الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يقبلوني بعثه خادم الحرمين و احتاج لمساعده واجابات وافيه

استفسار هل يقبلوني بعثه خادم الحرمين و احتاج لمساعده واجابات وافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    بالنسبة للبكالويوس اخوي فس السنوات الماضية التخصصات كانت فقط طب

والسنة هاذي في اشاعات ان ممكن يفتحون هندسة والله اعلم

طيب ان نسبتك حلوة اذا عندك امكانية تعيد القدرات والتحصلي وتجيب فوق ٨٠
    افضل لك شد حيلك شوي بس وترتاح بعدين
    لاتستعجل وانتظر الشروط ممكن تكون منطبقة عليك

يعني فيه مجال اني اعيد القدرات والتحصيلي ؟؟
    اذا فيه وش الطريقه ¿
    7 "
  2. يب يب فيه مجال اكييد
    انا نفس مشكلتك وحعيد هذي السنه
    وخلاص سجلت

االحق ادخل على موقع قياس لين امس كان فاتح التسجيل ان شاءلله مايكون قفل بس
    انا مشكلتي بس ف التحصيلي قدراتي 80 وثانويتي 93 بس التحصيلي حسبي الله عليه .. ي ريت بس تتغير الشروط شوي :""""(

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم20009
    للأسف القدرات حقك مر نازل فالوزارة ما تقبلك حتى اذا كان التحصيلي عالي بالنسبة للطيران المدني فتراه مكلف بس انت تبغى تدرس الرخص ولا بكارويس لأن ممكن توصل ل 250 الف ريال سعودي و بالنسبة للخطوطة فممكن السنة دي تكون في ابتعاث لان قبل سنتين كان فيه بس ما قبلوني و من الافضل تسأل قروب طلاب الطسران في موقع سعوديين في امريكا عشان تاخد الاجابة الصحيحة
    https://www.facebook.com/groups/126702300696635/

و انا درست 4 شهور على حسابي حوالي كلفتني 45 الف في مدينة كلومبيا و في ساوث كالرولاينا و المدينة عاصمة الولاية بس تراها صغيرة و مملة و فقيرة اقتصاديا بس اذا تبغى ارخص روح تكساس لان تكساس تعتبر من ارخص الولايات الامريكة

هههههههه حنا السنة الاولى مابتكون مثل السنوات اللي بالجامعه نبي نستانس ولا نروح الى ريف فقير وقلاية فقيرة ومملة مانبي هذا الشي

( وهل اكو ابتعاث الى دبلن ولا ماكو)؟؟؟؟؟؟؟؟

ويا راعي الموضوع انا مثلك بس اقل بشوي ؟؟؟؟يعني الرب سبحانه وتعالى عطا هذا الشخص على قد عقله وش له بتفسير المعادلة وخرابيطها وانعكاس المرايا بالظلوشوف تطلع جم قانون (حنا طلاب ضغار بعدنا ثنوي )اذا دخلنا الجامعة اهلكونا عادي(هذا جامعات السعوديه )* بس ثنوي عطونا خفايف زي اوروبا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHA ELBAYED
    يب يب فيه مجال اكييد
    انا نفس مشكلتك وحعيد هذي السنه
    وخلاص سجلت

االحق ادخل على موقع قياس لين امس كان فاتح التسجيل ان شاءلله مايكون قفل بس
    انا مشكلتي بس ف التحصيلي قدراتي 80 وثانويتي 93 بس التحصيلي حسبي الله عليه .. ي ريت بس تتغير الشروط شوي :""""(

بالتوفيق
    اول مره اسمع بالاعاده ممكن توظح اكثر ومتى الاعاده هل لازم الترم الجاي ما اقدم فصل كامل عشان القدرات ولا كيف ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    هههههههه حنا السنة الاولى مابتكون مثل السنوات اللي بالجامعه نبي نستانس ولا نروح الى ريف فقير وقلاية فقيرة ومملة مانبي هذا الشي

( وهل اكو ابتعاث الى دبلن ولا ماكو)؟؟؟؟؟؟؟؟

ويا راعي الموضوع انا مثلك بس اقل بشوي ؟؟؟؟يعني الرب سبحانه وتعالى عطا هذا الشخص على قد عقله وش له بتفسير المعادلة وخرابيطها وانعكاس المرايا بالظلوشوف تطلع جم قانون (حنا طلاب ضغار بعدنا ثنوي )اذا دخلنا الجامعة اهلكونا عادي(هذا جامعات السعوديه )* بس ثنوي عطونا خفايف زي اوروبا
    اذا تبغة تتسلى و تستانس فأحسن لك لا تسافر لأن في طلاب كثير لهم أكثر من سنة و الى الان ما عندهم قبول جامعي
    7 "
  6. اخويا اتوقع ان التسجيل قفل ولكن اللي اعرفه ان تقدر تسجل وتعيد القدرات والتحصيلي مره واثنبن وثلاثه
    كثير ناس يجلسو بالبيت ومايكملو عشان القدرات خسفهم ورجعوا السنه اللي بعدها وعادو وجابو الدرجه المطلوبه وانقبلو ف الجامعه
    ومو شرط تكون مو بالجامعه
    عادي اهو انا ادرس تحضيري وقدمت وبختبررر
    بس ان شاءلله تلحق شيك على موقع قياسس وشوف

دعواتكم لي اجيب درجه حلوه
    7 "
  7. عيد القدرات والتحصيلي وشد حيلك
    وإن شاءالله تنطبق عليك الشروط وتطلع = )
    بس الباكلورس مافيه الا تخصصات طب + تكون مجتاز اختبار الايلتس
    اللي هو اختبار الكفاءه للانقلش وفيه برضو نسبة محدده !

أو انك تطلع على حسابك وتحاول تنضم من هناك ..
    بس مافيه مده محدده ولا شيء مضمون / مُوفق = )
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.