الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات أرجو إفادتي فيها عن المحرم و الدبل ميجر ..

استفسار استفسارات أرجو إفادتي فيها عن المحرم و الدبل ميجر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nanino87
    Nanino87

مبتعث جديد New Member

Nanino87 السعودية

Nanino87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • ......., .......
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 3rd, 2012, 04:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه أول مشاركة فعلية لي في هذا المنتدى و لكن أنا متابعة له من أكثر من 3 سنوات و أخيرًا وافق الوالد _الله يحفظه_ عالابتعاث و قررت الانضمام الفعلي و عندي بعض الاستفسارات حابة منكم تساعدوني بالاجابة عليها ..

أولاً:
    لدي شهادة بكالوريوس محاسبة من جامعة الملك عبد العزيز بتقدير امتياز و أتمنى أكمل الماستر في التخصص الثنائي "JD/MBA" في جامعة بولدر في امريكا هل الملحقية تقبل بالتخصصات الثنائية مع العلم أن مدة التخصص 3 سنوات !!

ثانيًا:
    عمي "محرمي" هو مبتعث في أمريكا كيف أقدم على برنامج الابتعاث على اساس أنه هو المحرم و هل هذا يؤثر عليه !! و ما هي الاجراءات لأنه في امريكا و ليس في السعودية و هل تقبله الوزارة كمحرم !!

ثالثًا:
    هل من الممكن ان يخرج معي أخي كمحرم و يعود !! أعرف أن هذا يحدث كثير و لكن في الفترة الاخيرة أقرأ عن التشدد عالمحرم و شروط وجوده في الدولة و عدم خروجه منها و تعرض كثير من الفتيات لتوقيف المكافأة او قطع البعثة بسبب هذا الشئ
    مع العلم أنني سأقيم مع اختي و زوجها و ابنائها !!!

رابعًا:
    هل من الممكن بناءًا عالسنوات السابقة صدور قرار الابتعاث قبل يناير لأنني أرغب في احضار قبول معهد و بداية الدراسة في يناير !!

شاكرة لكم تعاونكم و اسأل الله لي و لكم التوفيق

دمتم بود
  2. اختي معليش جربي تحطين موضوعك بالملتقيات الثانيه لانهم جربو هالشي وراح يردون عليك باللي يقدرون
    108 مشاهده مافي احد عنده معلومه اكيده
    وانا متاكده لو فيهم احد عارف ماراح يبخل عليك
    يعني مثلا انا وحده من 108 :
    احنا نعرف البعثه مدته 3 سنين سنه معهد وسنتين ماستر بس مو متاكدين اذا بمددولك سنه اضافيه او لا
    من ناحيه عمك عادي بس الاجرات بالضبط غير الوكاله مادري يعني مهم حضورة للسعوديه او لا
    من ناحيه قرار الابتعاث المعروف يكون بعد الملتقى
    هذي انا من 108 اجاباتي كذا ولا عندي معلومات زياده
    فلا تتضايقين اننا ماردينا عليك
    لاننا ماعندنا اجابه كافيه
    واكرر الاعضاء من البنات والشباب مايقصرون
    والله يكتب لنا البعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.