الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متخرج من عام 1430 هـ .. هذه الصيف تكمل الشهادة ثلاث سنوات

متخرج من عام 1430 هـ .. هذه الصيف تكمل الشهادة ثلاث سنوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلاش ساهر
    فلاش ساهر

مبتعث مستجد Freshman Member

فلاش ساهر الولايات المتحدة الأمريكية

فلاش ساهر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ise , بجامعة kkf
    • kkf
    • ise
    • ذكر
    • kke, kdk
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 31st, 2012, 08:03 AM

السلام عليكم

كيف حالكم يا أخوان

حبيت أسأل الله يحفظكم بالنسبة للتقديم على الابتعاث أنا مطابق للشروط بكل شئ الا أن عندي شوية قلق بالنسبة لعمر الشهادة

أنا شهادتي تكمل هالصيف ثلاث سنوات .. والشرط يقول بأن عمر الشهادة هو ثلاث سنوات

أنا مادري هم يقصدون بالسنوات يعني ( اربع ، خمس ، ست ..... ) سنوات والا يدققون بالشهور الزايدة مثلاً شهر واحد فقط

كمثال بسيط ابتعاث عام 1430 هـ
    من ضمن الشروط .
    بأن لا يزيد عمر الشهادة الثانوية عن ثلاث سنوات أبتداءاً بالسنة الدراسية 1426 - 1427 هـ

هل المقصود بان المتخرج عام 1426 - 1427 هـ .... مستوفي للشروط أو لا !؟؟

والله يحفظم ويرعاكم .. أرجوا الاجابة تكون صحيحة 100 % .. لأني قاعد على اعصابي
  2. التحصِيل / صَالح فِي نَفس السسنَه ةة والسنَه اللي عقبَهآ ؛ يعنِي إذآ اِنت مختبِر فِي عَآم 1431 لآبُد تعِيد ؛ أمَآ 1432 وَ القَآدم 1433 فصَآلحه ةة
    القُدرآت / 1430 لآبُد تعِيد ؛ وَ 1431 وَ 1432 وَ 1433 صَآلحه ةة

بالننسبَه ةة لوَضعك فِي الجَآمعه ةة " إذَآ معَآك إخلآء طرَف مَ يحتَآج تخَآف ؛ الأهَم تسوّي إنسِحآب وتآخٍذ ورَقة إخلآء طرَف

والله يسهّل لك ؛
    7 "
  3. ياخوي انت تفتي من رآسك ... أنا كلمتهم يوم الأربعاء ولم يذكروا لي أي شئ من ناحية اعادة التحصيلي والقدرات

وقالوا لي قدم اذا فتح التسجيل
    علاوة على ذلك

واحد من زملائي دخل الجامعه وجلس فيها سنتين بعدين قدم و طلع على البعثة

*
    7 "
  4. اخوي على أي اساس قلت بان هناك شروط راح تتغير للبكالوريس

انا مكلمهم يوم الأربعاء وذكر أن ماراح يكون هناك تغيير للشروط وراح تكون مشابهه للسابعه.

ياليت ما نألف وأنا اخوك بالعكس راح يكون هناك أكثر مرونة هذي السنة بأكثر من السنوات اللي قبل نظراً لضخامة الميزانية عن السنوات السابقة

*

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي على أي اساس قلت بان هناك شروط راح تتغير للبكالوريس

انا مكلمهم يوم الأربعاء وذكر أن ماراح يكون هناك تغيير للشروط وراح تكون مشابهه للسابعه.

ياليت ما نألف وأنا اخوك بالعكس راح يكون هناك أكثر مرونة هذي السنة بأكثر من السنوات اللي قبل نظراً لضخامة الميزانية عن السنوات السابقة

*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.