومات وحابه اكمل فيه او في تقنية معلومات

واخترت جامعة لويولا او جامعة شيكاغو فياريت اللي تعرف عن هذي الجامعتين اللي تسوي قبول مشروط تقولي

مع العلم معدلي 4.43 من 5 وشكراااا
    7 "
  5. السسلام عليكم

الف مبروك للمرشحين والمرشحات وعقبال مانسستلم أمر الإركاب

انا تخصصي علوم حاسب ومممممره محتاره هل أكمل علوم حاسب أو اغير لتقنية معلومات او اتوجه لأمن معلومات
    حابه اكمل بشي اعتماده الكبير مو ع البرمججه لأي أكرهها

بإذن الله النيه لبوستن لكن جدا محتاره ممكن اذا احد يفيدني ايش افضلهم وششكرا :")

7 "
21 من 27 صفحة 21 من 27 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.