الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على البعثه

التقديم على البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع الفجر
    دموع الفجر

مبتعث جديد New Member

دموع الفجر السعودية

دموع الفجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ?! , بجامعة ?!!
    • ?!!
    • ?!
    • أنثى
    • ?!, ?!
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 21st, 2012, 10:55 PM

[FOOTNOTE]اولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو تساعدوني بمعلوماتكم

انا طالبه ثانويه وطبعاً بعد اسبوعين بإذن الله بتخرج
    وبيصير شغلي الشاغل التقديم ع الجامعات والقلق من القبول < لكن انا قررت
    انو مااقدم ع الجامعات لاني ابغى ادرس باامريكا لما قريت وبحثت انو اللي يقدم بالبعثه ويكون له مقعد بالجامعه يستثنونه من البعثه وانا طموحي وحلمي دراسة الطب
    ومااعرف شيء عن التقديم بالبعثه صح قريت خطوات بس موب فاهمه بليز احد يكتبلي خطوات التقديم وايش الاوراق المطلوبه ولاي جهه ارسلها
    ابغى تفيدوني بطريقة التقديم وكمان افضل جامعه انا قريت عن بوسطن وعاجبتني اممم اذا احد رايح يدرس طب في بوسطن ياريت يكلمني عن الصعوبات في الدراسه وهل صحيح لازم ادرس بعد اللغه 3 سنوات ماده علميه يعني بكالريوس ماده علميه
    وكمان ياريت بالتفصيل الممل لانو ماحاامل بليز ساعدوني الله يكتب اللي فيه الخير

[/FOOTNOTE]
  2. صراحه موضوعك مكرر
    بس برد ودعواتك
    قدمي على الجامعات وقدمي على الابتعاث طيب اذا جاك ترشيح مبدئي تسحبين اسمك وملفك من الجامعه ومدري شسالفه تغيير المهنه
    اذا مستوفيه الشروط يعني مظمون الابتعاث مافي مقاعد محدده

وبحط لك روابط وان شاء الله تستفيدين
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا الشروط منطبقة عليك لا تقدمين إلا على الإبتعاث ، عشان ما تتعرضين للإقصاء

لأن حجز كرسيين وسحب ملف وكذا ما عاد يمشي هاليومين :/

بالنسبه للمتطلبات ، وجود جواز سفر جاري المفعول للمده المبينه في الموقع ، وكذلك توفر المحرم ، وأيضاً لابد تكون الشروط منطبقه عليك ، بالنسبه لشروط هذا العام ما نزلت ، لكن بإمكانك الإطلاع على شروط المرحلة السابقه - السابعه - من خلال موقع الوزاره

بالتوفيق
    7 "
  4. 1 التقديم حيكون ان شاءالله الكتروني اخر شعبان او بداية رمضان ..

2 ادا انتي مطابقه للشروط ف انتي باذن الله مقبوله 100%

3 الطب بامريكا شبه مستحيل ..لانو لازم تدرسي بكالريوس ماده علميه لمدة اربع سنوات وفي بعدها اختبار وفيه مفاضله والاولويه للامريكان نفسهم ..الافضل تشوفي
    دوله اوروبيه مثل هولندا او ايرلندا او بولندا

والاخت بنيه ماقصرت ..

اتمنى اني افدتك..
    7 "
  5. آيوه صح نسيت !
    بالنسبه للدول ترى محدده بناءًا على التخصص ، يعني مثلاً / الطب البشري :

ايرلندا ، ألمانيا ، هولندا ، إيطاليا ، التشيك ، بولندا ، المجر

وهكذا ، بإختصار شديد ما تقدرين وتشطحين وتختارين دوله مو توفره للتخصص هذا

بالنسبه للدول تتغير كل مرحلة ؛ أتمنى الفكره وصلت

بالتوفيق ..
    7 "
  6. مشكوووره ماقصرتم واكيد دعواتي لكم سابقه

امم بالنسبه للتقديم بالجامعات هنا ماابي اخاطر وكمان بنفس الوقت ابغى البعثه لان كذا ولا كذا ماراح ادرس بالسعوديه
    طيب انا عندي علم انو دراسة الطب في امريكا شبه مستحيله لكن هي الأفضل حسب ماقريت في النت
    وسمعت كمان
    اذا عندكم اي معلومات عن دراسة الطب في مكان ثاني غير امريكا وتكون بالانجليزيه الدراسه
    ياريت يفيدني لانو بحثت بس مافي شيء من اللي ابيه ابي بعد كم سنه تعب ودراسهشهاده افخر بها ماابي اي جامعه
    وشكلي بكون ثقيله عليكم حبتين
    وشكرا مقدماً
    7 "
  7. مشكوووره ماقصرتم واكيد دعواتي لكم سابقه

امم بالنسبه للتقديم بالجامعات هنا ماابي اخاطر وكمان بنفس الوقت ابغى البعثه لان كذا ولا كذا ماراح ادرس بالسعوديه
    طيب انا عندي علم انو دراسة الطب في امريكا شبه مستحيله لكن هي الأفضل حسب ماقريت في النت
    وسمعت كمان
    اذا عندكم اي معلومات عن دراسة الطب في مكان ثاني غير امريكا وتكون بالانجليزيه الدراسه
    ياريت يفيدني لانو بحثت بس مافي شيء من اللي ابيه ابي بعد كم سنه تعب ودراسهشهاده افخر بها ماابي اي جامعه
    وشكلي بكون ثقيله عليكم حبتين
    وشكرا مقدماً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.