الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب يا خوي
    انا ابغى اروح لوس انجلوس لدراسة اللغة الانجليزية فقط
    ابغاك تفيدني بعد اذنك عن مقدار الاسس فيها
    مثلاً
    الأمان ( من 1 إلى 10 ) على اعتبار 10 أفضل معيار.
    الأسعار
    الرفاهية
    الطبيعة
    المواصلات
    وأي شي مهم ياليت تفيدني فيه

ملاحظة: اعطيني اعجاب بعد ردك حتى انتبه له
    7 "
  2. الامان في لوس انجلوس وفي كاليفورنيا قوي جدًا وفيها كما هو معلوم اكثر شرطة في العالم .. !!! CIA الشهيرة ... كل شارع لربما تمشي فيه بتلقى سيارة او كم سيارة شرطة !!!! بصراحة كاليفورنيا ولاية امنة الى ابعد الحدود لكن .. فيها بعض الاماكن حتى على الرغم من هذا العدد الهائل من سيارات الشرطة .. هناك احياء سيئة .. لكن بالطبع لن تذهب لها .. وبعض مدن كاليفورنيا فيها شوي الامان مو مرة زي لونق بيتش قرأت عنها فيما سبق .. لكن .. بشكل العام الولاية امانها 9 من 10 ....

2- الاسعار غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالية جدًا خصوصًا في لوس انجلوس يمكن تلقى شقة اي كلام غرفة وحمام وانت بكرامة بـ1200 دولار وراتب المبتعث كله 1847 !!!!! غير المصاريف الاخرى اللي تعتبر غاااااااااااااااااااااااااااااالية جدًا ..

اغلى مدن امريكا هي معروفة نيويورك وبوسطن وشيكاغو ولوس انجلوس <<< لم ارتبها ...

الرفاهية ... في احد يسأل عن الرفاهية في لوس انجلوس .. هي كل شيء افضل رفاهية في امريكا في كاليفورنيا وبالذات في لوس انجلوس الساحرة .. لاتنسى هوليود و الشاطئ الشهير سانتا مونيكا ومتاحف ووووووووو لن تجد مثل اللوس انجلوس .. يكفيك فيها ديزني لاند ... ^_^

الطبيعة .. بشكل عام كاليفورنيا مختلفة فيها المدن الخضراء تماماً خصوصًا في شمال كاليفورنيا .. وسان فرانسيسكو معروفة بجمال طبيعتها الساحر سمعت انها اخذت اجمل مدينة في احد الاعوام على مستوى امريكا ..
    وفي بعض الاماكن فيها صحراء قاحلة ..

لكن لوس انجلوس تقع في منطقة محايدة لا يوجد فيها الكثير من جمال الطبيعة غير انها مقبولة وفي واقع الامر لوس انجلوس مدينة حضارية بشكل كبير وانت في نص اللوس لن ترا المدى البعيد لها .. ومعروفة لوس انجلوس بكثرة النخيل فيها ..

المواصلات من الى في لوس انجلوس وفي كاليفورنيا بشكل عام فالقطارات في كل مكان والباصات كثيرة هناك ....

ستجد كل انواع الناس هناك ولا تنسى ان المدينة سياحية بالدرجة الأولى واما سكانها فهم من اعراق مختلفة واهلها جدا جدا متعاونين وفرندلي ..
    7 "
  3. اخي الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع متمتيييز وكامل الدسم واكثر ما فيه تميزا هو ثقافة التخطيط المبكر واتخاذ القرار على اسس ومعايير والتي نحن بحاجة لها في جميع امور الحياة دون استثناء .

موضوع جدا مفيد لمن يريد البداية على خطى واضحه ومدروسة.

يعجبني كثيرا من يختلف في الرأي المطروح ولكن يحافظ على مستوى الرقي والاخلاق وفن المحاوره والنقاش.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    الامان في لوس انجلوس وفي كاليفورنيا قوي جدًا وفيها كما هو معلوم اكثر شرطة في العالم .. !!! CIA الشهيرة ... كل شارع لربما تمشي فيه بتلقى سيارة او كم سيارة شرطة !!!! بصراحة كاليفورنيا ولاية امنة الى ابعد الحدود لكن .. فيها بعض الاماكن حتى على الرغم من هذا العدد الهائل من سيارات الشرطة .. هناك احياء سيئة .. لكن بالطبع لن تذهب لها .. وبعض مدن كاليفورنيا فيها شوي الامان مو مرة زي لونق بيتش قرأت عنها فيما سبق .. لكن .. بشكل العام الولاية امانها 9 من 10 ....

2- الاسعار غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالية جدًا خصوصًا في لوس انجلوس يمكن تلقى شقة اي كلام غرفة وحمام وانت بكرامة بـ1200 دولار وراتب المبتعث كله 1847 !!!!! غير المصاريف الاخرى اللي تعتبر غاااااااااااااااااااااااااااااالية جدًا ..

اغلى مدن امريكا هي معروفة نيويورك وبوسطن وشيكاغو ولوس انجلوس <<< لم ارتبها ...

الرفاهية ... في احد يسأل عن الرفاهية في لوس انجلوس .. هي كل شيء افضل رفاهية في امريكا في كاليفورنيا وبالذات في لوس انجلوس الساحرة .. لاتنسى هوليود و الشاطئ الشهير سانتا مونيكا ومتاحف ووووووووو لن تجد مثل اللوس انجلوس .. يكفيك فيها ديزني لاند ... ^_^

الطبيعة .. بشكل عام كاليفورنيا مختلفة فيها المدن الخضراء تماماً خصوصًا في شمال كاليفورنيا .. وسان فرانسيسكو معروفة بجمال طبيعتها الساحر سمعت انها اخذت اجمل مدينة في احد الاعوام على مستوى امريكا ..
    وفي بعض الاماكن فيها صحراء قاحلة ..

لكن لوس انجلوس تقع في منطقة محايدة لا يوجد فيها الكثير من جمال الطبيعة غير انها مقبولة وفي واقع الامر لوس انجلوس مدينة حضارية بشكل كبير وانت في نص اللوس لن ترا المدى البعيد لها .. ومعروفة لوس انجلوس بكثرة النخيل فيها ..

المواصلات من الى في لوس انجلوس وفي كاليفورنيا بشكل عام فالقطارات في كل مكان والباصات كثيرة هناك ....

ستجد كل انواع الناس هناك ولا تنسى ان المدينة سياحية بالدرجة الأولى واما سكانها فهم من اعراق مختلفة واهلها جدا جدا متعاونين وفرندلي ..
    ألف شكر لك .. ,
    7 "
  5. اخوي shyheart استفدت من ردودك في هذا المنتدى كثيير
    وانا عن نفسي قعدت ابحث في الولايات واستبعدت ولايات وحددت ولايات
    والمدن اللي طلعت فيها تقريبا نفس اللي قولت عنها انت (من الاشياء المهمة عندي اسعار السكن وقوة الجامعة والترفيييييه و اذا المدينة ساحلية و نسبة البيض اكثر من السود)
    (كليفلاند , كولومبس _اوهايو) , بورتلاند , دنفر فيلادلفيا مو مرة , تامبا في فلوريدا اكتر مدينة ابغا اروحها بس الاغلب انو مقفلة واخر شي سياتل ما قريت عنها مرة بس اتوقع ان اسعار السكن بها اغلى وحدة فيهم (لو فيه موضوع في المنتدى يتكلم عنها بشي من التفصيل ياريت الرابط )

دحين اكتر شي محتار بين بورتلاند كليفلاند و كولومبس الاثنين هذي موقعها عاجبني والاسعار تمام والجامعات الي فيها تمام بس في مشكلة صغيرة انه كليفلاند السود فيها اكثر من النص
    دحين المهم ايش تعرف عن الترفيه في كولومبس و كليفلاند و بورتلاند و دنفر هل فيه اماكن ترفيه كثيرة او عادية
    وااعرف ان كولومبس وكليفلاند مهي ساحلية , هل بورتلاند ساحلية او لا لأنه يهمني ان تكون ساحلية على بحر و شواطئ
    وما هي الجامعية القوية في دنفر وتعتبر من افضل 100 او لا

وشكراا على تفاعلك الواضح في المنتدى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo0o0o0o0z
    اخوي shyheart استفدت من ردودك في هذا المنتدى كثيير
    وانا عن نفسي قعدت ابحث في الولايات واستبعدت ولايات وحددت ولايات
    والمدن اللي طلعت فيها تقريبا نفس اللي قولت عنها انت (من الاشياء المهمة عندي اسعار السكن وقوة الجامعة والترفيييييه و اذا المدينة ساحلية و نسبة البيض اكثر من السود)
    (كليفلاند , كولومبس _اوهايو) , بورتلاند , دنفر فيلادلفيا مو مرة , تامبا في فلوريدا اكتر مدينة ابغا اروحها بس الاغلب انو مقفلة واخر شي سياتل ما قريت عنها مرة بس اتوقع ان اسعار السكن بها اغلى وحدة فيهم (لو فيه موضوع في المنتدى يتكلم عنها بشي من التفصيل ياريت الرابط )

دحين اكتر شي محتار بين بورتلاند كليفلاند و كولومبس الاثنين هذي موقعها عاجبني والاسعار تمام والجامعات الي فيها تمام بس في مشكلة صغيرة انه كليفلاند السود فيها اكثر من النص
    دحين المهم ايش تعرف عن الترفيه في كولومبس و كليفلاند و بورتلاند و دنفر هل فيه اماكن ترفيه كثيرة او عادية
    وااعرف ان كولومبس وكليفلاند مهي ساحلية , هل بورتلاند ساحلية او لا لأنه يهمني ان تكون ساحلية على بحر و شواطئ
    وما هي الجامعية القوية في دنفر وتعتبر من افضل 100 او لا

وشكراا على تفاعلك الواضح في المنتدى

الترفيه في كولمبوس وكليفلاند مو مره اعرفه لكن متأكد انه جيد وقوي لان المدن جدا جدا كبيرة ,,, وتراها مليانة سعوديين .. بورتلاند ايضا مليانة سعوديين وطول السنة امطار على اغلب الاحوال والمدينة طبيعتها خلابة للغاية وخضراء جدًا بالاضافة الى تواجد اكثر من نهر يعبرها .. لكنها لاتحتوي على شواطئ يبعد عنها الشاطئ مسافة لا بأس بها

دنفر فيها سياحة عالية جدًا وخصوصًا انها قريبة من جبال الروكي الشهيرة ولا ننسى طبيعتها الخلابة وايضا انها اكبر وافضل مكان للتزلج في العالم بحسب معلوماتي ...

الجامعة في دنفر هي جامعة كلورادو - دنفر ولا اعلم ماهو تصنيفها
    7 "
  7. السلام عليكم
    شكرا ع الموضوع...
    ويارب نفيد بعض
    اخيرا تشجعت وخلاص باقدم .. والله يكتب اللي فيه الخير
    انا ان شاء الله ناوية ماستر حاسب ... متزوجة وعندي طفلين 5 سنوات .. و6 شهور
    اكثر شايلة همه.... الحضااااانة والامان
    وهل تكفي المكافاة والا لا ...؟؟؟ مابي ارجع بخساير خصوصا اني مقنعة زوجي ان المكافاة تكفي بالراحة>>> الله يعيني لااتوهق ... قاعدة اجمع فلوس حافز من الحين خخخخخخخ
    المهم
    اذا احد عنده فكره كم تكلفة الحضانات هناك ... يفيدني؟؟؟
    وسؤال ثاني ... الحين ولدي السنة الجاية تمهيدي ... اللي بعدها اول ابتدائي... سؤالي وين بيدرس فيه؟؟؟
    وسؤال ثالث.. الحين لو اختبر ايلتس بيفيدني ف شي؟؟ والا خساير؟؟

اتمنى الافادة

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    شكرا ع الموضوع...
    ويارب نفيد بعض
    اخيرا تشجعت وخلاص باقدم .. والله يكتب اللي فيه الخير
    انا ان شاء الله ناوية ماستر حاسب ... متزوجة وعندي طفلين 5 سنوات .. و6 شهور
    اكثر شايلة همه.... الحضااااانة والامان
    وهل تكفي المكافاة والا لا ...؟؟؟ مابي ارجع بخساير خصوصا اني مقنعة زوجي ان المكافاة تكفي بالراحة>>> الله يعيني لااتوهق ... قاعدة اجمع فلوس حافز من الحين خخخخخخخ
    المهم
    اذا احد عنده فكره كم تكلفة الحضانات هناك ... يفيدني؟؟؟
    وسؤال ثاني ... الحين ولدي السنة الجاية تمهيدي ... اللي بعدها اول ابتدائي... سؤالي وين بيدرس فيه؟؟؟
    وسؤال ثالث.. الحين لو اختبر ايلتس بيفيدني ف شي؟؟ والا خساير؟؟

اتمنى الافادة
    7 "
  8. والله وانا اخوك اكون معك صريح افضل من ان اعطيك امل زائف لا والله المكافأة ماتكفي وابحثي في معاناة الطلاب هناك خصوصًا في امريكا ...

قرأت في تكلفة الحضانات تختلف في الولايات بس تتراوح مابين 500 الى 1000 دولار للطفل الواحد !!!!

ممكن يدرس هناك في مدارسهم لا مشكلة في ذلك ولربما تجدين مدارس اسلامية هناك والله اعلم ..

اختبار الايلتس لا اهمية له للماستر الا بعد الدراسة هناك والبحث عن قبول جامعي
    7 "
  9. طيب
    كذا بتخليني اتراجع وافكر ثانية
    بسالك بالضبط كم مكافاة المبتعث والمرافق والطفل
    وعندي سؤال...الحين المرافق فيه نوعين يازائر يادارس<<الاخ زيكو هو الي وضح لي الفكره
    لو كان بيصير ف البيت فتره مع الاطفال وبعد مانرتب الاوضاع يدرس بالمعهد
    فيه فرق ف مكافاته...؟؟؟
    ولو فرضت مثلا انه طلب الحاق بالبعثة ... هل لها شروط ثانية...؟؟وبينزل له زي مكافاة المبتعث والا لا??
    7 "
9 من 21 صفحة 9 من 21 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.