الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يقبلوني بعثه خادم الحرمين و احتاج لمساعده واجابات وافيه

استفسار هل يقبلوني بعثه خادم الحرمين و احتاج لمساعده واجابات وافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلام عليكم
    سلام عليكم

مبتعث جديد New Member

سلام عليكم الجزائر

سلام عليكم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الجزائر , تخصصى ثانوي , بجامعة ijdsoihjosidvgfiosh
    • ijdsoihjosidvgfiosh
    • ثانوي
    • ذكر
    • حائل, sdjvhoshvnois
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 26th, 2012, 07:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوكم طالب ثانوي بقيلي كم يوم واتخرج بنسبه 92% وقدرات اعلى شي جبته 70% والتحصيلي جاي ان شاء الله

طبعن حلمي البعثه والفكه من الديره لاني حاب اغير كل شي. ويكون مجتمع جديد علي يحفز على الدراسه وكسب لغه واظافه الى الظروف الي تصير لطالب السعودي من ظلم سواء كان في الثانوي او جامعات

سوألي هو

هل يقبلوني بعثه خادم الحرمين . انا قريت الشروط لكن هل فيه وسيله اخرى

وطيب اذا كانت البعثه على حسابي وكانت الحاله الماديه متوسطه وفيه ظغط علي اذا رحت متى راح يظموني

هل اذا رحت على حسابي ادرس زي اي طالب مبتعث سنه لغه ولا على طول جامعه لان لغتي ميح هذا بفضل وزاره التربيه وتعليم

واذا مافيه مجال البتا اتمنا ان شخص يقولي مجمل المبالغ والمصاريف لمده سنه شامل من الى .

وانا حاب ادرس طيران مدني هل فيه احد يفيدني بالمجال هذا من ناحيه (كم سنه ادرس صعبه ولا سهله هل في الدراسه مواد رياضيات .بالمجمل التخصص وش يعتمد على المواد.

وبنسبه لبعثه الخطوط السعوديه هل فيه احد يقدر يفيدني اذا فيه هالسنه هذي ولا لا . وهل اذا ما استوفيت الشروط فيه مجال او وسيط بحيث انهم يقبلون .

وانا مرتب الأولويات بعده هندسه

ياجماعه انا فشلت في الدراسه بالسعوديه ولا ألوم نفسي لاني سويت الي علي وزياده كل الوسائل والطرق الي تساعدني على تحصيل درجات جبته ولسوء التعليم والمعامله المعلمين مع الطالب صارت نسبتي كذا

ابي واحد ياقف معي لاني بأمس الحاجه لأنكمـ ترشدوني وتجاوبون على اسألتي

واتمنا محد يرد علي برابط من المواضيع السابقه حتى ولو كانت أستفسار من احد الطلاب ابي اجابه نموذجيه حتى اقدمها لوالدي

انتظر اجاباتكم .....شكرا
  2. اخوي لازم تكمل الشروط من أجل الالتحاق بالبعثة ...

ومن الممكن انك تدرس على حسابك الخاص ويتم الحاقك >> في غير امريكا حاليا لانهم لا يلحقون من معهد اللغة فقط من الجامعة ...

وانا افضل لك كندا لانه بيلحقونك في ظرف 3 أشهر ...

من الممكن الالحاق من المعهد كما ذكرت ولكن ليس في امريكا .. حيث قال لي الدكتور محمد العيسى ( المسؤول عن الملحقية السعودية هناك ) انه لا الحاق بعد شهر 6 ميلادي هذي السنة من المعهد ...

المصاريف تختلف من دولة لدولة ... وامريكا تختلف من ولاية لولاية بمعنى الكلمة تختلف .. يعني كانها اسعار معيشة لدول مختلفة ...

.. ومن الممكن انك تتواصل معي عبر الرسائل الخاصة او بأي طريقة تراها مناسبة .. ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اخوي لازم تكمل الشروط من أجل الالتحاق بالبعثة ...

ومن الممكن انك تدرس على حسابك الخاص ويتم الحاقك >> في غير امريكا حاليا لانهم لا يلحقون من معهد اللغة فقط من الجامعة ...

وانا افضل لك كندا لانه بيلحقونك في ظرف 3 أشهر ...

من الممكن الالحاق من المعهد كما ذكرت ولكن ليس في امريكا .. حيث قال لي الدكتور محمد العيسى ( المسؤول عن الملحقية السعودية هناك ) انه لا الحاق بعد شهر 6 ميلادي هذي السنة من المعهد ...

المصاريف تختلف من دولة لدولة ... وامريكا تختلف من ولاية لولاية بمعنى الكلمة تختلف .. يعني كانها اسعار معيشة لدول مختلفة ...

.. ومن الممكن انك تتواصل معي عبر الرسائل الخاصة او بأي طريقة تراها مناسبة .. ^_^
    يعطيك العافيه

حاولت ارسلك على الخاص لكن مارظي لان عدد المشاركات قليل هذا ايميلي vip.sr8@gmail.com
    او جوالي عن طريق الواتس اب 0551538383
    7 "
  4. بالنسبة للبكالويوس اخوي فس السنوات الماضية التخصصات كانت فقط طب

والسنة هاذي في اشاعات ان ممكن يفتحون هندسة والله اعلم

طيب ان نسبتك حلوة اذا عندك امكانية تعيد القدرات والتحصلي وتجيب فوق ٨٠
    افضل لك شد حيلك شوي بس وترتاح بعدين
    لاتستعجل وانتظر الشروط ممكن تكون منطبقة عليك
    7 "
  5. للأسف القدرات حقك مر نازل فالوزارة ما تقبلك حتى اذا كان التحصيلي عالي بالنسبة للطيران المدني فتراه مكلف بس انت تبغى تدرس الرخص ولا بكارويس لأن ممكن توصل ل 250 الف ريال سعودي و بالنسبة للخطوطة فممكن السنة دي تكون في ابتعاث لان قبل سنتين كان فيه بس ما قبلوني و من الافضل تسأل قروب طلاب الطسران في موقع سعوديين في امريكا عشان تاخد الاجابة الصحيحة
    https://www.facebook.com/groups/126702300696635/

و انا درست 4 شهور على حسابي حوالي كلفتني 45 الف في مدينة كلومبيا و في ساوث كالرولاينا و المدينة عاصمة الولاية بس تراها صغيرة و مملة و فقيرة اقتصاديا بس اذا تبغى ارخص روح تكساس لان تكساس تعتبر من ارخص الولايات الامريكة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.