الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربة مبتعث من المرحلة السابعة ـ من التقديم إلى الابتعاث

تجربة مبتعث من المرحلة السابعة ـ من التقديم إلى الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أخوي انا مثلك ما راح اختبر ايلتس و ودي ابتعث و انا ضامنه المقعد لأني بسحب على الجامعات هنا
    فمره خايفه اسحب هنا و اذا جاء وقت تسجيل الابتعاث يكون البكلريوس ما في الا ابتعاث للدول الاوربيه و امريكا و كندا
    بس على كلامك اضمن المقعد و لا علي من الايلتس الغبي ذا
    و كيف الدراسه ببولندا؟!!
    و هل اقدر اقدم على ايرلندا بدون ايلتس؟!!
    7 "
  2. اولا بالتوفيق إن شاء الله

ثانيا التقديم على بكالوريوس الطب مختصر على الدول الاوروبية ( ايرلندا ، بولندا ، ألمانيا ، هولندا ، التشيك ، ايطاليا ... الباقي ما ني فاكره ) مافي بعثات بكالوريوس طب لا في امريكا ولا في كندا
    بالنسبة للتخصصات الطبية ( الصيدلة ، العلوم الصحية ، العلوم الطبية ... الباقي ماني فاكره اعتقد باقي تخصص )

ثالثا بالنسبة للتقديم في الجامعات واختبار الآيلتس لا تدوشي راصك بيها ما يحتاج إن شاء الله راح تنقبلي على طول

رابعا بالنسبة لإيرلندا انا ما انصح لأنه ايرلندا غالية اولا وثاني حاجة المقاعد محددة وفيها تفاضل

خامسا بالنسبة لبولندا الدولة اسعارها معقولة بس الواحد لازم يسوي كنترول وبالنسبة للدراسة راح تكون بالإنجليزي

سادسا غير بولندا في ايطاليا وهولندا يدرسوا الطب بالإنجليزي واعتقد التشيك كمان

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام لو سمحت بغيت اسألك
    ذحين عادي اسجل في اي جامعه سعوديه وانقبل فيها و في رمضان اسجل في البعثات وانتظر القبول
    وبعدين اخرج من هذيك الجامعه و اروح للبعثات..
    و هل اذا جاء وقت التسجيل في البعثات وانا عمري اقل من 18 يرقضوني
    و السؤال الاخير و المعذريه ..درجتي بالقدرات اقل من المطلوب بس بالتحصيلي و الثانوي اعلى من المطلوب وبقوه
    هل انرفض ..؟
    و اسفه على الازعاج ,,دمت بحفظ الرحمن
    7 "
  4. سؤال انتي تقولين الملتقى بعد القبول النهائي والقبول النهائي بعد عيد الاضحى وتقولين بعد على مايجي الملتقى الا انتي مخلصه كل اجراءاتك !!!! طيب كيف تخلصين كل الاجراءات وانتي لسه ماانقبلتي ولا اعطوك ضمان مالي !!!
    7 "
  5. بالنسبة للشروط لازم تكون مطابقة حتى لو شرط واحد مخل ما راح تنقبلي والله اعلم أنا بس أقولك بالتوفيق وإن شاء الله امورك تتيسر

وأتمنى من الأخت ـ قانونية 2012 ـ إنك تعيدي تقرأي الموضوع ممكن قريتيه على عجل

وأي استفسار أنا في الخدمة

بالتوفيق
    7 "
  6. حبيت اسالك يالغالي عدة اسالة

1) متى سافرت من السعودية بالضبط ؟؟ وكم الفترة بين بداية التسجيل ومغادرة السعودية ؟؟

2) عندما وصلت بولندا متى بدأت الدراسة فعليا ؟؟

3) هل استطيع ترك المعهد والبداية بالجامعة اذا احسست ان مستواي تحسن كثيرا ؟؟ وهل يعطونك مكافأة اذا اختصرت عليهم الوقت ؟؟

4) هل المكافأة تكفي ؟؟ (سمعت ان المافأة ستزيد بعد شهر او شهرين )
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.