الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اؤمبيـــــــــــــــه عن جد موضوع رـأإأئع
    يعطيك العافيه ي خوي ..~
    وانا حابه ادرس ماستر بامريكا بااذن الله
    لكن مو عارفه الجامعات هناك ؟ ولا شي

اتمنى تفيدني بافضل الجامعات وكيفيه التواصل معها

كل الشكر لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SOWRD
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    يعطيك العافية يا اخونا shy heart
    انا تخرجت الحمدللة هذي السنة من جامعة الملك عبدالعزيز تحصص محاسبة و حاب اكمل ماستر محاسبة
    لاني ناوي الزمالة CPA و الى الان ما قد احدد ولاية و مدينة تناسبني فقلت راح ابحث عن الجامعة اللي ابيها و بدخل معهدها يمكن
    لو درست عندهم يقبلوني بجامعتهم فياليت ترشح لي جامعات ممتازة لنا كمحاسبين
    و كنت بسألك و ش معنى هالاختصار AACSB؟؟؟؟؟

انا نفس و ضعك صار لي من السنة الثالثة بالجامعة الى يومك هذا ابحث يعني صار لي سنتين و للانامة ضايع مرررررررررررره من كثر ما قريت طفشت
    فياليت ترشـــــــــــــــــــــــــح لي جامعات ممتازة متوسطة ما تفرق اكمل فيها ماستر محاسبة و يا ليت تراعي جمال المدينة و المواصلات و السكن
    ادررررررررررررري كثرت عليك لكن الله يكتب اجرك جزاك الله خير

اعذرني على التاخر لاني حقيقة لا اتابع موضوعي .. ^_* الزمالة اقوى من الماجستير + الدكتوراة معا وانت تعرف هذا الشي ..

الجامعات الممتازة كمحاسبين يختلف بحسب توجهك فالجامعة الافضل على الاطلاق هي جامعة بنسلفانيا لتخصصنا .. لكن قبولها صعب للغاااااااااااااااااااااااااااية ..

فقم بقياس بحثك وتنويع ارسال التقديم على اكثر من جامعة للتحقق من الحصول على افضل جامعة ممكنة ..

AACSB اعتماد اكاديمي .. شهير جدًا وهو اقوى اعتماد اكاديمي اظنه يخص كليات البزنس ولربما يكون شاملا ..

تواصل معي على الرسائل الخاصة بتلقاني دايم ارد وانا اخوك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunbeam
    اؤمبيـــــــــــــــه عن جد موضوع رـأإأئع
    يعطيك العافيه ي خوي ..~
    وانا حابه ادرس ماستر بامريكا بااذن الله
    لكن مو عارفه الجامعات هناك ؟ ولا شي

اتمنى تفيدني بافضل الجامعات وكيفيه التواصل معها

كل الشكر لك
    اختي افضلية الجامعة تختلف بعوامل متعددة ومتشعبة

اولا عامل المعدل والقدرات للمنافسة على المقاعد الجامعية

يعني مو معقول معدلك 4 من 5 وتنافسين على جامعة زي هارفرد .. لان هارفرد بالكاد تقبل اقل شي 4.75 ..

ثاني عامل .. هل انتي قادرة على تحمل صعوبة الجامعة من أجل شهادة راقية ..

يعني من المعروف ان هارفرد خيالية وخاصة بالعباقرة حتى لو كان معدلك 4.75 هل انتي قادرة فعلا على الدراسة فيها ؟...!! وبأي معدل ستتخرجين ...؟

ثالث عامل قبولك للمدينة والولاية التي تحتضن الجامعة .. فهناك اشخاص لا يرضون الا بما هو رخيص والبعض يتنازل والبعض الاخر يفضل المدن الكبيرة بينما البعض يفضل الصغيرة والقرى كلن له رغباته ..

فانتي وانتي تختارين وزعي قبولاتك على 4 او 5 جامعات .. ومايأتي منها من قبول تفاضلين بينهم ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اختي افضلية الجامعة تختلف بعوامل متعددة ومتشعبة

اولا عامل المعدل والقدرات للمنافسة على المقاعد الجامعية

يعني مو معقول معدلك 4 من 5 وتنافسين على جامعة زي هارفرد .. لان هارفرد بالكاد تقبل اقل شي 4.75 ..

ثاني عامل .. هل انتي قادرة على تحمل صعوبة الجامعة من أجل شهادة راقية ..

يعني من المعروف ان هارفرد خيالية وخاصة بالعباقرة حتى لو كان معدلك 4.75 هل انتي قادرة فعلا على الدراسة فيها ؟...!! وبأي معدل ستتخرجين ...؟

ثالث عامل قبولك للمدينة والولاية التي تحتضن الجامعة .. فهناك اشخاص لا يرضون الا بما هو رخيص والبعض يتنازل والبعض الاخر يفضل المدن الكبيرة بينما البعض يفضل الصغيرة والقرى كلن له رغباته ..

فانتي وانتي تختارين وزعي قبولاتك على 4 او 5 جامعات .. ومايأتي منها من قبول تفاضلين بينهم ..

بالتوفيق

وي وي 4.75
    انا 4.66 باقي لي شويأإأت ^_^

ع العموم يعطيك العافيه احوي ماقصرت بارك الله فيك

ومثل ماقلت بقدم ع كذا جامعه

ربي يوفقك
    ^_^
    7 "
  5. كاليفورنيا رائعة وبعض الناس يعتبرها افضل ولايات امريكا .. لكنها غالية بكل ماتعنيه الكلمة من معنى .. مكافأة الطالب 1847 دولار والسكن لن يقل عن 1200 دولار في القرى؟؟!!!!!

المعاهد لا اعرفها كوني مستبعد كاليفورنيا لغلائها لا لشيء اخر .. لكن الجامعة الاشهر على الاطلاق وترتيبها الرابع على العالم جامعة كاليفورنيا - بيركلي ...
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.