الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبي ابتعث بكالوريوس بتخصص غير طبــي , كـيــف ؟!!

استفسار أبي ابتعث بكالوريوس بتخصص غير طبــي , كـيــف ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية il campion
    il campion

مبتعث جديد New Member

il campion الولايات المتحدة الأمريكية

il campion , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • ثانوي
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 25th, 2012, 04:04 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركـاته ,

كيف الحآل عسآكم بخير ,

انا طالب ثانوي جبت ولله الحمد 82 في القدرات و فوق التسعين بالثانوي ان شاء الله وباقي التحصيلي وادعولي اجيب فيه فوق ال80

وأنا حاليا افكر بخيارين بعد التخرج من الثانوي يا جامعة الملك عبدالعزيز لانها بنفس مدينتي أو ابتعث الى الخارج وبالتحديد (كندا , امريكا) < إذآ قدرت (: و أنا ليس لدي أي ميول للطب او التخصصات الطبية يعني ممكن اخش هندسة او ادارة اعمال أو حآسب

لكن مافكرت بالطب ابدا , و للأسف الشديد انه الحين مآفي بكالوريوس إلآ للتخصصات الطبية , سمعت انه يمديني ادرس على حسابي ترم وبعدين احول على الابتعاث ؟؟ لكــن ماني متأكد , فـ ياليت تفيدووني مع شكري لكم

تحيـاااتي ,,
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيا الله اهل جدة ( والله اني اشتقت لها حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـل )

ما شاء الله تبارك الله

اخوي ترى مو شرط انك تدرس طب
    ( ملاحظة ترى الحصول على قبول في الطب ليس سهل )

و اعتقد ان هذه السنة راح يكون هناك تخصصات غير الطب

نصيحة اخ ( ابعد عن الحاسب ) ما شاء الله تبارك الله تقريبا 50% من المبتعثين يدرسون حاسب و 40% ادارة اعمال و بزنس و محاسبة

طريقة ممكن تنفع ( اذا كان هناك فقط تخصص واحد - الطب - ممكن تختاره و تخلص الاجراءات و بعد ما توصل بلد الابتعاث ب3 اشهر ابدأ في البحث عن التخصص الذي تريد " لازم يكون موجود في المراحل السابقة عشان يسهل عليك التحويل" )

بالتوفيق وليتك تجي لعندنا في استراليا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المرحلة الثامنة قد يكون فيها تخصصات هندسية لطلاب البكالوريس،،،،الى الان لم يتم تحديد التخصصات.
    لكن اذا كان شرط الابتعاث للبكالوريس فقط على تخصصات طبية, ليس لديك حل إلا أن تبتعث على حسابك الخاص, لكن الانضمام للبعثة قد يطول انتظاره انظر الى شروط الانضمام في موقع الملحقية, وإذا حققت الشروط ستنضم للبعثة غير ذلك لا يتم ضمك إلا أن تكون هناك مكرمة ملكية. الانضمام ليس بالسهل في مرحلة اللغة.
    7 "
  4. اخوي فيه ناس راحوا هناك واختاروا التخصص الملزمين فيه بالشروط
    بس لما وصلوا بلد الابتعاث قدموا طلب بتغيير التخصص

ما لي تجربة في هالشيء
    لكن ممكن الله ييسرها لك عن طريق احد بالملحقية

وممكن ايضا تحب دراسة الطب وتلغي فكرة تغيير التخصص

وربنا يوفقك وين ماكنت : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.