الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل المعاهد في امريكا بوجهة نظري ونظرك ( دعوة للنقاش ).......

افضل المعاهد في امريكا بوجهة نظري ونظرك ( دعوة للنقاش ).......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنصحك وبقووووه بمعهد CESL بمدينة توسان ولاية أريزونا معهد تابع للجامعه وقوي جداً والدراسه فيه ممتعه

إسأل عنه وشوف والمدينه صحراويه وجوها كأنك بالسعوديه حلوه وصغيره وهاديه اذا انت تبي تدرس وتستفيد المدينه تصلح لك

اما اذا تحب التمشيات والطلعات ما أنصحك فيها

والراي الاول والأخير لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي في أمريكـا
    السلام عليكم ، أتمنى تفيدوني ..

لـأني وبـ صراحه إحس إني صرت " اشحذ " الأستشاره والراي .. وبديت أشك في مقولة " ألناس للناس وألكل باللـــــــه " لإن لي فتره أطرح موضوع . ابي الراي ومـــأحد يرد علي فيه .. أتمنى تردون علي ، / أنـا مضطر أللقى لي معهد يدخلني جأمعـــــــه ع الفول ، وأتمنى آلمعهــــــــد يكون مستوأه قوي ، وآلمدينه يتوفر فيهـا عوأيل ، ووضع آلمعيشه ، >>> طبعـا مأحددت اي ولايه ولا اي منطقـــــــه ، كل اللي ابحث عنه معهد مستوأه قوي ويدخلني جأمعه ، ويوفر عــــــــــــــايله ، علمـا أني مبتعث ومـــــــــالي الا نقله وحده ، أتمنى ألمساعده ، ومـايصير فيني نفس اللي صار قبل .. لاني بجد .. خأمتنــي النفسيـــــــــــــــــه وأفكر اكنسل دراستي وأرجع للسعوديـــــــــــــةةة
    شف واحد من المعاهد العشرة ممتازة و مدنها حلوة عاد انت و الاجواء اللي تبيها
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياخووي اختيار المعهد اكيد مهم لكن العزيمه والاصرار هي الاهم واتمنى انك ماتحطم نفسك حتى لو رحت معهد مستواه ضعيف لان اللغة تعتمد
    30 بالمية ع المعهد و 70 بالميه عالشخص نفسه
    يعني انا انصح جميع المبتعثين انهم اول مايبدون دراسة ف المعهد يشتغل على نفسه في تاسيس اختبار التوفل والايلتس استنادا الى المعهد

واما بالنسبة للمعهد الافضل ...
    انا تعبت ادور لي معهد قوي وحلو ومنطقة المعهده اجواءها للدراسه وبعيده عن الترفيه واستقريت ولله الحمد على معهد CESL في اريزونا - توسان

والله ولي التوفيق
    7 "
  4. اني ادرس في معهد university of iowa
    موجود في مدينة ايوا سيتي في ولاية ايوا

المعهد داخلتنه من قبل شهرين بس
    مستوى الدراسه الى الآن احسه تمام
    بس الجامعه لازم ندخلها اذا جبنا درجة التوفل
    وهم بعد كل ليفيل تقدر تختبر التوفل حقهم حتى لو بعد اليفل الاول
    المدينة هادئة ورخيصة مقارنة بالولايات الثانية ودراسية مافيها ترفيه
    اممم بالنسبة الى المعهد خمس مستويات
    كل مستوى ٤ شهور ماعدا الصيف شهرين
    وفي بالامكان تخلص من مستوى وماتروح الي بعده تروح الى الي بعد بعده
    مثلا لو كنت في المستوى الاول وجبت درجات عاليه مرة فوق ٩٧ تقريبا تقدر تروح المستوى الثالث
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.