الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلب المشوره الصادقه للابتعاث

اطلب المشوره الصادقه للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه 2
    طموحه 2

مبتعث جديد New Member

طموحه 2 السعودية

طموحه 2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 20th, 2012, 11:58 PM

انا بقدم على الابتعاث وارغب في الدراسه في امريكا وخاصة العاصمه واشنطن اوبريطانيا اوايرلندا وانا قاعده افكر وافكر ومحتاره فيما لوتم قبولى في البعثه هل من الافضل اسافر للدراسه املاء لان معي اربعه من ابنائي وزوجي واثنين من الابناء في سن المراهقه وحببني في الموضوع اكثر انه بيكون الفائده للجميع في تعلم اللغه الانجليزيه فهل اسافر واتوكل على الله ام لا
  2. توكلي على الله وقدمي وهي فرصه وإن شاء الله تنقبلين

بالنسبه لگ إضافةً على توجهك للدراسه راح تتعلمين لغه وثقافات جديده
    وزوجك واولادك يستفيدون كمان <<< هذا شي

الشي الثاني حددي الدولة اللي بتروحين لها واهم شي يكون فيها تخصصك
    والافضل تبحثين عن قبولك بنفسك ع شان تشوفين وين الانسب ويكون عندك فكره عن كل شي

ولو تدرسي اولادك هناك بيكون خيار سليم

هذا اللي حبيت اضيفه واتمنى ربي يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله أنا من ناحيتي أنصحك وبشده ، لكن أخاف أن المصاريف تتعبكم شوي ؛ لأن يبدو لي أنكم عائله كبيره شوي

ربما لو تختارين دوله غير أمريكا ككندا ، أو استراليا بيكون أحسن ؛ لأن مكافآتهم أعلى !

عموماً أتمنى الأخوان أصحاب الخبرة والتجربة يفيدونك أكثر بخصوص المصاريف

بالتوفيق ؛ <3
    7 "
  4. اختي ..

في اكثر من ناحية للموضوع ..

اول شي عندما يكون عندك اطفال يحتاجون الحضانة ترا الموضوع مكلف للغاية بمعنى الكلمة والناس هناك متورطين بهالتاحية ...

ثاني شي ... الان ابناءك في مرحلة متوسطة او ابتدائية .. ولا يعرفون انجليزي فلوا راحوا هناك يدرسون بمدارسهم باللغة الانجليزية ترا بيضيعون وبيتعبون ... ويمكن يرسبون كم سنة لين مايتعلمون اللغة !!! فخذي هالشي في حسابك

ثالث شي .. ليش بتروحين صراحة هل لقلة وظايف او لوظائف افضل حددي هدفك وقارنيها بتكاليف الدراسة من ناحية انك بتعبين اهلك شوي .. هل تسوى ولا لا ..

بريطانيا وايرلندا بالذات ناس متقوقعة وماتحب الاجانب وبصراحة تعاملك وعائلتك بعنصرية شديدة بعكس الولايات المتحدة اللي بيحترمون حجابك وثقافتك في الولايات الوسطى والشمالية ..

بريطانيا وايرلندا وواشنطن بالذات ... مكلفة المعيشة فيها للغاية وراتب البعثة لن يعيشك .. ومستحيل يعيشك حتى براتب المرافق ..

وعندي سؤال لماذا واشنطن ؟؟!! تراها مدينة دبلوماسية ومملة وغالية جدا على الفاضي ...

لو اني منك كبنت .. كنت بختار بورتلاند نظرا لكثرة السعوديين هناك .. او فيلادلفيا ..

وابحثي بتمعن ولا تقولين اي مدينة .. ترا امريكا كل مدينة كانها في بلد مختلف ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.