الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادتي الثانويه مختوم عليها قبول :(

شهادتي الثانويه مختوم عليها قبول :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAHA ELBAYED
    MAHA ELBAYED

مبتعث جديد New Member

MAHA ELBAYED السعودية

MAHA ELBAYED , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • -
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 26th, 2012, 04:04 PM

صبآح / مسآء الدعوآت الحلوه

اخباركم , ان شاءلله كلكم بخير

حآبه استفسر عن اشياء ^^

انا ان شاءلله حقدم عالمرحله الثامنه بس المشكله اني ادرس بكالوريوس بجامعه عبدالعزيز , قالولي عادي تقدري تقدمي بس لازم تسوي اخلاء طرف وتغيري المهنه ف الاحوال
    طيب متى اسوي اخلاء طرف واغير المهنه ؟؟ بعد مايجيني القبول المبدئي ؟؟ ولا قبل ؟؟
    لازم وقت التدقيق يكون كل شي جاهز صح؟ ااخلاء طرف اوراقي وجواز سفري وكلو

طيب انا شهادتي الثانويه مختوم عليها قبول في جامعه الملك عبدالعزيز ؟؟ هذي مشكله ولا

ريحوني ربي يريح قلوبكم ,
  2. اذا مستوفيه الشروط يعني مبتعثه
    احنا نقول سوو اخلا طرف والحوسه بعد القبول المبدئي علشان ترتاحون
    يعني مافرقت تسوين الحين ولا يعد القبول
    بس علشان ترتاحون

ايو وقت التدقيق يكون كل شي جاهز ممكن بعض الاوراق ماتكون جاهزه معك فتوقعين تعهد انك تكملين اوراقك
    مشكله الشهاده مادري بس بعطيك حلول
    انك لما تقدمين بالتدقيق تكون معاها اخلا طرف من الجامعه
    او اذا تقدرين تاخذين الشهاده واخلا الطرف وتطلعين شهاده ثانيه من مدرستك
    بكل الحالتين من رااي تسوين اخلا طرف قبل التقديم علشان شهادتك مختوم عليها ومايتعارض موعد التقديم والانسحاب من الجامعه

على العموم ان شاء الله احد يدخل ويفيدك اكثررر مني وخاصه اذا بتكملين بالتخصصات المطروحه ومتاكده انه مطروحه

وبالتوفيق
    7 "
  3. لما يجيك القبول المبدئي .. سوي اخلاء طرف و غيري المهنة في الاحوال قبل مرحلة التدقيق ... بحيث في مرحلة التدقيق كل شي يصير جاهز الا الفيزا وقبول المعهد .. تبدين به بعد التدقيق ...

اما موضوع قبول في جامعة الملك عبدالعزيز .. فانا ماعندي خلفيه عن هالموضوع .. وانصحك عن طريق اخوك او احد اقاربك .. يروح لوكالة البعثات ويسألهم ..

ومن رايي لو انتي تبين تكملين ماجستير .. كملي بجامعة الملك عبدالعزيز .. وخذي الماجستير برا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة next dream
    بعــــد إذن صاحبه الموضوع ابغى اســـأل ايش يعني تغيير المهنه في الاحوال ؟؟ ومين الي يحتاج يغير المهنه اقصد السبب ؟؟
    عذرآآآ ولكم جزيــــل الشكر

اختي في الاحوال المدنية .. فيه معلومات عن كل مواطن .. من بينها معلومة المهنة للمواطن .. وطبعا تكون طالب اذا ماكان بالثانوي او الجامعة ..

فلأجل ان يتم قبولك وانت كنت طالب بجامعة وقمت باخلاء الطرف منها ... بحيث لا تواجه مشكلة في التدقيق للابتعاث ...

يجب عليك تغيير المهنة من طالب الى شيء اخر ...
    7 "
  5. اختي بامكانك الاطلاع على هالموضوع ورح يفيدك ن شاء الله
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread368052.html

ايضاً ياليت لأجل تتاكدي وتطمني تراسلي ادارة الابتعاث ورح يردوا لك على طول ان شاء الله حتى ما تخسري البعثه ...

موفقه خير بإذن الله : )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    ^

ما فهمت ! :/
    وشو الشيء الآخر اللي لازم أغير المهنه له ، وأصلاً ايش دخل الأحوال المدنيه بالجامعه ؟
    اللي عنده علم يشرح لي =)
    اذا اخذت برنت من الاحوال يطلع مهنتك طالب
    وبهالحاله يمنعونك عن الابتعاث
    لانك طالب بالجامعه
    مثل لما تتوظف مستحيل تباشر عملك وتوقع الا لما تغير مهنه الى موظف
    اتمنى وصلت الفكرة
    والله يكتبلنا الابتعاث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    يالله سترك :|

بكره بروح الأحوال أشوف ايش الهرجه -.-"
    شكراً بنيه =)
    بلــــيزز ازا عرفت اي حاجه قولي او اكتـــبها هنا ولا عليك امــــر لانو انا محتاجه اعرف كمان وربنآآ يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.