الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    اليوم رحت لجامعتي " الأميرة نورة " عشان اختم على النسخ حقت الوثيقة والسجل الاكاديمي تخيلوا ! قالوا نختم لك اول 5 نسخ الباقي بفلوس ! قلت طيب أنا أحتاج أكثر من 5 عشان وراي ابتعاث وتقديم ! قالت لي وحدة منهم عادي حتى أنا وراي ابتعاث وتقديم بس معروف في كل الجامعات يعطونك عدد معين من النسخ الباقي بفلوس ! صرنا في دولة رأسمالية ما شاء الله وأنا ما أدري ! والله فيني غبن ههههه لا وزود على القهر العميدة ووكيلتها ماجوا اليوم وقالوا لي لازم نختم لك عليها بختم العميدة قلت وش هو ذا الختم أنا من عمري ما احد قال هالشي قالوا إلا لازم اسمه تصديق أو مدري وشو ! من ورا الوثيقة
    حوسة يقولون ليش ماتحبين الحريم << هذا الشخص معصب هههههههه
    فيه أحد في وثيقته الأصلية أكثر من ختم ؟؟ ووش هالاختام ؟؟
    رديت عليكي فيذاااك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    اليوم رحت لجامعتي " الأميرة نورة " عشان اختم على النسخ حقت الوثيقة والسجل الاكاديمي تخيلوا ! قالوا نختم لك اول 5 نسخ الباقي بفلوس ! قلت طيب أنا أحتاج أكثر من 5 عشان وراي ابتعاث وتقديم ! قالت لي وحدة منهم عادي حتى أنا وراي ابتعاث وتقديم بس معروف في كل الجامعات يعطونك عدد معين من النسخ الباقي بفلوس ! صرنا في دولة رأسمالية ما شاء الله وأنا ما أدري ! والله فيني غبن ههههه لا وزود على القهر العميدة ووكيلتها ماجوا اليوم وقالوا لي لازم نختم لك عليها بختم العميدة قلت وش هو ذا الختم أنا من عمري ما احد قال هالشي قالوا إلا لازم اسمه تصديق أو مدري وشو ! من ورا الوثيقة
    حوسة يقولون ليش ماتحبين الحريم << هذا الشخص معصب هههههههه
    فيه أحد في وثيقته الأصلية أكثر من ختم ؟؟ ووش هالاختام ؟؟
    مادري اختي جامعتكم غريبة
    انا لما استلمت الوثيقة والسجل كانت مختومة وجاهزة لكن صورت صور اكثر ورجعت لهم وختومها طبق الاصل من القبول والتسجيل فقط لاعميدة ولاهم يحزنون

لكن في القسم السكرتيرة مارضيت تختم اكثر من ثلاث توصيات (لكن رحت قسم الرجال وخلصت كل اموري )

خلي احد يروح لك قسم الرجال وريحي عمرك
    ولا ارجعي لهم الله يعينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    مادري اختي جامعتكم غريبة
    انا لما استلمت الوثيقة والسجل كانت مختومة وجاهزة لكن صورت صور اكثر ورجعت لهم وختومها طبق الاصل من القبول والتسجيل فقط لاعميدة ولاهم يحزنون

لكن في القسم السكرتيرة مارضيت تختم اكثر من ثلاث توصيات (لكن رحت قسم الرجال وخلصت كل اموري )

خلي احد يروح لك قسم الرجال وريحي عمرك
    ولا ارجعي لهم الله يعينك
    أنا وثيقتي مختومة هي والسجل من زمان من أول ما تخرجت بس مدري ذي وش تفتي من عندها حتى صاحباتي لما راحوا العام << تبع المرحلة السابعة ما قالوا لهم ختم وماختم خلاص يكفي ختمها الأول وقضينا
    الله يعين بس المشكلة هالجامعة مدري وين قسم الرجال فيها شكله مافيه عشانها جامعة نسائية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    رديت عليكي فيذاااك
    هههههههههههههههههههههههه دوبي فهمتها

طيب حلو تنويع المصادر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    أنا وثيقتي مختومة هي والسجل من زمان من أول ما تخرجت بس مدري ذي وش تفتي من عندها حتى صاحباتي لما راحوا العام << تبع المرحلة السابعة ما قالوا لهم ختم وماختم خلاص يكفي ختمها الأول وقضينا
    الله يعين بس المشكلة هالجامعة مدري وين قسم الرجال فيها شكله مافيه عشانها جامعة نسائية
    ايوا صحيح انتم جامعة نسائية

طيب روحي للعميدة واستفسري منها

مع ان ختم القبول والتسجيل يكفي وعندهم ختم انجليزي لطلاب الابتعاث
    7 "
  5. ؟؟؟؟؟؟ مصدوووومه

اول مره اعرف نحتاج كل هالاوراق يوم رحت الجامعه اخذت ثلاث توصيات ومختومه وكل توصيه ختم واحد بس والسجل كمان والشهاده

يعني الحين لازم ارجع الجامعه وصور التوصيات وكل ابو حاجه ويختمون لي عليها من جديد والظروف طيب من عندهم ولا من عندي اجيبه وهم يختموه

اول مره حاسوووووووووني على التوصيات بطلوع الروووح شلون الحين الله يعيني يارب

ردوو علي تكفوون عشان لو لي روحه الجامعه ما اتاخر
    7 "
  6. ايواان ،،
    بخصوص الظروف خذي من عندهم لو مافي عادي جيبي ظروف من اقرب مكتبه ،، و اختنا هدى وضحت الشي دا فالموضوع
    لا تستعجلي على نفسك و هدي بالك .. لسه ما راح تسافري قبل شهر ونص من الان .. خلصي امورك على رواق .. سوي لك قائمة بكل المستندات المطلوبة و اللي يجهز اشطبي عليه
    شغله ثانية ضروري تسويها انك تعملي scan لجميع اوراقك المهمه وخليها ع جهازك (شهادة /سجل /توصيات /جواز/ بطاقه/ اي ورقة تتعلق بالبعثة) لو ما احتجتيها حاليا راح تحتاجيها قدام اكيد
    بالتوفيق .. و صباح الخير

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثى
    ؟؟؟؟؟؟ مصدوووومه

اول مره اعرف نحتاج كل هالاوراق يوم رحت الجامعه اخذت ثلاث توصيات ومختومه وكل توصيه ختم واحد بس والسجل كمان والشهاده

يعني الحين لازم ارجع الجامعه وصور التوصيات وكل ابو حاجه ويختمون لي عليها من جديد والظروف طيب من عندهم ولا من عندي اجيبه وهم يختموه

اول مره حاسوووووووووني على التوصيات بطلوع الروووح شلون الحين الله يعيني يارب

ردوو علي تكفوون عشان لو لي روحه الجامعه ما اتاخر
    اهم شي انك جبتي التوصيات باقي لك تصوريها وتختميها من السكرتيرة او ارسلي احد لقسم الرجال يختم لك التوصيات ويحطها في ظرف ويسكرها ويختمها من برى
    7 "
  8. الان اليوم خلصت اموري من الجامعة (متأخر )
    على العموم رحت لهم و حذفت ورقة السجل الاكاديمي الي عطوني ايها و من العجله ايام تسلم الوثيقة ما تأكد انها مو مختومة و الاوراق الي اخذتها هي
    1- الوثيقة +10 نسخ طبق الاصل
    2-السجل الاكاديمي +10 نسخ طبق الاصل
    3-توصيتين من رئيس القسم و من دكتور مشروع التخرج + 10 نسخة منها
    4-عدد 5 ظروف .

بعدين حطيت في كل ظرف ( نسخة الوثيقة+نسخة السجل الاكاديمي+نسخ من كل توصية ) و ختمت لسان الظرف و كل هذا تحصله عن عمادة القبول و التسجيل عن قسم الوثائق و المتخرجين .

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.