الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة ومعدلي

البعثة ومعدلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme155
    meme155

مبتعث جديد New Member

meme155 الولايات المتحدة الأمريكية

meme155 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 26th, 2012, 12:38 AM

السلام عليكم

انا خررررررجت 2011 وقدمت على المرررررررررررحله السابعه وما نقبلت بسبب المعدل لان معدلي 3.74

وناية بأذن الله اقدم ع المرحلة الثامنه السؤال هل في احد معدله زي وانقبل ولا لازم الواسطه

واذا لا اش اعمل عشان يقبلوني يعني اطلع ادرس ع حسابي بعدين اقدم في الملحقيه ولا ايش بضبط ساعدووووووووووووووني

قولولي اش اسوي خايفه اتحطم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme155
    السلام عليكم

انا خررررررجت 2011 وقدمت على المرررررررررررحله السابعه وما نقبلت بسبب المعدل لان معدلي 3.74

وناية بأذن الله اقدم ع المرحلة الثامنه السؤال هل في احد معدله زي وانقبل ولا لازم الواسطه

واذا لا اش اعمل عشان يقبلوني يعني اطلع ادرس ع حسابي بعدين اقدم في الملحقيه ولا ايش بضبط ساعدووووووووووووووني

قولولي اش اسوي خايفه اتحطم
    الله يوفقك ياوخيتي ..

ياليتك رحتي بدري على حسابك تضمنيها ..

لانه انا قابلت الدكتور محمد العيسى الملحق الثقافي السعودي بالولايات المتحدة الامريكية وسألته عن امكانية الالحاق من المعهد فقال لي وبالحرف الواحد

( لن يتم الحاق اي طالب على حسابه الخاص في المعهد جاء بعد شهر 6 ميلادي هذي السنة ... الا اللي بيدرس جامعة )

فمن رايي قومي بالاتي ..

قدمي هالسنة .. ان حصلك الحمد لله

وان تم الرفض لاسمح الله .. فروحي ادرسي بكندا المعهد وخليهم يلحقوك من هناك ... ثم سوي اجراءات التحويل الى امريكا وقت اللي يتم قبولك من احدى الجامعات الامريكية .... بالتوفيق
    7 "
  3. من المواضيع القديمه لاحظت انو بيتساهلو شويا مع اللي مقدمين عالماجستير يعني مشو ناس ناقصين درجه او مزودين بالعمر شويا ,, طيب ممكن يمشي معانا احنا اللي مقدمين عالبكالوريوس ؟؟
    ايوا كمان ابغى اسأل
    هل صحيح انو حتى بعد مايختمولك ممكن تصير مفاضله ويختارو ناس ويلغو ناس
    حتى بعد الختم -__-" ؟؟؟؟!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.