الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي هدى يعطيك الف عافيه على الموضوع المهم

بس تحمليني في الموضوع هذا كثير

الحين انا ابي اسجل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الثامنة حلو اللي انا متصوره انو انا اسجل في البرنامج عن طريق النت في المرحله الاولى وفي الرحله الثانيه اذا تيسرت لي اجيب الاوراق لمطابقتها وبعدين البرنامج يطلب مني تحديد ثلاث دول او جامعات مافي فاكر يعني من الاخير البرنامج هو اللي يبحث لي جامعه ويتم مراسلتها عن طريقه

هل هذا التصور صحيح او لا ؟؟؟؟
    7 "
  2. بصراحة انا قريت اللي كتبتة الاخت هدى الله يجزاها خير
    حسيت اني بديت اتوهق السجل الاكاديمي عندي الاصل ولا صورتة والتوصيات عندي بس عربي
    وحركة الظروف اني اجلس اغلف وكذا حتى اللي بيقدمون على برنامج خادم الحرمين يسوون الظروف !!!؟ .... انا توقعت نفس اللي قالة الاخ اللي فوق ان الوزارة هي اللي تراسل الجامعات
    الله يسهلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adel-abdullah
    اختي هدى يعطيك الف عافيه على الموضوع المهم

بس تحمليني في الموضوع هذا كثير

الحين انا ابي اسجل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الثامنة حلو اللي انا متصوره انو انا اسجل في البرنامج عن طريق النت في المرحله الاولى وفي الرحله الثانيه اذا تيسرت لي اجيب الاوراق لمطابقتها وبعدين البرنامج يطلب مني تحديد ثلاث دول او جامعات مافي فاكر يعني من الاخير البرنامج هو اللي يبحث لي جامعه ويتم مراسلتها عن طريقه

هل هذا التصور صحيح او لا ؟؟؟؟

اعتقد هذا فقط للبكالوريوس لكن الماستر انت تحدد الدوله والولايه والمعهد وتراسلهم وتاخذ قبول
    اتمنى احد يفيدك اكثر
    7 "
  4. ايوه ان الماستر هم المسؤلين يجيبون القبول لنفسهم من المعهد بعد تحديد الدوله والولايه طبعاً والتحديد للدوله من التقديم الالكتروني تختار ٣ دول وحسب مافهمت من الاعضاء غالباً وخاصه للماستر يختارون الرغبه الاولى .. واتمنى اذا غلطانه احد يصحح لي
    7 "
5 من 18 صفحة 5 من 18 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.