الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى شويه معلومات اذا سمحت

ابغى شويه معلومات اذا سمحت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wabw
    wabw

مبتعث جديد New Member

wabw الولايات المتحدة الأمريكية

wabw , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 28th, 2012, 05:42 AM

السلام عليكم

انا الحمد لله مبتعث من فتره قريبه كنت على حسابي الخاص ولا ادري انا طلعت مع اي دفعه بس مو هذا حديثي

ولد عمي ان شاء الله راح يبتعث لأمريكا بعد ما يخلص اختباراته هذي الولد ما شاء الله عليه متفوق دراسيا
    (( مستوفي القدرات و الثانويه وبانتظار التحصيلي ))

فحبيت اسئلكم هو في اي دفعه راح يبتعث هل هو في الثامنه او التاسعه
    وايش هي الاوراق اللي يحتاجها من المدرسه عشان يقدم للبعثه واي الاوراق اللي يبغالها تصديق من الوزاره
    هو طبعا مو قادر يدخل يسئل عشان الاختبارات فهو قالي اني اسئل بداله

وهل الوزاره هي اللي تجيب له القبولات الجامعيه وقبولات اللغه ولا هو يقدم عليها

ياليت تعطوني اي معلومات ثانيه ممكن تفيدني

الا على فكره وش قصه ترشيح الطلاب هذا ؟

وشكرا لكم ^_^
  2. اذا هو ثالث ثانوي وراح يتخرج
    فراح يقدم على على هاذي السنة المرحلة الثامنة
    مشاءالله هو دراجته حلوة بس باقي له التحصيلي وانشاءالله يجيب فوق ٨٠
    لان في البعثة لازم يستوفي جميع الشروط

وحاليا احنا ننتظر شروط هاذي المرحلة تنزل مفروض هاذا الشهر
    خليك متابع المنتدى
    وبالتوفيق لك وله
    7 "
  3. ماشاء الله

القبول : المعهد ممكن هو ممكن الوازارة
    لكن الجامعه المبتعث مسؤول عن قبول الجامعه

الاوراق اذا تخرج ان شاء الله لازم يترجم شهادته ويصدقه

اما سالفه الترشيح : مستوفي الشروط +مبتعث
    لاكن مادري اذا يرشحون على حسب الدوله فقط
    يعني مافي ترشيح بالبدايه ولا مقابله شخصيه فقط اوراق كامله ومستوفي الشروط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wabw
    السلام عليكم

انا الحمد لله مبتعث من فتره قريبه كنت على حسابي الخاص ولا ادري انا طلعت مع اي دفعه بس مو هذا حديثي

ولد عمي ان شاء الله راح يبتعث لأمريكا بعد ما يخلص اختباراته هذي الولد ما شاء الله عليه متفوق دراسيا
    (( مستوفي القدرات و الثانويه وبانتظار التحصيلي ))

فحبيت اسئلكم هو في اي دفعه راح يبتعث هل هو في الثامنه او التاسعه
    وايش هي الاوراق اللي يحتاجها من المدرسه عشان يقدم للبعثه واي الاوراق اللي يبغالها تصديق من الوزاره
    هو طبعا مو قادر يدخل يسئل عشان الاختبارات فهو قالي اني اسئل بداله

وهل الوزاره هي اللي تجيب له القبولات الجامعيه وقبولات اللغه ولا هو يقدم عليها

ياليت تعطوني اي معلومات ثانيه ممكن تفيدني

الا على فكره وش قصه ترشيح الطلاب هذا ؟

وشكرا لكم ^_^
    عزيزي يعتبر من المرحلة الثامنة و الوزارة تتطلع قائمة بمعاهد اللغة و بعدها الطالب يختار المعهد و يجيه القبول عن طرق مكتب تجسير و الوزارة بس تجيب قبول اللغة و مدة دراسة اللغة سنة و نص قابلة للتمديد بكل يسر و سهولة و قبول التخصص الطالب يجيبه بعدين و بالنسبة للشهادات الوزارة تاخد اصل شهادة التخرج و اصل كشف الدرجات في مرحلة التدقيق بس يفضل ان يصور كل الشهادات و يختمها من المدرسة صور طبق الاصل بس حتى اذا ما جاب معاه صور طبق الاصل مافي مشكلة بإمكانه يراسل المشرف الدراسي ليقوم بإرسال صور مصدقة من شهادات الطالب لأن الجامعات تطلب صور من كشف الدرجات و شهادة التخرج في ظرف مختوم و مغلق و ترسل مباشرة من الجهة المسؤولة اللي هيا الملحقية و بالنسبة للترشيح مادام الطالب استوفى الشروط حتى اذا على الحافة فبإذن الله يقبل لكن المفاضلة بتكون في الطب و طب الإسنان ل، المقاعد في الجامعات محدودة و حتى اذا الطالب اختار طب بشري او طب اسنان و ما قبل من الوزارة فهم على طول يختاروا له تخصص علوم صحية او تقنية طبية وغالبا في امريكا واذا ما يبغى التخصصين يمديه يكلمهم اثناء مرحلة التدقيق عشان يغيره له التخصص ( في المرحلة السادسة صاحبي اختار دراسة طب في ايطاليا بس ما قبل فوضعوه في تخصص العلوم الصحية في امريكا بس في مرحلة التدقيق كلمهم و قالوا له اختار اي تخصص تبغاه فأختار صيدلة)

بإذن الله يكون كل شئ سهل و لاتخافوا و بالتوفيق إن شاء الله و إذا احتجت اي شئ راسلني في اي وقت و آسف على الإطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.