الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع ماجستير حاسب آلي | البحث عن جامعة !

تجمع ماجستير حاسب آلي | البحث عن جامعة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice

أنا حاطه عيني على هالجامعة وهي من ضمن إختياراتي بصراحه بس عندي عائقين
    1- المعدل مو مثل ماهم طالبين ؛( مادري اذا شديت حيلي بالجي ار اي واللغة وجبت سكور عالي تهقى يمشوني !
    2- الولاية يقولون جداً غاليه ومافيه احد نصح فيها متخوفه من هالشيء ؛(

هذا البرنامج الي ناويته بهالجامعة / تخصص هندسة برمجيات
    Software Engineering MS | Programs of Study

نجي للعائق الاول بالنسبة لكي ^_^

انا ما ادري كم معدلك من 4 لانه اكثر جامعاتنا من 5 بس حوليه من 5 الى اربعه كتالي

4.6 --------------- 5

س -----------------4

نسوي طريقه المقص وتقسمين على معامل س

وبالنسبه للجي ار اي الله يعينك انا بالنسبه للتخصص اللي اخترته أنا اذا كان معدلك فوق 3 من 4 ما تختبره بس توفل والجي ار اي للي معدلاتهم اقل من 3

ولي تعقيب صغير على تخصص من بعد اذنك << لاتقولين ملقوف

اهم سبب خلاني اسبعده انه طالب اقل شي سنه خبره
    at least one year of professional experience وانا توي متخرج تركت الكليه الامنيه على شان اكمل دراسه وما ابي اشتغل لعيونهم

-----

بالنسبه للعائق الثاني واللي انا كمان اخاف منه واكثر شي البررد خاصه في فصل الشتاء لاكن انا واحد قالي عادي مع المكيفات ما تحس بشي كمان مو مره غاليه ترى لاكن برضه في شي ثاني حلو فيها انها هاديه وامنه باذن الله واهم شي اذا قررتي ان شاء الله تروحي للمدينه هذي انه تسكنين في مكان في مواصلات ( باصات ) تودي للجامعه وانا راح اعطيكي ملف pdf سواه شباب درسو هناك وهما في النادي السعودي في روشتسر ممتااز جدا فيييه كللل شي اماكن السكن واسعارها والمطاعم العربيه والمولات ووو .. الخ مرره بتستفيدين منه وإذا حبيتي تقريه تفضلي من هنــــــــــــا

وبالنسبه للبرد ايش نسوي عاد مافيه شي كامل غير وجه الله فلوريدا مقفله وكليفورنيا مقفله وين نروح ؟؟ خلاص زي مافيه شي حلو زي الجامعة والتخصص لاااازم فيه شي مو حلو البرد صدقيني مهما رحتي في اي ولايه لازم يطلع لكي عيب (مافيه زي بلدنا فديتها ) عاد انتي لازم تضحين بشي إما الامان او البرد( الجو ) او الغلاا او الجامعه او التخصص ...الخ عاد انتي شوفي ايش اللي بتضحين فيه ^_^ .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم المرواني
    نجي للعائق الاول بالنسبة لكي ^_^

انا ما ادري كم معدلك من 4 لانه اكثر جامعاتنا من 5 بس حوليه من 5 الى اربعه كتالي

4.6 --------------- 5

س -----------------4

نسوي طريقه المقص وتقسمين على معامل س

وبالنسبه للجي ار اي الله يعينك انا بالنسبه للتخصص اللي اخترته أنا اذا كان معدلك فوق 3 من 4 ما تختبره بس توفل والجي ار اي للي معدلاتهم اقل من 3

ولي تعقيب صغير على تخصص من بعد اذنك << لاتقولين ملقوف

اهم سبب خلاني اسبعده انه طالب اقل شي سنه خبره
    at least one year of professional experience وانا توي متخرج تركت الكليه الامنيه على شان اكمل دراسه وما ابي اشتغل لعيونهم

-----

بالنسبه للعائق الثاني واللي انا كمان اخاف منه واكثر شي البررد خاصه في فصل الشتاء لاكن انا واحد قالي عادي مع المكيفات ما تحس بشي كمان مو مره غاليه ترى لاكن برضه في شي ثاني حلو فيها انها هاديه وامنه باذن الله واهم شي اذا قررتي ان شاء الله تروحي للمدينه هذي انه تسكنين في مكان في مواصلات ( باصات ) تودي للجامعه وانا راح اعطيكي ملف pdf سواه شباب درسو هناك وهما في النادي السعودي في روشتسر ممتااز جدا فيييه كللل شي اماكن السكن واسعارها والمطاعم العربيه والمولات ووو .. الخ مرره بتستفيدين منه وإذا حبيتي تقريه تفضلي من هنــــــــــــا

وبالنسبه للبرد ايش نسوي عاد مافيه شي كامل غير وجه الله فلوريدا مقفله وكليفورنيا مقفله وين نروح ؟؟ خلاص زي مافيه شي حلو زي الجامعة والتخصص لاااازم فيه شي مو حلو البرد صدقيني مهما رحتي في اي ولايه لازم يطلع لكي عيب (مافيه زي بلدنا فديتها ) عاد انتي لازم تضحين بشي إما الامان او البرد( الجو ) او الغلاا او الجامعه او التخصص ...الخ عاد انتي شوفي ايش اللي بتضحين فيه ^_^ .
    مايحتاج اقسم ولا شيء انا من 4 / ومعدلي أقل من 3 ؛(
    بالنسبة للـ GRE ايوه أغلب الجامعات يتغاضون عنه للي معدلاتهم 3 وفوق وهالجامعه ذاكرينها نصاً
    عشان كذا .. انا أقول يمكن اذا شديت حيلي باللغة والجي ار اي يقبلوني ما أدري صراحه
    أغلب الجامعات الي شفتها يطلبون 3 اذا .. مايتغاضون كذا مصيبه ماراح احصل قبول !

وسالفه الخبره ما إنتبهت لها ، نفسك آنا ماعندي خبره ×_×
    و صار هذا العائق رقم 3 .. شكل هالجامعه طارت في البي باي
    هههههههههه

البرد ماعندي مشكله فيه ابداً بالعكس انا ابي ولايه بارده اكثر منها حاره ~
    بس الغلا هو الي مخوفني لأني بعتمد على نفسي ..

كالفورنيا متى قفلوها ؟؟؟؟ حسبي الله عليهم جد وين نروح نويت اوريغون وتقفلت والحين كالفورنيا بعد !
    يعطيك الف عافيه على الملف ياسلام لو كل نادي يسوي كذا كان ما نحتاج نسئل كثير

جهد رائع منهم الله يوفق كل من عمل عليه وساعد بنشره واخراجه .
    7 "
  3. انا سألت كذا واحد يقولي اذا درست عندهم في معهدهم وجبت درجه اقل في الجي ار اي يمشون لانهم ترى يبغون بس فلوس خاصه ( أتكلم عن عموم الجامعات مو هذي ) اذا درجتك كانت قريبه من الدرجه اللي طالبينها لاتخافين يمشون ان شاء الله بس برضه الواحد يجيب شي حلو في الاختبار مو يخبصها ويقول مشوني ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice

وسالفه الخبره ما إنتبهت لها ، نفسك آنا ماعندي خبره ×_×
    و صار هذا العائق رقم 3 .. شكل هالجامعه طارت في البي باي
    هههههههههه
    الله يعوضك ان شاء الله بدري لسى في وقت تدوري وانا بعطيكي جامعات حاطها عندي احتياط بس كلها computer sciencee ماعادا واحده هندسه انترنت Internet Engineering

________

جورجيا
    Program: Computer Science, MS - Kennesaw State University - acalog ACMS™
    Graduate Program of Study - Computer Science @ UWG

نيو جيرسي
    Montclair State University - Computer Science (M.S.) - Graduate - 2011 University Catalog
    NJIT: Electrical and Computer Engineering: MS in Internet Engineering
    Computer Science Graduate Program | Stevens Institute of Technology
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MahaAsh
    أحد قد درس
    Game Design
    Game Development?
    هل هو تخصص مقبول للأبتعاث في برنامج خادم الحرمين الشريفين
    وفي أي جامعة؟

اي مقبول و موجود في جامعات كثير شوف اول مشاركه في الموضوع هذا فيه محركات بحث ابحث عنه فيها
    مثال
    Game Design and Development MS | Programs of Study

طبعا فيه غيرها كثير
    لاكن المهم هنا هل التخصص هذا له فرص وضيفيه هنا بالسعودية ؟؟
    7 "
7 من 27 صفحة 7 من 27 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.