الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الصحه والعافيه اخي shy heart على المعلومات القيمة حقيقة استفدت منها كثير من ناحية الامن والمناخ والمدن الكبرى
    بس سؤالى اخوي :انا اهلي تخصص كيمياء عامة ويرغبون الماجستير بامريكا فاي جامعة تنصحني من ناحية اعتماد الجامعة من قبل التعليم العالي والامن والاسعار للولاية والمناخ ....
    وشاكر لك لو قلت ما اعرف ...
    7 "
  2. مشكووور اوخي موضوع اكثر من رائع
    انا مشكلتي ان انا واخوي طالعين البعثه مع بعض ان شاء الله انا مقدمه على تآمين و هو حاسب و ندور جامعات نلقى فيها التخصصين و في نفس الوقت نبي مكان يكون كويس امن و ما يكون غالي جدااا و يفضل في الغرب فا عندك فكره وش المدينه او الجامعه لا هنت واكون من الشاكرين
    7 "
  3. مشكور
    مشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
    مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
    مشكورمشكورمشكور
    مشكورمشكور
    مشكور
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي عبدالله الف شكر لك على الموضوع المفيد جدا .. والله يوفقك ويسهل امرك ..

اخوي سؤالي / انا قدمت على الابتعاث للمرحله الثامنه .. وحابه اختار ولايه كويسه .. فإيش تنصحني فيه بقوه ؟؟

وايضا المرافق الي معاي لو حاب يدرس معاي لغه من البدايه ويكون مبتعث كيف ؟؟

والف شكر لك وفي انتظارك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الحقبقه
    يعطيك ألف ألف عافيه, هذا هو الكلام المدوزن, طريقتك علميه في البحث,

أنا تقريباً إتبعت نفس نهجك, ورسيت أخيراً على مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي,

والمعهد اللي ناوي أدرس فيه هو معهد جامعة إلينوي في شيكاغو,

سؤالي لك أخي الفاضل:- ما رأيك في مدينة شيكاغو؟؟ وما رأيك بالمعهد بصفه عامه؟؟؟

أرجو إنك تتجاوب معي......
    عذرا على التأخر .. وانا حقيقة لم ادخل من فترة لاني مسافر ...

وانا اخوك شيكاغو غير امنة وغالية .. لكن اكيد انك حسبتها على اسس انت اعتمدتها لنفسك ...

لكن بخصوص معهدها والله مابحثت فيها كلها كمدينة لاني وجدتها خطرة وغالية فما لقيت انه شي حلو ابحث عن معاهد مكان لا أريدة ^_^
    7 "
  6. اخواني .. من يسأل عن الاماكن الافضل بوجهة نظري بقولة ولايات درجة اولى .. ولاية اوريغون ولاية كلورادو ولاية واشنطن (وليس واشنطن العاصمة مجرد تشابه اسماء) ولاية كاليفورنيا لولا غلائها ,,,
    اما الولايات درجة ثانية بالنسبة لي فهي ( ايلينوي , اوهايو , متشغن , إنديانا )
    7 "
  7. معلوماتي الى الآن عن شيكاغو هي:-

1- غاليه, لأنها مدينه كبيره- لكن لا تُقارن بغلاء نيويورك أو بوستن أو غلاء مدن ولاية كالفورنيا, شيكاغو تعتبر بالنسبه لهم أرخص-

2- أحيائها الجنوبيه غير آمنه, لكن الأحياء الشماليه, ومنطقة وسط المدينه, والضواحي, تعتبر آمنه

3- بخصوص معهدها- معهد جامعة إلينوي في شيكاغو- معلوماتي إلى الآن تؤكد أنه معهد قوي, ولكن ما يُعيبه ربما كثرة الواجبات>> كرف!!!
    ودوامه مسائي,

أما نسبة الطلاب السعوديين فيه, فأنى راسلتهم بالإيميل, وأخبروني بأن 57% من طلابهم سعوديون>>> نسبه كبييييييره جداً!!!!!!!!!!!

-معلومه تهم من يرد الدراسه على حسابه الخاص, المعهد يطلب منك شهاده بنكيه بحساب بنكي لا يقل عن 10,075 دولار أمريكي

هااااااااااااه أنا قلتاكم كل المعلومات اللي عندي, واللي عنده معلومات لمدينة شيكاغو أو مدينه أو أي معهد فرجاءً لا يبخل علينا

7 "
11 من 21 صفحة 11 من 21 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.