الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة ؟

اسئلة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BD@@R
    BD@@R

مبتعث جديد New Member

BD@@R كندا

BD@@R , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 13th, 2012, 11:04 PM

1- ابسئل اذا كان فيه موقع اقدر اعرف منه عدد المبتعثين بكل دولة و مراحلهم الدراسية (البكالوريوس - الماجستير .....) + عدد المبتعثات بكل دولة و مراحلهم ؟

2- اذا كنت راح ابتعث على حسابي الخاص و المحرم مبتعث من الدولة ( اخوي ) هل بيسهل الحاقي ؟

3- المرضى اللي يتعالجون بالخارج ايش الجهة المسئولة عن علاجم بالخارج ( هل لهم تقديم لجهة معينة ) و ايش الدول المحدددة لهم ؟

و يعطيكم العافية ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BD@@R
    1- ابسئل اذا كان فيه موقع اقدر اعرف منه عدد المبتعثين بكل دولة و مراحلهم الدراسية (البكالوريوس - الماجستير .....) + عدد المبتعثات بكل دولة و مراحلهم ؟

ايه ادخلي وزارة التعليم العالي على نتائج الترشيح للمرحلة السابعة حاطين الارقام وكل شي بس مو مفرقين باعداد المبتعثات عن المبتعثين
    2- اذا كنت راح ابتعث على حسابي الخاص و المحرم مبتعث من الدولة ( اخوي ) هل بيسهل الحاقي ؟

لا مااتوقع او بالاصح ماعندي علم

3- المرضى اللي يتعالجون بالخارج ايش الجهة المسئولة عن علاجم بالخارج ( هل لهم تقديم لجهة معينة ) و ايش الدول المحدددة لهم ؟

في لك تامين طبي هو المسؤول عن علاجك اقصد الوزارة نفسها موفرتلك ذا الشي

و يعطيكم العافية ..

الرد بنفس الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BD@@R

و يعطيكم العافية ..
    السـؤال الأول:
    العـدد يكـون مسجـل في نظـام وزارة التعليم العالـي،،،لا أعتقـد هنـاك موقـع آخر فيه من المعلـومات حول المبتعثين غير وزارة التعليم العالي.
    السؤال الثاني:
    شـروط الألحاق موجـودة في موقع الملحقيتة الثقافية،،،ماعدا ذلك يكـون الانضمام بالمكـرمة الملكيـة أو بالشفـاعة.
    السـؤال الثالث:
    مثل ما تفضلت الأخت الكريمة في الرد هناك شركـة تأمين طبي متعاقده معها الملحقية تتكفل بعلاج المبتعث وفق ضوابط معينة.
    يسر الله أمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    السـؤال الثالث:
    مثل ما تفضلت الأخت الكريمة في الرد هناك شركـة تأمين طبي متعاقده معها الملحقية تتكفل بعلاج المبتعث وفق ضوابط معينة.
    يسر الله أمرك
    الاحياء حياتي - prestige10

يعطيكم الف عافية ..
    ما تعرفون موقع هذه الشركة او ارقامهم ؟ عشان اعرف شروطهم و كيف اقدم اذا تقدرون الله يجزاكم كل خير ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BD@@R
    الاحياء حياتي - prestige10

يعطيكم الف عافية ..
    ما تعرفون موقع هذه الشركة او ارقامهم ؟ عشان اعرف شروطهم و كيف اقدم اذا تقدرون الله يجزاكم كل خير ...
    شركة التأمين,
    الملحقية عند فتح الملحف ترسل لك ورقـة ببيانات العضوية في شركة التأمين الطبي, وباقي عليك فقط اكمال التسجيل عن طريق موقعهم على الانترنت والحصول على بطاقة العضوية.
    ولمزيد من المعلومات حول الشركة هذا الموضوع مفيد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread254836.html
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    شكرا يعطيك العافية لكن اعتقد هذي الشركات لتغطية بعض الامراض مثل الاسنان و العيون للمبتعثين .. ما اعتقد انها تغطي نفقات دراسة في معهد لذوي الاحتياجات الخاصة ؟
    انا اقصد الابتعاث لاجل العلاج فقط (مثلا يوجد 8 الاف طفل توحدي يتعالج برى على نفقة الدولة مين اللي يتكفل اي جهة ) ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BD@@R
    السلام عليكم ..
    شكرا يعطيك العافية لكن اعتقد هذي الشركات لتغطية بعض الامراض مثل الاسنان و العيون للمبتعثين .. ما اعتقد انها تغطي نفقات دراسة في معهد لذوي الاحتياجات الخاصة ؟
    انا اقصد الابتعاث لاجل العلاج فقط (مثلا يوجد 8 الاف طفل توحدي يتعالج برى على نفقة الدولة مين اللي يتكفل اي جهة ) ؟
    وعليكم السلام
    ليس لدي علم حقيقة ولكن لعلك تذهبين الى هذا القسم وتتصفحي بعض مواضيعة وتطرحي سؤالك هناك..

ملتقى ذوي الإحتياجات الخاصة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.