الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور يا shy heart على الموضوع الي اكتر من رائع
    بصارحه حابه استفسر استفسار بعد ازنك
    انا تخصصي تربيه خاصه مسار
    ( اضطرابات لغه وتواصل ) ومقدمه في المرحله الثامنه للبعثه
    بس محتاره بين تلاته ولايات :
    اوهايو , فرجنيا , بنسلفينيا...
    ايت افضل الولايات من ناحيه الأمان وقوه الجامعه والرخص ووسائل المواصلات برايك ..
    ويعطيك العافيه ...
    7 "
  2. مررررررررررررة تشكر ع المعلومات القيمة شكر لكا من وضع معلومات عن الولايات
    جزاكم الله خير ..

انا ان شالله فبالي اكمل ماستر علم نفس .. وجالسة ادور في الولايات والجامعات بس لسة ما استقريت ..
    فياريت الي عندو اي فكرة بالجامعات الجيدة يفيدنا بيهاا.. خاصة انا افضل معهد لغة قوي وتابع له جامعة كويسة عشان يكون القبول اسهل ... ولا ايش رايكم ؟؟
    7 "
  3. اللللله يعطيك العافية اخوي مرره افدتني
    لكن انا حابة اسالك وياليت تساعدني انا بدرس هندسة طبية انشالله في امريكا ممكن تقولي احسن الجامعات او المعاهد غير ولاية اوريغون او ملواكي يعني في بوسطن فيه ؟
    ياليت تفيدني
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slowdown
    قصدي بكمل معليش وارسلت بالغلط في موضوع ثاني
    والله حمستنا كثيييييير والله ودنا بماستر بس thesis في قرنا حول اوهايو والدول الشمالية الزينة الباردة مو شرط تكون في الشمال لاكن باردة ,انا ابي اهج من الحر وانا انشالله بإذن واحد احد اذا انقبلت المدام في هالترشيح يكون في شهر 6 تخرجي من البكالورويوس يمدينا نصح ناخر البعثة شويتين المن تخرجي ونطلع مرة وحدة , طبعا محدثك بيسحب على شغله وبيمشي فوشهي الطريقة الزينة وبرضو المكان الزين وزي ما قلتلك وطبعا اهم شي الجامعة والديرة يكونون من 50 وفوق تحت الخمسييين ينظر لاكن ابيها من 50 على العالم وفوق !! ويعطيك العافية

بما انك تبيها من افضل خمسين فأفضل طريقة ان تبحث عن كل مدينة لوحدها من ال 50 مدينة .. وتقرر الأفضل بينهم ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثقافي شرقي
    السلام عليكم

مشكور على الموضوع الرائع....

حبيبي أبي فزعتك في التالي:
    أنا مقدم على البرنامج المرحلة الثامنة على درجة الدكتوراه - تخصص تمويل ... بليز فزعتك في أفضل ولاية ممكن أروح لها علما بأني متزوج ومعي طفلين.. من حيث الجامعة الزينه والمعيشة المعقوله والجو الزين والطبيعة الحلوه. بصراحه ودي بثلوج في أوقات معينه.... بس المعيشة لازم تكون معقولة.. وتكون قريبة من الولايات الاخرى ومن الملحقية...

تحياتي

بصراحة عندما اسأل عن الولاية الأفضل احرج كثيرا لأني حقيقة لا اعرف مايهدف له صاحب السؤال هل هو الافضلية عنده للمكان الاقل سعوديين او الاكثر وهل الافضلية لمكان بجامعة ولا مكان للمعهد .. والى اي درجة يريد ان تكون درجة الغلاء وكم عدد سكان المدينة وش الثقافة التي يرفضها واللي يتقبلها .. وماهي درجة الترفية التي يريد .. كل شخص له تفضيلات معينة بعضهم مايهمه تماما الترفيه .. وبعضهم لا الترفيه مهم جدًا .. وعلى فكرة مافيه ولاية 100% ممتازة ولذلك لازم تحدد اولوياتك ليسهل علي اعطاءك مجموعة مدن ..

لكنك بما ان لديك عائلة انصحك بمدينة ماونت بليزنت في ولاية متشغن المدينة صغيرة وقليلة الترفية لكنها رخيصة وهو اهم شي عندك في مثل هالمدن .. وايضا سبوكان في ولاية واشنطن و كاربوندل في ولاية ايلينويز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shocolatah
    مشكور يا shy heart على الموضوع الي اكتر من رائع
    بصارحه حابه استفسر استفسار بعد ازنك
    انا تخصصي تربيه خاصه مسار
    ( اضطرابات لغه وتواصل ) ومقدمه في المرحله الثامنه للبعثه
    بس محتاره بين تلاته ولايات :
    اوهايو , فرجنيا , بنسلفينيا...
    ايت افضل الولايات من ناحيه الأمان وقوه الجامعه والرخص ووسائل المواصلات برايك ..
    ويعطيك العافيه ...
    بنسلفانيا واوهايو وفرجينيا مستويات الامان فيها متقاربة وان كنت ارجح امان اوهايو ..
    اما قوة الجامعات فانتي تتكلمين عن ولايات وليس عن مدن في كل ولاية هناك العديد من الجامعات .. لكن اقوى جامعة في هالولايات هي جامعة بنسلفانيا في مدينة كولج بارك في مقاطعة ستيت كولج في ولاية بنسلفانيا .. وفيه جامعات قوية في اوهايو وفرجينيا منها جامعة اوهايو في مدينة كولمبوس ..

الرخص طبعًا وقطعا باليقين اوهايو ارخص بمراحل من فرجينيا وبنسلفانيا واغلاهم فرجينيا وبنسلفانيا ايضا غالية ..

وسائل المواصلات متوفرة في كل الولايات الثلاث بشكل كبير .. لكن الامر يعتمد على المدينة ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميعاد ماجد
    مررررررررررررة تشكر ع المعلومات القيمة شكر لكا من وضع معلومات عن الولايات
    جزاكم الله خير ..

انا ان شالله فبالي اكمل ماستر علم نفس .. وجالسة ادور في الولايات والجامعات بس لسة ما استقريت ..
    فياريت الي عندو اي فكرة بالجامعات الجيدة يفيدنا بيهاا.. خاصة انا افضل معهد لغة قوي وتابع له جامعة كويسة عشان يكون القبول اسهل ... ولا ايش رايكم ؟؟
    اختي ليت تحددين لنا رغبتك في ترتيب الجامعة تكون من كم لكم ..

فلو قلت لك روحي لجامعة هارفرد بتقولين لي صعبة وماتصلح لي ولو قلت لك جامعة مو معروفة بتقولين جامعة شقراء والباحة احسن ..

فأفضل شي حددي لنا مثلا من 50 الى 150 او من افضل 30 او 50 ..

وش رغباتك في المدن كيف تبين الامان والترفية وعدد السكان وغيره .. وبساعدك ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    اللللله يعطيك العافية اخوي مرره افدتني
    لكن انا حابة اسالك وياليت تساعدني انا بدرس هندسة طبية انشالله في امريكا ممكن تقولي احسن الجامعات او المعاهد غير ولاية اوريغون او ملواكي يعني في بوسطن فيه ؟
    ياليت تفيدني
    وشكرا

ملواكي وبوسطن مدن وليست ولايات ..
    ملواكي ان كانك تقصدين اللي في ولاية ويسكنسن فهي غير امنة .. اما بوسطن فهي غالية جدًا جدًا والمكافأة لو مهما حاولتي صعب تقدرين بها تعيشين ..

بوسطن كلها جامعات اغلب الجامعات القوية فيها زي هارفرد الشهيرة و جامعة بوسطن و ماستاشستوس تكنولجي انستيوشن ..وغيره ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ملواكي وبوسطن مدن وليست ولايات ..
    ملواكي ان كانك تقصدين اللي في ولاية ويسكنسن فهي غير امنة .. اما بوسطن فهي غالية جدًا جدًا والمكافأة لو مهما حاولتي صعب تقدرين بها تعيشين ..

بوسطن كلها جامعات اغلب الجامعات القوية فيها زي هارفرد الشهيرة و جامعة بوسطن و ماستاشستوس تكنولجي انستيوشن ..وغيره ..

ايوه شكرا زين قلت لي
    طيب اخوي باي ولاية تنصحني ؟ help :"(
    يعني مثل اوريغن ينفع ؟ ولا اوكلاهما
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اختي ليت تحددين لنا رغبتك في ترتيب الجامعة تكون من كم لكم ..

فلو قلت لك روحي لجامعة هارفرد بتقولين لي صعبة وماتصلح لي ولو قلت لك جامعة مو معروفة بتقولين جامعة شقراء والباحة احسن ..

فأفضل شي حددي لنا مثلا من 50 الى 150 او من افضل 30 او 50 ..

وش رغباتك في المدن كيف تبين الامان والترفية وعدد السكان وغيره .. وبساعدك ان شاء الله

صراحة مافهمت قصدك بتريب الجامعات والاعداد الي كتبتها ...
    لكن بالنسبة للمدن فالافضل اكيد الامان الاكثر والتكلفة ارخص في المعيشة..
    وانا فبالي اني اختار جامعة تابعة لها معهد لغة عشان القبول يكون اسهل وبدون اختبار توفل واكون اتعودت ع المكان .. ايش رايك ؟؟؟
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.