الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب في الجامعة وابغى واسحب اطلع بعثة ايش اسوي

طالب في الجامعة وابغى واسحب اطلع بعثة ايش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ksa-jd
    Ksa-jd

مبتعث جديد New Member

Ksa-jd الولايات المتحدة الأمريكية

Ksa-jd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 1st, 2012, 06:29 AM

السلام عليكم يا ااخوان انا تخرجت من الثانوية العام الماضي والحمد لله شروط البعثة منطبقة عليه جبت في الثانوية +90 والقدرات +80 والتحصيلي +80 وكنت ابغى اسجل السنة الماضية
    بس صارت ضروف منعتني لكن الحمد لله الحين تيسرت والحين انا طالب في الجامعة خلصت التحضيري وابغى اسحب واطلع بعثة السوال ،هل يقبلوني في المرحلة الثامنة ؟؟
    واذا انقبلت وش الاجرات المطلوبة للتسجيل علما اني باقي ما سحبت من الجامعة تكفون يا اخوان ساعدوني
  2. يا اخوان انا استخرت ونويت اطلع حتى لو ما قبلوني في المرحلة الثامنة بطلع على حسابي بس السوال اايش الاجرات المطلوبة عشان اسجل في المرحلة الثامنة
    لاني سمعت انه لازم اسحب من الجامعة واجيب ورقة اخلاء طرف وكمان اروح الاحوال وسالفة طويلة في اللي عنده معلومة ويعرف حل لحالتي لابيخل علينا
    7 "
  3. أخي العزيز يمكن ذلك إنشاء الله أخي كان يبغى بعثة في المرحلة السادسة بس كانت علاماته في التحصيلي والقدرات ناقصة حبتين وما قبلوه وبعدين دخل الجامعة ودرس تحضيري جامعة الملك عبد العزيز وجاب علامات حلوة وفي المرحلة السابعة عاد وسجل وعل ما أظن في فقرة تجاوب عليها هل درست سنة تحضيرية وتكتب درجتها واجاب اخي نعم بس اللي صار ههههه ما أتخزنت المعلومة وعند الترشيح رفض (ذكرتني هذاك اليوم بهدلتوا بهدله وسبيتوا و و و ) ههههه بس إيش صار بعد إتصالات ومراسلات قالتلوا الوزارة إنوا يقدم في فترة الإعتراض (هذه الفترة تكون بعد نزول أسماء المرسحين وتكون لإعطاء فرصة لمن حس نفسه مظلوم ولديه إعتراض ويظن أنه يستحق البعثه) واخوية راح الرياض بس بعد ما انسحب من الجامعة وكانت لديه ورقة تثبت انه درس تحضيري موقعة من الجامعة مع كشف الدرجات (تطلب الوزارة إثبات) والحمد لله دحين اخوية مسافر أميركا (إنته ماشاء الله مستوفي الشروط يعني يا خذوك من دون سنة تحضيرية بس إنته دارسها يعني مية مية بس تأكد من شروط المرحلة الجديدة بعدين تقدم بس وأستخير مليون مرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي نهاري
    أخي العزيز يمكن ذلك إنشاء الله أخي كان يبغى بعثة في المرحلة السادسة بس كانت علاماته في التحصيلي والقدرات ناقصة حبتين وما قبلوه وبعدين دخل الجامعة ودرس تحضيري جامعة الملك عبد العزيز وجاب علامات حلوة وفي المرحلة السابعة عاد وسجل وعل ما أظن في فقرة تجاوب عليها هل درست سنة تحضيرية وتكتب درجتها واجاب اخي نعم بس اللي صار ههههه ما أتخزنت المعلومة وعند الترشيح رفض (ذكرتني هذاك اليوم بهدلتوا بهدله وسبيتوا و و و ) ههههه بس إيش صار بعد إتصالات ومراسلات قالتلوا الوزارة إنوا يقدم في فترة الإعتراض (هذه الفترة تكون بعد نزول أسماء المرسحين وتكون لإعطاء فرصة لمن حس نفسه مظلوم ولديه إعتراض ويظن أنه يستحق البعثه) واخوية راح الرياض بس بعد ما انسحب من الجامعة وكانت لديه ورقة تثبت انه درس تحضيري موقعة من الجامعة مع كشف الدرجات (تطلب الوزارة إثبات) والحمد لله دحين اخوية مسافر أميركا (إنته ماشاء الله مستوفي الشروط يعني يا خذوك من دون سنة تحضيرية بس إنته دارسها يعني مية مية بس تأكد من شروط المرحلة الجديدة بعدين تقدم بس وأستخير مليون مرة
    اذا كذا تمام الله يطمنك يا اختي بس المشكلة عندي التحضيري
    هي اللي نكبتني عشان كذا انا بطلع ،بس اذا كان معدلي تعبان في التحضيري هل يقبلوني
    7 "
  5. أخوية لا تشيل هم استنى مادام جايب درجات الثانوي والقدرات والتحصيلي طيبة أكيد يا خدوك شوف هذا إيميل وكالة الوزارة لشؤن البعثات قبل ما ينحذف kasp@mohe.gov.sa راسلهم وأسألهم الللي براسك وراح يجاوبوك

- - - مشاركة محدثة - - -

إيوة نسيت أخوية أي إستفسار ومساعدة قبل القبول وبعدة نحنا في الخدمة والله الموفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي نهاري
    أخي العزيز يمكن ذلك إنشاء الله أخي كان يبغى بعثة في المرحلة السادسة بس كانت علاماته في التحصيلي والقدرات ناقصة حبتين وما قبلوه وبعدين دخل الجامعة ودرس تحضيري جامعة الملك عبد العزيز وجاب علامات حلوة وفي المرحلة السابعة عاد وسجل وعل ما أظن في فقرة تجاوب عليها هل درست سنة تحضيرية وتكتب درجتها واجاب اخي نعم بس اللي صار ههههه ما أتخزنت المعلومة وعند الترشيح رفض (ذكرتني هذاك اليوم بهدلتوا بهدله وسبيتوا و و و ) ههههه بس إيش صار بعد إتصالات ومراسلات قالتلوا الوزارة إنوا يقدم في فترة الإعتراض (هذه الفترة تكون بعد نزول أسماء المرسحين وتكون لإعطاء فرصة لمن حس نفسه مظلوم ولديه إعتراض ويظن أنه يستحق البعثه) واخوية راح الرياض بس بعد ما انسحب من الجامعة وكانت لديه ورقة تثبت انه درس تحضيري موقعة من الجامعة مع كشف الدرجات (تطلب الوزارة إثبات) والحمد لله دحين اخوية مسافر أميركا (إنته ماشاء الله مستوفي الشروط يعني يا خذوك من دون سنة تحضيرية بس إنته دارسها يعني مية مية بس تأكد من شروط المرحلة الجديدة بعدين تقدم بس وأستخير مليون مرة

السلآم عليكم ؛

آآيش قصدَك بِمَآ اِنحفظَت المعلُومه ةة ؟
    وكمَآن آآيش هرجَة هَـ السؤَآل هذَآ ؟
    وكَم كَآن مُعدّل أخوك فِيْ التحضِيري ؟
    وهل هُم اللي طُلبوآ كَشف التّحضيريْ وألّآ أخُوك من مِن نفسه ةة ؟

حَآولِي تبينِي لنًآ ليه ةة مَ اِنقبَل مِن البدَآيه ةة وكِذآ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ksa-jd
    السلام عليكم يا ااخوان انا تخرجت من الثانوية العام الماضي والحمد لله شروط البعثة منطبقة عليه جبت في الثانوية +90 والقدرات +80 والتحصيلي +80 وكنت ابغى اسجل السنة الماضية
    بس صارت ضروف منعتني لكن الحمد لله الحين تيسرت والحين انا طالب في الجامعة خلصت التحضيري وابغى اسحب واطلع بعثة السوال ،هل يقبلوني في المرحلة الثامنة ؟؟
    واذا انقبلت وش الاجرات المطلوبة للتسجيل علما اني باقي ما سحبت من الجامعة تكفون يا اخوان ساعدوني
    عذرا لكن لازم تختبر التحصيلي مرة ثانية لان نتيجة التحصيلي تشمل نفس السنة اللي اختبرت فيها فقط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.