الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربة مبتعث من المرحلة السابعة ـ من التقديم إلى الابتعاث

تجربة مبتعث من المرحلة السابعة ـ من التقديم إلى الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف شكراخوي على انك طرحت تجربتك

بس انكم استنيتوا الين عيد الاضحى سراحه انتضار طويل مررررررررره

وزين انك خبرتنا عشان يكون عندنا خلفيه عن الموضوع ولا نحرق اعصابنا بالانتضار

مدام الموضوع كذا الواحد يدور له على وظيفه منها يتسلى وينسى النتايج ومنها نجمع لنا كم فلس

الله يوفقك وعقبال ماتفرح بالتخرج ان شاءالله
    7 "
  2. thanks a lot for the nice subject,
    and it's a really good idea for people to try to collect as much money as possible for the travel, you should have enough money for first 1-2 months after you travel, because in some countries the ml78ya/scholarship money, you won't get it as soon as you reach the country

and of course the duration of how long will it take them to give you the money varies from country to country

Good luck everyone
    7 "
  3. طبعا يعتمد على عليكي إذا عندك لغة بالأصح ( شهادة أيلتس ) وعندك الدرجة المطلوبة من الجامعة فيكون قبول نهائي

أما

إذا تحتاجي إنك تدرسي لغة إنجليزية فيكون قبول مبدئي ( قبول مشروط ) طبعا مشروط ب ( شهادة الآيلتس ) وأحيانا يكون قبول مشروط بشرطين :
    1ـ شهادة الآيلتس
    2ـ السنة التحضيرية

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اللي اخذته قبول مبدئي لأني حاليا بأدرس لغة

تحياتي
    7 "
  4. شكرا أخوية على طرح موضوعك وانا عندي سوأل واحد ...

إنتَ بتقول إنو ممكن اعرف قبولي النهائي بعد عيد الأضحى ؟؟

طيب كيف يقولوا ما يسير نتقبل في الجامعة كدا ضاعت علينا سنة ؟؟ ممكن لو عندك خيرة تجاوبني ومشكور مقدماً
    7 "
  5. اختي الكريمة أنا اقصد بالقبول النهائي هو القبول في برنامج الابتعاث ما اقصد القبول في الجامعة ( بمعنى آخر يحددولك إنت في أية دولة راح تبتعثي ) اما القبول حق الجامعة فأتمنى إنك تشوفي الرد اللي قبل ردك وإن شاء الله يفيدك

بالتوفيق
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.