الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nosha Najjar
    من جد يطلبو الأوراق هذي كلها بهذا الشكل ؟؟!!!
    كلو كوم و التوصيات كوم تاني .. ولا على قد المرمطة اللي اتمرمطتها

يعطيكي العافية حبيبتي
    و ربي يقوينا على طلباتهم
    حسب الجامعة وقوتها وتعقيدها
    فيه بعض الجامعات ماتدقق في الامور هاذي
    لكن الواحد يخلي اوراقه كاملة افضل ومايخلي مجال للشك
    7 "
  2. مممم اولا اشكرك و كل شي جميل و واضح ,, جزاكي الله كل خير ع ما كتبتيه ,,

كل ما يخص التوصيات انا منتهي منه اخذت من 6 دكاترة و 2 منهم فل بروفيسورز و مختومة ومصورة و ختم انجلش وكل شي
    بس عندي استفسار ,,,

(سجل اكاديمي في ظرف مختوم + 3 توصيات او اكثر كل توصية في ظرف مختوم + الوثيقة )
    انتي يوم تتكلمي هنا ,, تتكلمي ع اني مقبول نهائي في جامعة برا و راح اقدم لهم هذه الاوراق؟ او كتقديم مبدئي واحتاج اني اقدم لاكثر من جامعة؟ ع كذا خلصت التوصيات :P
    مممم استفسار ثاني وهو لازم الظرف يكون مختوم؟! وممم وليش ما تكون كلها بظرف واحد؟ ,, فهمت من كلامك راح اشيل 3 ظروف!!! واحد للسجل و الثاني توصيات و الثالث وثيقة ,,صح؟

اسفين ع الازعاج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    مممم اولا اشكرك و كل شي جميل و واضح ,, جزاكي الله كل خير ع ما كتبتيه ,,

كل ما يخص التوصيات انا منتهي منه اخذت من 6 دكاترة و 2 منهم فل بروفيسورز و مختومة ومصورة و ختم انجلش وكل شي
    بس عندي استفسار ,,,

انتي يوم تتكلمي هنا ,, تتكلمي ع اني مقبول نهائي في جامعة برا و راح اقدم لهم هذه الاوراق؟ او كتقديم مبدئي واحتاج اني اقدم لاكثر من جامعة؟ ع كذا خلصت التوصيات :P
    مممم استفسار ثاني وهو لازم الظرف يكون مختوم؟! وممم وليش ما تكون كلها بظرف واحد؟ ,, فهمت من كلامك راح اشيل 3 ظروف!!! واحد للسجل و الثاني توصيات و الثالث وثيقة ,,صح؟
    اسفين ع الازعاج
    هاذي الاوراق تحتاجها للتقديم المبدئي يعني كل جامعة تبغها بعد ماتسجل الكتروني وكل شي ترسل اوراقك لهم وهم راح ينظرو في اوراقك وشهاداتك
    عشان كذا بقول النسخ على حسب عدد الجامعات اللي راح تقدم عليها
    والظروف مهمة تكون مختومة خصوصا التوصيات لان هي مفروض تكون سرية والطالب مايعرف ايش مكتوب عنه
    وكل ظرف فيه توصية واحدة فقط (يرحع على حسب تشدد الجامعة ونظامها ) ممكن بعض الجامعات ماتدقق في هذا الامر *
    فانت افضل لك تكون اوراقك كاملة وداعمة لملفك
    واي استفسار حياك وفالك القبول
    7 "
3 من 18 صفحة 3 من 18 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.