الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الثانوية او دبلوم الكلية التقنية

استفسار بخصوص الثانوية او دبلوم الكلية التقنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.3.M
    A.3.M

مبتعث جديد New Member

A.3.M الولايات المتحدة الأمريكية

A.3.M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجيات , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • برمجيات
    • ذكر
    • الرياض, ربي ييسر لي ويكتب لي الخير وأبتعث
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 3rd, 2012, 01:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد ،،،

اتمنى ما اكون اثقلت عليكم بالعنوان والاستفسار بس والله متخوف من الرفض وقلت اشوف ممكن تفيدوني قبل ما اقدم ويسكرون الباب بوجهي

عندي استفسار يا اخوان .. انا متخرح من الثانوية العامة ( علوم طبيعية ) بنسبة 79 كان في عام 1426 ودخلت الكلية التقنية دبلوم سنتين ونصف ( القسم ~> حاسب آلي / التخصص ~> برمجيات ) وتخرجت عام 1429 لو اقدم ابتعاث هل يقبولني بالثانوية او بالدبلوم ( ان شاء الله ) ؟

لأني مع الاسف توظفت بشركة حسبي الله على صاحبها لمدة سنة وزيادة
    وبعد كذا توظفت بالتعاقد لمدة سنتين وسبع شهور في شركة كبيرة وبعد كذا ولله الحمد ترسمت فيها
    لكن حسبي الله ونعم الوكيل انهم معتبريني مثل ما يعتبرون الموظف صاحب الثانوية العامة
    وكأن ماعندي شهادة دبلوم ولا خبرة الشركة السابقة ولا كأني اشتغلت بخبرة عندهم هالسنتين وسبع شهور
    والحين كملت معهم 3 سنوات مع الاسف ضاعت من عمري معهم والله .. <~ من الفهر والله كتبت قصة حياتي هههههه

2. اخويا اول الشروط القبول لبرناج خادم الحرمين الشرفين للباكلوريوس نسبة الثانوي 90 فما فوق والقدرات 80 فما فوق التحصيلي 80 فما فوق وماتكون شهادة الثانويه لها اكثر من خمس سنوات والتخصصات الطبيه فقط واحتمال يفتحو دي السنه الهندسه والله اعلم بس حتى لو ماانقبلت لا تيئس ربك كبير قدم على حسابك وان شاءالله تنضم وبتوفيق خيو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.