الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

اوراق مهمة يجب على كل طالب وطالبة ماجستير معرفتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheesecake2904
    صباح الخير اللي عرفته ان نحط التوصيات كلها بظرف والوثيقة والسجل بظرف؟؟ متاكد ان كل شي بظرف لوحده وبعدها كلهم بظرف كبير؟؟
    المعروف ان كل توصية في ظرف لوحدها لان الجامعات تهتم كثير ان التوصيات تكون مغلقة وسرية
    بمعنى ان الدكتور يكتب التوصية ويحطها في ظرف مغلق مايفتح الا من قبل الجامعة
    اما اذا حطيتها كلها في ظرف فراح تفقد مصداقيتها لان فيها كذا توصية من دكاترة مختلفين
    وهذا مفهوم التوصيات
    وفيه جامعات تتغاضى عن الموضوع
    بالتوفيق ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheesecake2904
    صباح الخير اللي عرفته ان نحط التوصيات كلها بظرف والوثيقة والسجل بظرف؟؟ متاكد ان كل شي بظرف لوحده وبعدها كلهم بظرف كبير؟؟
    المعروف ان كل توصية في ظرف لوحدها لان الجامعات تهتم كثير ان التوصيات تكون مغلقة وسرية
    بمعنى ان الدكتور يكتب التوصية ويحطها في ظرف مغلق مايفتح الا من قبل الجامعة
    اما اذا حطيتها كلها في ظرف فراح تفقد مصداقيتها لان فيها كذا توصية من دكاترة مختلفين
    وهذا مفهوم التوصيات
    وفيه جامعات تتغاضى عن الموضوع
    بالتوفيق ...
    7 "
  2. السلام عليكم

اتمنى تفيدوني...

بعد عناء طويل قدرت احصل على 4 توصيات مطبوعة على ورق الجامعة الاصلي ومختومة وموقعة حاولت اعمل اكثر من نسخة بس مافي مجال
    هل يكفي ان اطبع التوصيات بنفسي واوديها للجامعة ليختمو عليها طبق الاصل ...!!؟؟
    هل الجامعات تقبل بهذا الشكل من التوصيات نسخة من الاصل بس عليها ختم طبق الاصل ....

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz27zN7JAsv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمـــد عبدالله
    السلام عليكم

اتمنى تفيدوني...

بعد عناء طويل قدرت احصل على 4 توصيات مطبوعة على ورق الجامعة الاصلي ومختومة وموقعة حاولت اعمل اكثر من نسخة بس مافي مجال
    هل يكفي ان اطبع التوصيات بنفسي واوديها للجامعة ليختمو عليها طبق الاصل ...!!؟؟
    هل الجامعات تقبل بهذا الشكل من التوصيات نسخة من الاصل بس عليها ختم طبق الاصل ....

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz27zN7JAsv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ايوا تقبل
    صور نسخ كثيرة واختمها طبق الاصل من قسمك
    وحط كل نسخة في ظرف عشان يختم لك على الظرف
    الله يعينك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    ايوا تقبل
    صور نسخ كثيرة واختمها طبق الاصل من قسمك
    وحط كل نسخة في ظرف عشان يختم لك على الظرف
    الله يعينك
    يعطيك العافية اختي ماقصرتي

بس...اقدر احط كل 4 نسخ في ظرف واحد؟ ولا لازم كل توصية في ظرف بروحة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفآئلة
    كل ما اخلص من شغله تطلع لي شغله جديدة الحمدالله على كل حال

التوصيات عندي 4 بس كلها عربي يعني لازم اروح للجامعة واترجمها ولا اروح من اول وجديد واخذ توصيات انقلش . .

يارب سهلها لي وللجميع يارب
    عندك حلين..

الاول: انك تترجمي التوصيات من مكتب معترف فية وما انصح بهذا الحل

الثاني : انك ترجعي للجامعة وتخليهم يسوو لك وصيات انجليزي بس اعتقد اكثر جامعات البنات يعطوهم توصيات مجدولة واذا طلبتي منهم برقراف يقولو مانقدر

فنصيحتي لك سوي زي ماسويت انا جهزت لي توصيات ووديتهم للجامعة وكان شغلهم بس طبعاعة وختم وتوقيع فقط وطولت 5 ساعات !!!!

مثل ماقالت الاخت هدى انسخيهم تقريبا 10 نسخ مصدقة تكفي وحطي التوصيات في ظرف مختوم واهم شي كشف الدرجات نفس الشي في ظرف مختوم

يعني بصير عندك 4 ظروف صغار وكل توصية في ظرف وتحطيهم داخل ظرف كبير يكون فية الشهادة وشهادة حسن سيرة وسلوك وكشف الدرجات وتخليهم يختمو على الظرف <<<< حوووووووسة ووجع راس

الله يسهل عليك المشوار الممل من الترجي في ستاف الجامعة
    7 "
11 من 18 صفحة 11 من 18 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.