الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اقدر اسجل في المرحلة الثامنة ولا لا

استفسار هل اقدر اسجل في المرحلة الثامنة ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجم البر
    نجم البر

مبتعث جديد New Member

نجم البر كندا

نجم البر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • طالب
    • ذكر
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 12th, 2012, 05:53 PM

شباب انا تخرجت من الثانوي عام 2009 1429 عمري 21 هل الشروط تنطبق علي ولا لا ارجوكم جاوبوني؟
  2. أهلا" وسهلا" فيك ياخوك ..
    شوف وأنا أختك راح اعطيك رابط فيه شروط الإبتعاث شوف هالشروط إنت مطابق لها أو لا..
    بالنسبه للعمر فإن شاء الله مافيه أي إشكاليه وأمورك بإذن الله تساهيل .. وإن شاء الله ياخوك تكون مطابق للشروط ..
    تفضل الرابط : شروط الابتعاث
    أتمنالك كل التوفيق وللجميع يارب ..
    دعواتك لي بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم البر
    مشكورة وماقصرتي بس الشهادة لها تقريبا ثلاث سنوات لاني خريج 2009 هذا اللي مخوفني الله يستر

العفو ياخوك ومايحتاج الشكر كلنا إخوان في هالمنتدى ..
    ومو مهم متى أصدرت شهادتك من ثلاث سنين أو قبل المهم العمر ونسبتك في الثانويه العامه والقدرات والتحصيلي ..
    لاتقلق وأنا أختك ولاتشيل هم وتوكل على ربي وربك ورب الجميع وسجل لابدا التقديم وإن شاء الله من المقبولين في المرحله الثامنه ..
    تمنياتي لك ولي وللجميع كل التوفيق يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعره عسكريه

العفو ياخوك ومايحتاج الشكر كلنا إخوان في هالمنتدى ..
    ومو مهم متى أصدرت شهادتك من ثلاث سنين أو قبل المهم العمر ونسبتك في الثانويه العامه والقدرات والتحصيلي ..
    لاتقلق وأنا أختك ولاتشيل هم وتوكل على ربي وربك ورب الجميع وسجل لابدا التقديم وإن شاء الله من المقبولين في المرحله الثامنه ..
    تمنياتي لك ولي وللجميع كل التوفيق يارب ..
    امتنى يكون كلامك صحيح لأن بالشروط مكتوب ما يمر على شهادتك 3 سنين اذا ما انتبهتي ...

حاب اننبهك يمكن ما انتبهتي
    7 "
  5. اختي (ماعد.تفرق) ماعرفك عندهم واسطه ولا لا
    انا و الله العام متخرج من الثانوية و قدمت ع البعثه و ماقبلتني مع العلم نسبتي الثانوية فوق 90 اما القدرات و التحصيلي79 و قدمت وكنت من اوله ثانوي استنه هذي اللحظه بس ربي ما كتبلي وناس تقولي روح المكتب في الرياض يقبلوك و كلام جابلي القالون
    الله يكتب الى فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.