الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندا الي المبتعثين ذو خبره في برنامج خادم الحرمين الشرفين

ندا الي المبتعثين ذو خبره في برنامج خادم الحرمين الشرفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gozef
    gozef

مبتعث جديد New Member

gozef السعودية

gozef , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى it , بجامعة usa
    • usa
    • it
    • ذكر
    • arvin, losanglos
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 29th, 2012, 09:55 PM

السلام عليكم بدش على طول ف الموضوع
    اخواني الكرام انا مرافق لمبتعثه والان ادرس طبعا باقي لي سنه واخلص الثانويه العامه السوال هنا !
    هل يقبلون شهاده ثانويه عامه شرعي ليلي طبعا لا تخرجت راح يكون عمري 23 هل يكون فيه ضرر
    وهل لازم اجيل لهم اختبار القدرات والتحصيلي ! وبس واتمنى التفاعل والرد الشافي لموضوعي
    الله يوفق كل من راح يرد علي : (
  2. شاكر لك بنيه على الرد لموضوعي وصحيح سمعت بان المرافق يتساهلون معاه وفقك الله ورعاك
    الموضوع اللي طرحتيه هذا عمره 25 انا توني لا خلصت راح اكون 23 يعني اصغر بكثير وانا مرافق من عمري 22
    اسال الله لي ولكم بنيه لولي كل التوفيق والنجاح الدائم وفي حفظ الرحمن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gozef
    السلام عليكم بدش على طول ف الموضوع
    اخواني الكرام انا مرافق لمبتعثه والان ادرس طبعا باقي لي سنه واخلص الثانويه العامه السوال هنا !
    هل يقبلون شهاده ثانويه عامه شرعي ليلي طبعا لا تخرجت راح يكون عمري 23 هل يكون فيه ضرر
    وهل لازم اجيل لهم اختبار القدرات والتحصيلي ! وبس واتمنى التفاعل والرد الشافي لموضوعي
    الله يوفق كل من راح يرد علي : (
    عزيزي بإنك راح تكون مرافق فبتدرس اللغة بصفتك الحالية و ماراح تنضم للبعثة و تستقل بذاتك كطالب مبتعث الا لمن تجيب قيول نهائي وليس مشروط

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    بغض النظر عن العمر او نوع الشهادة ماراح تنضم للبعثة و تصير طالب مبتعث الا لمن تجيب قبول نهائي و ليس قبول مشروط
    7 "
  4. السلام عليكم

اهم شي انك تجيب اي توني i20 مستقل عن المبتعثه وطلع فيزا F1 ركز على هذي الاشياء لانها اساسية بعد كذا اذا جبت في اختبار التوفل 6 ونص تقدر تقدم على الجامعات وان شاء الله تقبلك

اذا جبت اي توني تابع للمبتعثه مراح تكمل دراسة في الجامعه لانك تابع مو مستقل وبعدين راح تدرس لغه نص دوام مو دوام كامل

وبالتوفيق واي شي انا حاضر راسل على الخاص وابشر بعزك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max20100
    السلام عليكم

اهم شي انك تجيب اي توني i20 مستقل عن المبتعثه وطلع فيزا F1 ركز على هذي الاشياء لانها اساسية بعد كذا اذا جبت في اختبار التوفل 6 ونص تقدر تقدم على الجامعات وان شاء الله تقبلك

اذا جبت اي توني تابع للمبتعثه مراح تكمل دراسة في الجامعه لانك تابع مو مستقل وبعدين راح تدرس لغه نص دوام مو دوام كامل

وبالتوفيق واي شي انا حاضر راسل على الخاص وابشر بعزك
    بعدين اختبار اللغه راح يكون ب الجامعه تحديد المستوا يعني ماله دخل ب قبول البعثه والله واعلم وياليت توضح لي
    لان الي بعرفو انا انو اهم شيء اني اجيب قبول من االجامعه وارسله للملحقيه عشان التحق للبعثه وتعرف انا عليمي ف البعثه مابعرف شيء ابد وطيب بخصوص القدرات والتحصيلي هاذي ضروريه ولا موش لازم < متعقد منها مرا
    وجزاك الله الف خير وكثر الله من امثالك كثيرأ
    اتمنى التوضيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.