الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسئلة بخصوص الماجستير لأهل الخبرة

مساعدة أسئلة بخصوص الماجستير لأهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hotmail
    hotmail

مبتعث جديد New Member

hotmail السعودية

hotmail , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Public Relations Media , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • Public Relations Media
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 6th, 2012, 11:51 AM

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
    صبحكم الله بالخير جميعاً , ياجماعة الخير أنا خريج بكالوريوس إعلام , وكل حلمي إني أكمل ماجستير بالأعلان وبأمريكا
    الي أبي أستفسر عنه :-
    1- هل فيه امكانية أكمل ماجستير إعلان أو تسويق على شهادة البكالوريوس الاعلام إلى حصلت عليها .
    2- فيه امكانية أطلع إبتعاث على البرنامج الثامن بالعلم إن معدلي 3.09 من 5 , ولا مافيه غير الالتحاق .
    وإلي عنده معلومات عن تخصصات الماجستير فيدنا جزاه الله كل خير ,
  2. 1- الشروط لم تنزل حتى اللحظة .. وبخصوص اختيار قسم خارج الكلية .. فانا لا اعلم صراحة غير انني سمعت ان هناك من هم في نفس حالتك واستطاعوا الحصول على ماجستير كلية اخرى ..

2-كما ذكرت الشروط لم تنزل ... لكن هي الغالب انها 3.75 .. ومن الممكن ان تزيد .. الله يستر .. لكن فيما لو كانت لا تطابق معدلك وهو الغالب وبقوة .. لا يمكنك الابتعاث عبر البرنامج الا بالسفر على حسابك الخاص والالتحاق .. وهناك مشاكل بالالتحاق عليك القراءة عنها وخصوصا في امريكا .. هناك طلاب معدلاتهم 3.74 للترم الماضي ولم يحصلوا على قبول !!!! ..

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    1- الشروط لم تنزل حتى اللحظة .. وبخصوص اختيار قسم خارج الكلية .. فانا لا اعلم صراحة غير انني سمعت ان هناك من هم في نفس حالتك واستطاعوا الحصول على ماجستير كلية اخرى ..

2-كما ذكرت الشروط لم تنزل ... لكن هي الغالب انها 3.75 .. ومن الممكن ان تزيد .. الله يستر .. لكن فيما لو كانت لا تطابق معدلك وهو الغالب وبقوة .. لا يمكنك الابتعاث عبر البرنامج الا بالسفر على حسابك الخاص والالتحاق .. وهناك مشاكل بالالتحاق عليك القراءة عنها وخصوصا في امريكا .. هناك طلاب معدلاتهم 3.74 للترم الماضي ولم يحصلوا على قبول !!!! ..

الله يوفقك
    مو صحيح ان من حوالي اسبوعين تم الحاق 10000 طالب للبعثة ؟؟؟

ترى سؤال لان الخبر سمعته ومو متأكد من صحته الله يثيبكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kabreto
    مو صحيح ان من حوالي اسبوعين تم الحاق 10000 طالب للبعثة ؟؟؟

ترى سؤال لان الخبر سمعته ومو متأكد من صحته الله يثيبكم

طيب ياخوي انا اوضح لك ...

انا قابلت الملحق الثقافي السعودي في امريكا سعادة الدكتور محمد العيسى في مشاركة الملحقية في المؤتمر الدولي للتعليم العالي.. وقال لي بالحرف الواحد ..

لن يتم الحاق اي طالب اتى على حسابه الخاص من المعهد بعد شهر 6 ميلادي هذا العام.. بينما سيتم الحاق اللي في الجامعة وخلص اللغة .. ..

اما من اتى قبل شهر 6 ميلادي .. سيتم الحاقه حتى لو بعد شهر 6 .. اهم شي تاريخ الوصول ..

فيا أخي انا ماتكلمت الا لما عرفت المصدر وبنفسي سألت ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    طيب ياخوي انا اوضح لك ...

انا قابلت الملحق الثقافي السعودي في امريكا سعادة الدكتور محمد العيسى في مشاركة الملحقية في المؤتمر الدولي للتعليم العالي.. وقال لي بالحرف الواحد ..

لن يتم الحاق اي طالب اتى على حسابه الخاص من المعهد بعد شهر 6 ميلادي هذا العام.. بينما سيتم الحاق اللي في الجامعة وخلص اللغة .. ..

اما من اتى قبل شهر 6 ميلادي .. سيتم الحاقه حتى لو بعد شهر 6 .. اهم شي تاريخ الوصول ..

فيا أخي انا ماتكلمت الا لما عرفت المصدر وبنفسي سألت ...

يعطيك العافية اخوي وما قصرت وشاكر لك التوضيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.